المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النسبة الحقيقية لاهل السنة في العراق و الشيعة


العراقي
2015-08-20, 02:10 PM
على عكس ما يدعي لملوم الرافضة على انهم الاغلبية الكاسحة
فمقابل خيانتهم لارضهم وجلبهم للمحتل الامركي واصدارهم للفتاوى التي تمنع مقاتلة المحتل الصليبي
قام بريمر بكتابة الدستور لصالح الرافضة مقابل اهل السنة (http://www.sunnti.com)
فجعلهم الاغلبية في العراق
وهم عكس ذلك تماما
فبرغم حملات التجنيس التي يقومون بها من خلال زواج المتعة , وتجنيس الباكستانيين والايرانيين وشيعة العالم
الا ان نسبتهم بقيت اقل من نسبة اهل السنة (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=28446) العراقيين الاصلاء


https://pbs.twimg.com/media/CM2CCOpWEAAsW5k.jpg

ياس
2015-08-21, 07:37 PM
يقول الأكاديمي العراقي المعروف الدكتور مازن الرمضاني([مازن الرمضاني: أكاديمي عراقي معروف من مواليد 1943، عميد كلية العلوم السياسية في جامعة صدام العراقية سابقا (جامعة النهرين حاليا)، أستاذ العلوم السياسية في نفس الجامعة لاحقا. استاذ دراسات المستقبل والصراع الدولي والتفكير الاستراتيجي, عضو المجمع العلمي العراقي واحد علماء العراق. غزير الإنتاج له أكثر من مائة بحث وخمسة كتب (ابرزها كتاب السياسة الخارجية) ومئتي مقالة علمية، ولقد اشرف على خمس وسبعين رسالة ماجستير ودكتوراة. ])،في تصريحات لموقع (إسلام أون لاين): "إنّ أول من أطلق المزاعم بكون الشيعة يمثلون أغلبية كبيرة في العراق هو الكاتب اليهودي حنا بطاطو. و يضيف الدكتور رمضاني أن مما ساعد في رواج هذه الإحصاءات المغلوطة قدرة التعبئة الهائلة لدى الشيعة، وكثرة عدد المحافظات الشيعية، بالقياس لعدد المحافظات السنية، وهو ما جعل البعض يجنح به الظن الخاطئ إلى كون الشيعة يمثلون أغلبية ساحقة، بالنظر لكثرة عدد محافظاتهم، متناسيا الانتباه للكثافة السكانية لكل محافظة"([انظر مقال حسن الرواشدي (رداً على د. النفيسي: الشيعة ليسوا أغلبية شعب العراق) في موقع البينة. ]).
حنا بطاطو ألف كتابه (العراق: الطبقات الاجتماعية والحركات الثورية من العهد العثماني حتى قيام الجمهورية) ووضع فيه أرقاما شبيهة بأرقام الأنكليز وأدّعى فيه أن نسبة العرب السنة 19% وأن عددهم حسب إحصاء 1947 هو (900000) وأن نسبة الشيعة هم 51.4 % وعددهم هو (2344000).
نشر الكتاب سنة 1990م، ومن بعده اعتمد كل الكتّاب من الشيعة وغيرهم، عراقيين كانوا أم عربا على مقولة بطاطو الزاعمة أن نسبة الشيعة في العراق هي الأكثر، مستندا إلى معلومات من وزارة الداخلية العراقية، سنة 1947 .
وهناك مقالة في مجلة الراصد تحتالعدد (76) سنة 2009م بعنوان (نسب السنة والشيعة في العراق بين افتراءات الإنكليز واليهود)للاستاذ عبد العزيز بن صالح المحمود وهي دراسة تفصيلية لمن اراد الاستزادة والله الموفق اشكر الاخ العراقي لهذا التصميم الطيب وهذه الارقام التقريبة ،وهي نفسها تقريبا التي توصل اليها الاستاذ عبد العزيز ،والشيخ طه الدليمي في كتابه (هذه هي الحقيقة: الأعداد والنسب السكانية لأهل السنة في العراق)استنادا لبيانات قديمة وجديدة ،بارك الله فيكم ونفع بكم مديرنا الفاضل

العراقي
2015-08-21, 08:35 PM
احسنت اخي ياس

لذلك
في ايام المظاهرات التي حصلت في الانبار
طالب المتظاهرون باقامة تعداد سكاني في العراق يشمل القومية والدين والمذهب ويكون تحت اشراف منظمات عالمية محايدة
و رفض الرافضة كما رفضوا الاسلام من قبل

لأنهم لو كانوا اغلبية كما يزعمون لوافقوا على اجراء التعداد السكاني

الحياة أمل
2015-08-22, 06:10 PM
بآرك الرحمن فيكم
والتهويل والتضليل الإعلآمي سبب في نشر أن الشيعة لهم الأغلبية
لكن الحقيقة كمآ تفضلتم مديرنآ الفآضل
حفظ الرحمن أهل السنة في العرآق ونصرهم على عدوهم ...~

عبدالرحمن
2015-08-25, 01:44 AM
عليهم من الله ما يستحقون