المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة العلاقة بين ايران و اسرائيل


العراقي
2016-06-12, 12:14 AM
العلاقة بين اليهود في اسرائيل و الفرس الصفويين في ايران .
لماذا تهدد امريكا واسرائيل بضرب ايران (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=19215) ولا تنفذان تهديداتهما ؟!
rabiet يهود ايران (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=6494)

أكثر من 30 مليار دولار حجم الاستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية وتعاون اقتصادي غير مسبوق رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة.

صحيفة يديعوت أحرنوت تقول:إن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل إيران.

المرجع الأعلى ليهود إيران داخل اسرائيل هو الحاخام الأعظم يديديا شوفط يرتبط بعلاقات حميمية مع قائد فيلق القدس الإيراني الفريق سليماني.
maodo3 أكذوبة العداء بين إسرائيل و إيران (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=14320)

نحو 200000 ألف يهودي إيراني في إسرائيل يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في إيران الحاخام الأكبر يديديا شوفط المقرب من حكام ايران خاصة جعفري.

معابد اليهود في طهران وحدها تجاوزت200 معبد يهودي بينما أهل السنة (http://www.sunnti.com/vb/) في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم بالصلاة في مساجدهم.

حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا هو حاخام ايران ويدعى حاخام اوريل داويدي سال وهو من المقربين جدا من نجاد وخامنئي.

من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجد17000ألف يهودي ايراني يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات".

تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.

من اليهودالأمريكيين في الولايات المتحدة 12000ألف يهودي من إيران ويشكلون رأس الحربة ف اللوبي اليهودي ومنهم أعضاءكثرف الكونجرس ومجلس الشيوخ.
faedah إيران وأكذوبة العداء مع إسرائيل (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=30490)

تجاوزعدد يهود إيران في إسرائيل 200000 ألف يهودي ولهم نفوذ واسع في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذأكبرفي قيادة جيش اليهود.

توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة ايران.

في إيران ما يقرب من 30000 ألف يهودي وتعتبر إيران أكبردولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائي.

نقلا عن #رياض_الودعان