المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 59 مليون دولار من تخفيض رواتب الرئاسات ومليارات حيتان العقارات


مشروع عراق الفاروق
2015-07-24, 12:37 AM
https://www.youtube.com/watch?v=JLtrCGJv1KI


خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم/ آملة البغدادية

نقلاً من مواقع حكومية حول رواتب المناصب العليا ومشروع تخفيضها/ قرر مجلس الوزراء تخفيض رواتب المناصب العليا والرئاسات الثلاث.. حيث سيكون تخفيض رواتب رئيس الوزراء ونوابه الثلاثة صالح المطلك وبهاء الاعرجي ونوري شاويس بنسبة 50%. كما قرر أن يكون مقدار ما يتقاضاه رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري بمقدار راتب ومخصصات رئيس مجلس الوزراء.
ووفقًا لقرارات مجلس الوزراء ، ستكون راتب ومخصصات نواب رئيس الجمهورية الثلاثة اياد علاوي ونوري المالكي وأسامة النجيفي ونواب رئيس مجلس النواب الثلاثة بمقدار راتب ومخصصات نائب رئيس الوزراء.
توقع نواب وسياسيون ان يؤدي قرار مجلس الوزراء القاضي بخفض مخصصات الرئاسات الثلاث وذوي الدرجات الخاصة الى توفير 70 مليار دينار سنويا (حوالي 50 مليون دولار) للموازنة العامة هذا القرار الذي لاقى ردود فعل متباينة، داخل الكتل السياسية، يسعى لتخفيض مخصصات أكثر من خمسة آلاف شخص، منهم النواب والوزراء ومنتسبو الرئاسات الثلاث.
يوضح احد المستشارين في مجلس النواب، الذي تحدث لموقع إعلامي شريطة عدم الكشف عن اسمه نظرا لحساسية الموضوع، بأن "الراتب الاسمي الذي يتقاضاه المدراء العامون يبلغ 2.5 مليون دينار تضرب في اربع مرات لتصل إلى 10 ملايين هي مخصصات شهرية تدفعها الدولة العراقية لهم".
ويشير المستشار البرلماني إلى أن "هذا الامر ينطبق على اعضاء مجلس النواب الذين تصل رواتبهم الاسمية إلى 9 ملايين دينار ومخصصاتهم تضرب في اربعة"، مؤكدا "عدم وجود انصاف في توزيع هذه المخصصات
". علماً أن راتب رئيس الجمهورية في العراق٬ يبلغ 95 مليون شهريا عدا المخصصات وتكاليف الحراسة وغيرها

ويقول مسعود حيدر، عضو اللجنة المالية البرلمانية، ان "قرار مجلس الوزراء الاخير، الذي سيخفض مخصصات الرئاسات الثلاث، سيوفر حوالي 70 مليار دينار سنويا للموازنة العامة وما يقارب 20 مليار دينار خلال الاربعة اشهر المتبقية من السنة المالية".
واضاف حيدر أن "عدد موظفي الرئاسات الثلاث يصل لنحو 3000 موظف يضاف اليهم 2000 مدير عام و40 وزيرا ومن بدرجتهم و328 برلمانيا، كلهم سيشملون باجراءات التخفيض".أما مصادر نيابية أخرى فقد رجحت أن الرقم أكثر من هذا بكثير، فربما يتجاوز 300 مليار دينار ، ولا ندري هل أن النهب وصل إلى التخمين أيضاً !!
أما القيادي في اتحاد القوى العراقية ظافر العاني رد على القرار : إن "موافقتنا على القرار مقترنة بالدعوة لإنشاء صندوق توضع فيه الإيرادات المستقطعة من تخفيض المخصصات وتوزيعها مناصفة بين الحشد الشعبي والنازحين لكي نضمن أن تكون المبالغ المستحصلة ستذهب فعلاً للحالات الطارئة التي أراد القرار معالجتها".!أهــ

بمعنى وضع العقدة بالمنشار فلن توافق الحكومة الشيعية على هذا بالطبع، ولن يحصل النازح على شيء بعكس الحشد الذي بات يتنازع بقوة السلاح على مغارة علي بابا . لقد تبين كذب ونفاق وفساد نواب ممثلي السنة منذ سنوات، واعتبارهم مأساتنا ورقة على طاولة الأزمات لصالحهم لا غير، وما زلنا نقرأ عن ملايين ومليارات لا يمكن للفقير عدها، أو حتى تخيلها حتى باتت أهم طموحاتهم حكومة شيعية تديم الزيارات واللطم .


أموال نهابية العراق


http://3.bp.blogspot.com/-XVixeYDBv4c/VbEdMhjvhoI/AAAAAAAABnY/cVoKTsrOzHw/s400/%25D8%25A3%25D9%2585%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2583 %2B%25D8%25A8%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%25A1%2B%25D 8%25A7%25D9%2584%25D8%25A3%25D8%25B9%25D8%25B1%25D 8%25AC%25D9%258A.JPG

عن عراقي - ليكس IraQi - Leaks‎

كشفت مجله التجاره والاعمال القطريه عن ثروه النائب عن كتله الاحرار ورئيس لجنه النزاهه البرلمانيه بهاء الاعرجي في بنوك الامارات وقدرت المجله بحسب المعلومات التي استطاعت الحصول عليها ثروه الاعرجي بـ 7,3 مليار دولار تمثلت بالشكل الاتي .

3,9 ملياردولار نقدا.
... 671,4 مليون دولار استثمارات عقاريه.
825,01 مليون دولار اسهم في شركات خليجيه وعربيه.
1,4 مليار دولار عقارات قيد الانشاء.
532,06 مليون دولار مكاتب تجاريه وسياحيه .
925,4مليون دولار يخوت ومشاركه اساطيل للنقل .
720,0 مليون دولار تجاره نفطيه .

وأكدت المجله ان الارباح السنويه للاعرجي فاقت بنسبه 89% وهي تدر امولاً فائقه عليه.
وتساءلت الصحيفه عن مصدر هذه الاموال لنائب في البرلمان ؟ أهــ

أما أملاكه في لندن فهي 3 عمارات مسجلة بأسم زوج أبنته حيدر الربيعي تم شراؤها عام 2013 ، وموثقة باليوتيوب هذا المجرم الذي كان أهم مهامه هو توجيه ضربة مدفع للفلوجة الصامدة قاتله الله .
من الجدير بالذكر أن هذا النائب رئيس لجنة النزاهة ! والأدهى تسريب حقيقة عمله في لندن بؤرة الفاسدين، حيث سرق أموال من صاحب المحل الذي كان يعمل فيه ببيع كارتات الموبايل وتم طرده، ومع هذا يخرج على الإعلام والفضائيات كعاهرة متمرسة تدافع عن فسادها بصوت عال !
هذا مثال واحد عن ساسة العراق الشيعة على وجه الخصوص، أما عن نهب عقارات بغداد والعراق بصورة عامة فحدث ولا حرج ، والمشكلة أن الحكومة الشيعية مع كل تطبيلها بفضائح هذا وذاك على الفضائيات لا تجرأ على أن تقر قانون (من أين لك هذا)، وإلا لانسحب أغلب ساسة الحكومة من مناصبهم على أقل تقدير.

أما باقي التيار الصدري فقد صرح قائدهم القذر وهو أكبر ناهب في التيار الصفوي، حيث يمتلك حصة من خُمس الأغبياء الشيعة التي تتكدس في الأضرحة داخل الصناديق المذهبة بحيث تتطلب أكياس عدة يومياً لتفريغها، ومن المعلوم كلما زادت هموم الشيعة زادت النذور معها ، ورزق الهبل عالمجانين .

من هؤلاء مجموعة رعاع معتقلة تم فضحها في مواقع التواصل، ونقلاً بالنص مع صورة لهم بوجود مقتدى الصدر، وهو يحاول تطهير تياره العفن بجهد المفلس الإعلامي ، ويطالب بأن يعطوه صدري واحد بالدليل ، وقد انتشرت فضائح بهاء الاعرجي ولا حس ولا قضاء. أما عن المجموعة التي هي أسماك صغيرة لا تُذكر تلك التي تخص الإرهابي أبو درع قاتل سنة بغداد، فقد جمعوا جرائم القتل والنهب والفساد تحت دين التشيع ورايات آل البيت وهم منهم براء ، فهم باللهجة العامية ضمن قطاع مدينة الصدر الثورة سابقاً شرق بغداد :
حليم اخو ابودرع ووسام ابن ابودرع صاحبين اكبرشركات مقاولات بالعراق وضياء الحلفي صاحب 4 ترليون دولار الملقب ضياء ابن الحجي بيتهم قطاع 45
علاوي اسمر قطاع 46صاحب شركات مقاولات
حكيم عبود ملياردير
صباح الكناني ملياردير
هذوله عباره عن عصابات باسم ال الصدر ياخذون اكبر مقاولات والي ميقبل ينطي المقاوله ينقتل
ابودرع اسمه اسماعيل ابوالزفر سماج بقطاع 75 هسه ملياردير
علاوي اسمر يدور حلوين وجانت عنده دراجه ونصه. وصخ
هسه ملياردير
ضياءالحلفي يبيع گاز باشاره الفلاح صاحب 4 ترلييون
حليم اخو ابودرع فكر يبيع بسوق العوره بسطيه حاليا شركات مقاوله ظخمه
وحكيم عبود بقطاع 42 حافي وحاليا مليارديرأهــ


نتساءل عن أملاك الإرهابي نوري المالكي الذي يعتبر حوت بالنسبة للقرش بهاء وفضيحة نهب الخزينة، وكلهم يمثلون مافيا خطيرة تسلطت على ثروات العراق وشعبه الذي زاد فقره وقتلاه، وما زالوا يتمسكون بالمناصب التي تدر عليهم أموالاً طائلة من عقود كبيرة كعقود التسليح الروسي التي قيمتها الإجمالية نحو 4.2 بليون دولار من ضمنها خردة طائرات سوخوي، وأما ما تم إنفاقه منذ 2003 فهو 149 مليار دولار، وبهذا رواتبهم لا تقارن بل هي مجرد رواتب حماية ونثرية، وقد وصل التبذير حد البذخ على عاهرات الطرب، فقد صرحت اللبنانية مادلين مطر أن أيامها في بغداد كانت ألف ليلة وليلة، وكيف لا وقد قبضت أجر حفلة واحدة نضمها نوري المالكي ب 200 ألف دولار ، وأنفق على الشعراء أثناء الانتخابات 25 ألف دولار .هذا الكافر لم يبال عندما أقام حفلته هذه في نفس يوم ذكرى وفاة الزهراء حسب تقويم الشيعة وما زالوا يناصروه !

لمن يظن أن تغيير هؤلاء بالانتخابات حل أمثل فليعيد التفكير، فهؤلاء مستعدون أن يحرقوا العراق بما فيه إلا بناية الحكم وآبار النفط ، والحديث ذو شجون عن فضائح النهب ودوائر الدولة، وقد تم نشر عدة مقالات في المدونة تخص الموضوع،* ولا نعلم كيف نحصي 12 عام من النهب المنظم، ولا نشك بأنها أكبر حلقة في بقاء العنف في العراق، فقد أصبحت الدول العظمى تدير سياستها في غرف المزاد العراقي بحصانة لحيتان الحكم الشيعي !
نتساءل بمرارة عن جريمة إسقاط النظام السابق، ودعوى تحرير العراق وازدهاره من زمرة الإجرام والفساد من قبل هؤلاء الكفرة الفجرة، فمتى يُحاكمون ؟
متى يصحو الشيعة وترتقي مصائبهم عن أزمة الكهرباء ؟!
أم هي شماعة سنية وراءها تصارع أحزاب؟
وستسحبهم لتقاذف أمواج لا تبقي ولا تذر.
هذه هي دولة المليشيات والمافيات لاسيادة ولا قانون سوى قانون الغاب، ولا يزال تخريب العراق المستمر في ظل حكم الشيعة إلى ما شاء الله يملي لهم أن كيده متين.

والله المستعان ومنه النصر

*
سرقة 10 طن من الذهب احتياطي البنك المركزي يا عراقيين المنادين لا للفدرالية ولا للتقسيم (http://sunnataliraq.blogspot.com/2013/04/10.html)
العبادي والحكيم أكلوا القيمة ونسوا الجريمة / وكأنك يا مالكي ما طغيت ! (http://sunnataliraq.blogspot.com/2014/11/blog-post_67.html)