المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن نصرالات يحاول سرقة انتفاضة القدس .. ( حول المتشيع طه القطناني ومقتل ابنته ..أشرقت


الصديق الوفي
2015-12-06, 02:22 PM
بسم الله :
مرة ثانية يطل علينا أذناب إيران مثل حزب الات والحوثي ليغتنموا صفقة يعتبروها رابحة وصيدا ثمينا في استغلال حدث في فلسطين ليحشروا أنوفهم مرة ثانية في زمرة المقاومة والممانعة لإزالة ما لحقهم من عار جراء أفعالهم المشينة..
والحدث حقيقة يستحق الإستغلال من هؤلاء السماسرة وهو مقتل الصبية " أشرقت قطاطني " على يد قطيع من قطعان يهود,, وسواء صدق يهود بأنها كانت تحاول طعنهم أم لا ... هذا أمر الله يعلمه حيث أنها ماتت دهسا وفي كل الأحول رحمها الله وغفر لها ..
والخبر هذا نصه من موقع المقاومة الشعبية الوية الناصر صلاح الدين :
استشهاد الفتاة الفلسطينية أشرقت قطنانى دهساً بسيارة مستوطن شمال الضفّة
استشهدت فتاة فلسطينية، بعدما دهسها رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة سابقا على حاجز "حوارة" جنوب نابلس.
وأفاد مراسلنا، أن جيش الاحتلال، ترك المصابة تنزف، ومنع وصول طواقم الإسعافِ لإنقاذها.
وحسب موقع والا العبري، فإن الرئيس السابق لمستوطنات شمال الضفة "جرشون مسيكا"، دهس الفتاة الفلسطينية ومن ثم أطلق جنود الاحتلال النار عليها وقتلوها بدم بارد ووضعوا السكين بجانبها لتبرير جريمتهم.
وأعلنت المصادر الطبية الفلسطينية، عن استشهاد الفتاة أشرقت طه قطناني 16 عاماً والتي دهسها رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة قبل أن يطلق جنود الاحتلال النار عليها.
وترتكب "إسرائيل" بجنودها ومستوطنيها، إعداماتٍ متكررة، بزعم كاذب، في حملة تصفية للشعب الفلسطيني...هـ
طبعا ما يغري أذناب إيران باستغلال الحدث ويجعل لعابهم يسيل ; هو أن أباها قد أصابته لوثة التشيع وهو " طه قطناني " ومن يدخل على صفحته في الفيسبوك يرى مثل هذه الأدعية المنسوبة للإمام السجاد كما يدعون ..

وفي مقابلته مع قناة المسيرة الحوثية الشيعية .. يتبين من كلامه ما يرجح كفة إصابته بعدوى ولوثة التشيع ..
حيث يسمي : ماحصل من ضرب للحوثيين على يد التحالف العربي ..هو عدوان صهيو سعودي على اليمن الحبيب , ومن أوائل الذين أدانو هذا الإجرام بحق الإنسان اليمني العربي المسلم وهو من أكثر الشعوب حبا لفلسطين ..
ويقول : وهذا ما دفعني من اتخاذ موقفا مناهضا للعدوان السعودي على المنبر يوم الجمعة أو من خلال صفحتي على الفيس بوك ..
إلى اطفال اليمن الأحبة لعن الله قاتلكم النصر لكم ..اشرقت اليوم تشارككم الجنان تشارككم النوم ...ومن رضي بمن لا يستحق القتل فقد شارك القاتل في جريمته ..
هذه هي آثار لوثة التشيع حيث تُرى الأمور على غير حقيقتها بل مقلوبة رأسا على عقب ...!!!
لا أدري أين كان طه القطناني عندما كان يحاصر الحوثيون طلاب دماج المسالمين ويقذفوهم بالصواريخ والقنابل ويقنصوا النساء والأطفال واين كان القطناني عندما اكتسح الحوثيون اليمن من شماله إلى جنوبه ليرتكبوا أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وأين هو من تفجير الحوثيين للمساجد التي شهادها العالم وأصبحت مثل نار على علم.. بل أين هو من جرائم الحوثيين بحق مدينة تعز التي تُمْطرْ بصواريخ الكراد وقذائف المدفعية لتسقط على رؤوس الأبرياء,, كل هذا لا يراه طه القطناني بل يرى فقط الطائرات السعودية وهي تقصف الحوثيين ..
وصدق الشاعر حيث يقول :
وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة .... وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا
بالفعل الشعب اليمني متعاطف مع القضية الفلسطينية ولكن هذا الشعب يقف الآن بكل أطيافه ضد عصابة الحوثيين المجرمة والمتحالفة مع الظالم علي صالح ..
طه قناني صورة من صور المد الشيعي الذي يضرب بأطنابه أرض فلسطين والذي نحذر منه فياليت قومي يسمعون ...
المشهد الثاني من هذه القصة هو استغلال حزب اللات لهذا الحدث والإدعاء بأن أشرقت قطناني قد كتبت " سيدي أبا هادي أرى في وجهك نور يسطع أرى فيك وجه المهدي الذي ننتظره ليحررنا من هذا الجهل ومن هذه الأمة العارية من الحق ...الخ من هذا الهراء ..وللعلم فإن صيغة هذا الكلام وسياقه هو سياقا شيعيا جلدا وليس سياقُ منْ هوَ متأثر بالتشيع ..
ووصل حد استغلال القضية دعائيا الى أن حسن نصر اللات بنفسه اتصل بوالدها ووعده بذكرها في لقاء له.....
المهم عرضت قناة المسيرة كتابات على جدران غرفة أشرقت تمجد بحسن نصر اللات وجيفارا ....
لكن عندما قرأ أبوها وصيتها المكتوبة على قناة المسيرة الحوثية (وهذا أوثق شيء ) لم يأتي فيها ذكر حسن نصر اللات ولا المهدي وليس فيها أدنى إشارة للتشيع بل فيها ترضي عن كافة الصحابة وهذا لا يفعله شيعي ...وهذه صور الوصية ..


أما الشعارات الشيعية المكتوبة على الجدران في غرفتها فهي :

وجود الفارق الكبير بين كتابات الجدران ونسق الوصية.. في أقل الأحوال يطعن في صحة نسبة هذه الشعارات الشيعية لها ..
وهنا ننبه إخواننا في فلسطين إلى خطورة اختراق التشيع للصفوفهم وسرقة إيران لجهودهم مرة ثانية واليوم في القدس والضفة ...بعد أن كانت أمس في غزة
فلا نسمح لهذه الدولة المسخ التي ولغت بدماء أهل السنة باستغلال فلسطين لغسل عارها وستر سوءتها ...والله هو الحافظ والهادي الى سواء السبيل ....
موقع الحقيقة
لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين