المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مطار على الارض قبل 5000 سنة عند السومريين !!


رنيم الحمد
2016-09-26, 07:04 PM
تصريح وزير النقل العراقي من حكومة التكنوقراط حول اول مطار على الكرة الارضية كانت تستخدمه المركبات الفضائية في زمن السومريين !!
اولاً : قول الوزير ان اول مطار في العالم قبل 5000 سنة يتزامن مع بداية ظهور الحضارة السومرية وتعد بداية البناء ولا يوجد اي معالم واضحة مثل الاهرامات على ادعاء الوزير واستشهاده بزكريا سيتشن الذي يعتقد بنظرية الحياة من الفضاء غير مقبول لكون ان ادعاء زكريا سيتشن بوجود كائنات فضائية عن طريق الالواح السومرية غير مقبول علمياً او اثرياً .
وتم التاكد من عدة مصادر ان ادعاء زكريا سيتشن غير مقبول

ثانياً : تم الاطلاع على كتاب صموئيل كريمر الذي ذكره الوزير و " الاشهر " الي اسمة من الواح سومر ولم نجد اي كلام على ما قاله الوزير . وكتابات كريمر جانت سرد علمي .
او البحث في الكتب الباقية

ثالثاً : H G Wells اسمه الكامل هربرت جورج ويلز هو كاتب قصص خيال علمي وليس مرجع علمي او تاريخي ليتم الاستشهاد والوزير قال ان كتاب " التاريخ يبدا من سومر " من تاليفه في الحقيقة الكتاب من تاليف الشخص السابق الي هو صموئيل كريمر واسم الكتاب . History Begins at Sumer مو from Sumer

رابعاً : ذكر جو ذي قار باعتباره مناخ مثالي ماعدنة اي معلومة حول هذا الموضوع منعرف شيقصد بمناسب للهبوط والطيران اي بقعة على الارض مناسبة لهذا الشي ! وحسب الجو والرياح والخ .. ننتظر الرد من ناسا !

خامساً : السومريين اتخذوا مساحة جنوب العراق وما بين النهرين يعني ما استوطنوا بذي قار تحديداً
لاحظ توزيع السومريين حسب الادلة والاثار

سادساً : مركبات فضائية سومرية منكدر نثبت "عدم" وجودها لان هي ما موجودة ! ومنكدر نثبت " عدم " وجود سلاحف النينجا لنفس السبب. بس اكبر دليل عدم وجود معادن متبقية لان اكثر بناء الحضارة السومرية بالطين لذلك اختفت مو مثل الاهرامات الحجرية . وما اعتقد اكو مركبة فضاء تنبني بالطين .

سابعاً : كواكب المجموعة الشمسية 9 فقط حسب موقع سبيس دوت كوم (حتى طالب خامس ابتدائي يعرف هذا الشي ) ويتم اعتبارهن 8 في بعض الاحيان لان بلوتو كوكب قزم السيد الوزير اضاف 3 كواكب جديدة منعرف منين وسمى كوكب " نيبيرو " الي هو عبارة عن اسم جرم في الاساطير البابلية مو السومرية و مو كوكب وناسا ما معترفة بهيج اسم .
الكواكب من موقع سبيس دوت كوم


ثامناً : صموئيل لم يخطىء في ترجمة العبارة وشعب الانوناكي هي عبارة عن اسطورة سومرية واذا كان هناك مركبات فضائية ليش الملائكة عدها اجنحة ؟! وبعدين الجناحات خارج الغلاف الجوي ميطيرن لان ماكو هواء جواي .

تاسعاً : الكلام طويل وعريض ولا يعرف به المؤرخون لكن سيادة الوزير يعرف به من كتب هيربرت ويلز الخيالية .

العراقي
2016-10-01, 02:20 PM
هذا انسان مخرّف
ولكن ليس بجدد على حكومة فيها هكذا نماذج
هذا زمن حكم الرافضة الذين اخرجتهم لنا امريكا من الدرابين