المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركة صابرين الشيعية في غزة تتهجم على دول عربية لكسب ود إيران


الصديق الوفي
2015-07-26, 03:32 PM
بسم الله :
يوما بعد آخر تتكشف الحقائق فيما لا يدع مجالا للشك أن "حركة صابرين" ما هي إلا مجس إيراني حقير غايته إثارة الفتن في قطاع غزة وليس له أي علاقة بدعوى تحرير فلسطين أو المقاومة كما يدعون .
فلطالما رفعت حركة صابرين الشيعية شعار " أن لا بوصلة لها إلا تحرير فلسطين " ..وتنتقد كل من يشعل حروب جانبية لا تصب في مصلحة فلسطين, لكننا نراها هي تفتعل حروبا جانبية وتتدخل في شؤون دول وجماعات لا مصلحة لفلسطين في التدخل بشؤونها الداخلية.. وكل هذا بتوجيه من الولي الفقيه القابع في طهران وطاعة لأوامره..
وكبرهان على هذا قال القيادى الميداني البارز فى حركة الصابرين "محمد أبو ندى" فى ندوة خاصة حول "الأوضاع الجارية فى العالم العربي" فى منتدى المعلم الفلسطيني شمال غزة : " أن قطر و المملكة العربية السعودية يتحملان المسئولية الكاملة عن الدمار الذى حل فى العالم العربي و خاصة فى سوريا و اليمن "...[1]
مثل هذا التصريح الصادر من قيادي في حركة صابرين والذي يوجه فيه الإتهام لدول عربية إسلامية ما الغاية منه..؟ إلا إرضاء إيران وتلبية رغباتها والتخندق في خندقها ونسأل هنا ما هو النفع الذي يعود على الفلسطينيين في إذكاء نار العداوة بين هذه الدول التي لها شأن في المنطقة وبين الشعب الفلسطيني.. فكم من المساعدات تصل إلى غزة عن طريق تلك الدول وجمعياتها الخيرية , بل إن مئات الآلاف من الفلسطينيين يعملون في هذه الدول ويعيلون أسرهم وعوائلهم من نتاج عملهم فيها .. في المقابل لانعلم أن فلسطينيا يعمل في إيران ..!!!
وأضاف القيادى الميداني فى حركة الصابرين "محمد أبو ندى " : أن البوصلة التى لا تشير إلى القدس هى بوصلة مشبوهة لا تخدم إلا الأجندة الصهيوأمريكية فى المنطقة العربية ...
لا ندري هل مهاجمة تلك الدول هي بوصلة تصب في مصلحة فلسطين ..ثم إن إتهام تلك الدول بأنها المسؤولة عن الدمار الذي حل في المنطقة واستثناء إيران ..لهو دليل على ارتماء حركة صابرين في الحضن الإيراني , والسؤال الموجه إلى المدعو "أبو ندى".. هل البراميل التي تسقط على رؤوس الشعب السوري هي براميل سعودية أو قطرية أم إيرانية ؟؟؟؟ هل من هجر فلسطينيي العراق وعرضهم للإبادة هي السعودية أو إيران ..؟؟
وتابع القيادى "محمد أبو ندي " قائلاً : "إن الأنظمة الخليجية تنفذ مخطط صهيوأمريكي الهدف منه تفكيك العالم العربي من خلال تقسيم المقسم و تجزئة المجزء ، ويرأس هذا المشروع أمير قطر بغطاء سعودي و تركى "..
طبعا كل ما تفوه به هذا المدعي هي " شنشنات نعرفها من أخزم " وهي عملية إجترار لما هو مجتر أصلا ..ولم يأتي بجديد إلا تكرار المكرر مما تنفثه إيران من سموم وما حركة صابرين إلا صدى لهذا السم الزعاف..
إن صب الأتهامات على الدول السنية وتبرئة إيران والنظام السوري النصيري وحزب اللات والمليشيات الشيعية التي تأتي من كل حدب وصوب للقتال إلى جانب بشار في حرب طائفية مقيتة وتحت أسماء وشعارات طائفية من أمثال :
لواء «قمر بني هاشم»
ولواء «الطف»
ولواء «الكرار»
ولواء «أبو الفضل العباس»
ولواء «بقية الله»
ولواء «المعصوم»
و«لواء صعدة».و..الخ .
.لهو عين الزيغ والإنحراف ..
ونبشر حركة صابرين أنها تدق مساسير نعشها بيديها وتنتهي من حيث بدأت لأنها تتفوه بخطاب منحاز بطريقة فجه, وهذا الأسلوب سوف يرفضه شعبنا السني في غزة قبل غيره ولا تفرح ببعض المنتفعين الذين أغرتهم التومانات المرسلة من إيران ....
موقع الحقيقة
لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

أسد السنة
2015-11-20, 11:14 PM
أخي الكريم .. هذه الحركة لا تمثل إلا نفسها و لا تمثل قطاع غزة .

و لتعلم أنه لو كان هناك مسؤلين يخشون الله كما يدعون لما سمحوا بوجود أشكال قذرة من مشعلي الفتن و مدمري الأوطان و عبدة المخلوقين .

أخي الكريم .. هؤلاء يستفيدون من إيران و حكومة غزة تستفيد منهم .

هكذا الأمر و حسبي الله ونعم الوكيل