المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل هناك حرق جوامع المسلمين في قضاء سنجار


ممفخ العراقي
2015-11-17, 02:59 AM
هناك حرق جوامع المسلمين في قضاء
سنجارمن قبل الايزيديين وقواتpkk
حرق جوامع وحرق
المصحف الشريف
http://www.shattalarab.net/up/uploads/1447716786261.jpg

العراقي
2015-11-17, 12:07 PM
الله المستعان
حرب واضحة جدا وللاسف حتى بعض الاكراد اصبحوا اداة بيد امريكا و ايران و المليشيات ضد اهل السنة
والدولة الاسلامية كان الاولى ان يتم احتواء الاكراد افضل من فتح جبهة معهم
فكلنا نذكر في بداية الامر كانت سيطرات الدولة-داعش و سيطرات الاكراد لا يفصل بينها الا الاسلاك الشائكة (سيم)
ممكن ان تكسب حرب بالخدعة و الحيلة افضل من القتال
كلها تكالبت على اهل السنة و السبب من ايدينا
ينطبق علينه المثل (ضاعت دليلتنه)
ارى ان الامر اكبر من حرق مسجد في سنجار
اذا لم نتدارك الامر سيحرق اهل السنة عن بكرة ابيهم

ياس
2015-11-17, 01:36 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

بن حرب
2015-11-17, 01:55 PM
تنظيم الدوله هي من اعلنت الحرب على الجوامع

من فجر جامع النبي شيت في الموصل

من فجر مئات المساجد في سوريا بسبب وجود فيها المعارضه

موجوجوجو
2015-11-17, 10:54 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل