المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة تستنكر الجرائم الطائفية التي ترتكبها الحكومة وميليشياتها بحق العراقيين


ـآليآسمين
2013-03-13, 06:44 PM
نشر بتاريخ: الأربعاء 13-03-2013 03:56 مساء


http://www.yaqen.net/Portal/filemanager.php?action=image&id=27338




أصدرت هيئة علماء المسلمين بيانها المرقم (873) ، اليوم الاربعاء الذي استنكرت فيه الجرائم الطائفية التي ترتكبها الحكومة ومليشياتها،


ووجهت نداء استغاثة إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي للالتفات لمعاناة الشعب العراقي وعدم السكوت على الجرائم التي ترتكب بحقه.

وأكد البيان الذي تلقت وكالة يقين للانباء نسخة منها " أنها تتابع بقلق شديد الأحداث الجارية في العراق التي تظهر مدى الإجرام الذي ترتكبه حكومة الاحتلال الخامسة برئاسة نوري المالكي عبر إطلاق يد مليشياتها المجرمة للقيام بعمليات القتل الطائفي في محاولة منها لإرجاع العراق إلى مربع الطائفية.


وأضاف البيان " أن أقسام الهيئة المعنية رصدت العديد من جرائم القتل الطائفي والتهديد بالتهجير في كثير من أحياء بغداد ومنها أحياء السيدية والعامل والبياع والغزالية والعامرية والشعلة ومنها اغتيال المواطن (طارق مجيد البياتي) مؤذن جامع الرحمة في حي أور ".

وأوضح البيان " أن هذه الجرائم الخطيرة تأتي بعد تصريحات لرئيس الحكومة الحالية وتهديده بحرب طائفية، الأمر الذي يوحي أن الحكومة ومليشياتها مستمرة في نهجها الطائفي لتهجير الكثير من سكان بغداد على الهوية وهو أمر واضح " .


واختتم البيان " انه إذ تدين هذه الجرائم؛ فإنها تحمل الحكومة الحالية وأجزتها الأمنية ومليشياتها المسؤولية الكاملة عنها، وتوجه الهيئة نداء استغاثة إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي للالتفات لمعاناة الشعب العراقي وعدم السكوت على جرائم العصر التي تركب بحقه، وعلى المالكي ومن يقف وراءه أن يعلموا بان الشعب العراقي مدرك لهذه الممارسات الإجرامية واللا إنسانية وإنها ستكون في النهاية وصمة عار في جبين أصحابها والمنفذين لها "

.يقين نت ب ر

ورع البدو
2013-03-14, 03:13 PM
إلى الله المشتكى


بارك الله فيكم

بنت الحواء
2013-03-15, 06:31 AM
بارك الله فيك على النقل

ـآليآسمين
2013-03-15, 09:25 AM
وفيكمآ بارك الله | شكر الله لكمآ
:111: