المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدى برِس : وصول قوة عسكرية الى الرمادي لأعتقال الشيخ علي حاتم السليمان


العراقي
2013-03-20, 12:14 AM
2013/03/19 23:17
المدى برس/ الأنبار


أفادت مصادر في الشرطة وشهود عيان في محافظة الأنبار، مساء اليوم الثلاثاء، بأن المئات من أبناء العشائر والمعتصمين هرعوا إلى منزل أمير عشائر الدليم علي حاتم السليمان في الرمادي بعد ورود أنبار عن توجه قوة أمنية خاصة لاعتقاله.
وقالت المصادر لـ(المدى برس) إن "المئات من أهالي الانبار من أبناء العشائر والمعتصمين هرعوا قرابة الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم إلى منزل امير قبائل الدليم علي حاتم السليمان في منطقة البو عساف شمالي الرمادي لحمايته من قوة امنية خاصة ارسلت لاعتقاله".
واضافت المصادر أن "المزيد من الأهالي ما زالوا يتوافدون على منزل السليمان وقد شكلوا سياجا بشريا حوله".
وذكر أحد قرباء السليمان في حديث إلى (المدى برس) إن "الآلاف من عشائر وابناء محافظة الانبار من المناطق الغربية والفلوجة والرمادي توافدوا إلى أمام منزل الشيخ علي حاتم السلمان لحمايته من قوة ارسلت لاعتقاله من منزله"، موضحا "وصلتنا معلومات مؤكدة بأن وكيل وزارة الداخلية عدنان الاسدي أرسل قوة خاصة لاعتقال الشيخ".
وبين قريب الشيخ الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "القوة أرسلت إلى الانبار قبل ثلاثة ايام وهي ترابط حاليا بالقرب من مقر قيادة عمليات الانبار".
ولفت إلى ان "هذه الجموع وفقت امام وخلف منزل الشيخ محملين بالأسلحة لحماية الشيخ واهله"، وأكد أن "القوة بعد علمها بوصول أهالي المحافظة امام منزل الشيخ تراجعت على دهم المنزل، لكن من المحتمل ان تهاجم منزل الشيخ بعد منتصف الليل".

بنت الحواء
2013-03-21, 10:31 PM
بارك الله فيك
شكرا لك