المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسم الحج عند الشيعة الرافضة


العراقي
2015-10-03, 11:53 PM
بعد حادثة تدافع الحجاج في مشعر منى (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=28993) في موسم الحج 1436
وبعد ان اثبتت التحقيقات في حادثة التدافع (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=29013) تورط الخبث الرافضي الايراني
طالب الرافضة ومنهم ابو قمامة بادارة وتنظيم موسم الحج (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=29024) !
فكيف يديرون الحج وهم لهم تاريخ اسود بل أحمر في مواسم الحج عبر التاريخ ؟

و مثالهم الرافضة القرامطة : /
تغريدات لـِ د. ماجد محمد (صحفي مستقل)

- في سنة 317 هـ كان المسلمون يطوفون حول الكعبة فاكتسح الكعبة جيش من الشيعة القرامطة وذبحوا في يوم واحد (30,000) ثلاثين ألف حاج.
- وقف قائد الشيعة أبو طاهر القرمطي ونادى في الحجيج لمن الملك اليوم؟!. فلم يجبه أحد فقال : أنا بالله وبالله أنا يخلق الخلق وأفنيهم أنا.
- هدم الشيعة بئر زمزم ورموا فيها مئات الجثث من الذين قتلوهم من الحجيج حتى امتلأت البئر بالجثث وجمعوا فوقها بقية الجثث.
- أمر قائد الشيعة القرامطة جيشه بخلع باب الكعبة ومزق كسوة الكعبة إربا" إربا" ونادى في الناس أين الطير الأبابيل أين الحجارة من سجيل؟
- باستار الكعبة (1700) رجل وامراة لعل أستار الكعبة تشفع لهم عند الشيعة فنادى قائد الشيعة ابدأوا بهم فاذبحوهم...
- جمع قائد الشيعة القرامطة حاجات بيت الله من النساء حول الكعبة وفي حجر إسماعيل وأمر جنوده باغتصابهنّ علنا ثم ذبحوهن ورموهن في زمزم.
- أمر قائد الشيعة القرامطة بخلع ميزاب الكعبة فصعد رجل من الشيعة ولما وصل الميزاب سقط الرجل على رأسه فانكسرت رقبته.
- هتك الشيعة القرامطة باب الكعبة ودنسوها ونهبوا منها كنوزاً عظيمة كان الملوك يهدونها للكعبة المشرفة وساقوها معهم إلى القطيف...
- تبوّل قائد الشيعة القرامطة أبو طاهر الجنابي على الكعبة المشرفة ونادى في جيشة أين أبرهة والفيل والطير الأبابيل وهم يتقهقهون كالسكاری.
- أمر زعيم الشيعة القرامطة أن يُهدم مكان الحجر الأسود وضرب بفاسه الحجر الأسود فانكسر شقين ثم حملوه معهم إلى القطيف.
- أراد الشيعة القرامطة أن يسرقوا مقام إبراهيم فدسه أهل مكة في مكان آمن فهددهم وتوعدهم قائد الشيعة ولما رفضوا تسليمه قام بمجزرة كبرى.
- أمر قائد الشيعة القرامطة بذبح جميع الحجيج حتى سالت أنهار الدم حول الكعبة كالسيل وقتل من الصباح إلى العصر (30،000) ألف حاج وحاجة.
- بنى الشيعة كعبة لهم بدلا عن الكعبة في القطيف ووضعوا عليها الحجر الأسود وأمر جيوشه أن تعترض الحجاج فمن حج إلى كعبتهم تركوه ومن رفض قتلوه.
- استغل الشيعة القرامطة ضعف الدولة العباسية وتفككها لدويلات وانشغالها بحرب مع ثورة الزنوج فعاثوا في الأرض فسادا" وهتكو الاعراض.
- لما رفض العرب والمسلمون الحج إلى كعبة الشيعة في القطيف باعو الحجر الأسود للخليفة العباسي بـ (50) ألف دينار ذهبيا" وعادت بعد (22) عاما.
- سيطر الشيعة القرامطة على الجزيرة العربية وارتكبوا مجازر كبرى خاصة في طريق الحجاج فألغى أهل الشام والعراق الحج لشدة الرعب.
- أمر زعيم الشيعة القرامطة جميع الناس أن يتوجهوا بصلاتهم إلى كعبة القطيف بدلا" من مكة وأجبروا الناس على تحويل القبلة إلى القطيف.
- سيطر الشيعة القرامطة على كثير من مناطق الجزيرة العربية وقاموا بمجازر جماعية لا مثيل لها في التاريخ وكانوا يغتصبون النساء فوق جثث القتلى.
- هاجم الشيعة القرامطة بجيوشهم مدينة البصرة وقاموا بمجزرة كبرى استمرت (17) يوما" واستباحوا الأموال واغتصبوا نسائهم وهتكوا أعراضهم وأذلوهم.
- غزا الشيعة القرامطة أطراف الشام وكانوا كلما مروا بقرية سلبوا الأموال وقتلوا الرجال واغتصبوا النساء ثم يحرقون القرية بما فيها من أطفال.
- وقف قائدهم حول جثث الحجيج وعددهم (30) ألف وهو على فرسه يضحك ويتلو: (لإيلاف قريش) حتى وصل (وآمنهم من خوف).فقهقه وقال: ما آمنهم من خوفنا.
- بنى الشيعة القرامطة كعبة في القطيف وبنوا حولها موضعا سموه المشعر الحرام وموضعا سموه عرفات وآخر سموه مِنى.
- أباح زعماء الشيعة القرامطة لأتباعهم فعل الفاحشة بأمهاتهم وبناتهم فقال مرجعهم في نصوصه : "أحلّ البنات مع الأمهات ومن فضله زاد حِلُّ الصبي.

|> تاريخ الرافضة في الحج (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=29014)
.

ياس
2015-10-03, 11:59 PM
احسنتم مديرنا وبارك الله فيكم