المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح وزير النقل العراقي عن مطار السومريين


رنيم الحمد
2016-09-26, 07:59 PM
استراحة
في إجتماع مجلس الوزراء المؤقر عاتب حيدر العبادي وزير النقل كاظم فنجان الحمامي عن ما صرح به على شاشات التلفزة ووسائل الإعلام ووضع نفسه والحكومة في موضع السخرية !!!
أكد الحمامي على صحة إستنتاجه مؤكدا إن أشور بانيبال كان يرسل الهدايا والأكلات المصلاوية بواسطة الثور المجنح إلى گلگامش !!
rabiet اول مطار على الارض قبل 5000 سنة عند السومريين (http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=32321)
وكان الثور يقلع من مطار السرجخانة الدولي ويهبط في مطار الناصرية الدولي !!
وأشاد السيد الوزير بكفاءة مهندسي الطيران في مطار السرجخانة الدولي عندما حوروا الثور المجنح وركبوا له ساق خامسة لتوزيع ثقل الأحمال فوق ظهر الثور عند ملامسته للأرض والهبوط في مطار الناصرية الدولي بسلام !!
وأوضح فنجان كيفية شحن الهدايا على ظهر الثور المجنح قائلا : تربط تنكتين على جانبي الثور المجنح ، إحداها راشي من معمل أسوفي والأخرى طرشي من طه الملك !!
وتشحن بقية الهدايا على ظهر الثور المجنح وتربط جيدا تجنبا من سقوطها أثناء الطيران ، ومن هذه الهدايا ( كبة برغل / كبة قرةزنكي / بمبارات وكيبايات / قشفي / حلاوة شعرية / كعوب / سسي / حبة خضغا / بطم / قلايد تين مجففة / برغل وغشته ) !!
هذا وقد أيد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري تصريحات فنجان مؤكدا إن المركبات الفضائية السومرية كان لها دور كبير في نشر الثقافة الكونفوشيوسية في خارج مجرة درب التبانة !!!
وفي ختام إجتماع مجلس الوزراء قدم العبادي الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل على ما قدمه من تصريحات رنانة في وسائل الإعلام رسمت الإبتسامة على وجوه العراقيين ..
مصيبتنا كبيرة يا عراقيين !!!
نقترح فتح فرع لمستشفى الشماعية داخل المنطقة الخضراء ...

العراقي
2016-10-03, 03:28 PM
هههه
المصيبة الاكبر ان هذا الوزير جاء من حكومة (التكنوقراط)
يعني هذا الباشا مالتهم !!