المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال الإيراني يواصل تغيير معالم الأحواز العربية


الحياة أمل
2013-01-03, 02:45 PM
الاحتلال الإيراني يواصل تغيير معالم الأحواز العربية



http://www.almoslim.net/files/images/thumb/muhammara-thumb2.jpg

أفادت شبكة خوز نيوز ان الاحتلال في الاحواز العربية سوف يقوم بتغيير اسم حي كوت عبد الله احد اهم الاحياء العربية في الاحواز العاصمة الى اسم كارون .
و اضافت خوز نيوز ان المدعو غلا محسين الهام ذكر انه سوف يتم تغيير اسم حي كوت عبد الله الى اسم كارون و ذلك بعد ما تم ترقيته من حي الى مدينة .
و منذ بدأ احتلالها للاحواز دأبت إيران على تغيير كل المعالم العربية لإقليم عربستان، حيث قامت سلطات الاحتلال الإيراني بتغيير اسماء كل المدن العربية في الاحواز بدأ من اسم الاحواز الى خوزستان وصولا الى القرى و الاحياء و الشوارع .
في سياق آخر، نقل موقع""تابناك""التابع لمحسن رضائي الأمين العام لمجلس تشخيص مصلحة النظام للدولة الفارسية تصريحا لـ "محمود رسولي نجاد" أحد مسئولي مطارات الدولة الفارسية اعلن فيه عن اكتشاف حقول نفطية في مطار مدينة الأحواز العاصمة وضرورة بناء مطار جديد بدلا من المطار الحالي .
وأضاف :إن مطار مدينة الأحواز يعد من المطارات المزدحمة من حيث المسافرين كما أن مساحة المطار لاتكفي ابدا بل لانستطيع أن نضيف اراضي جديدة على مساحة المطار الموجودة حاليا،لذلك إن تغيير مكانه سيكون فرصة لإحداث مطار كبير يتسع على مساحة ارضية كبيرة من اجل تقبل هذا الكم الهائل من المسافرين كما لتسهيل التنقيب واستخراج النفط.
يذكر أن سلطات الاحتلال الفارسي دائما ما تبحث عن حجج واهية ليس من اجل تقديم التسهيلات والخدمات للمواطنين الأحوازيين إنما من اجل الإستحواذ على اراضي جديدة واغتصابها من المواطنين الأحوازيين، فهذا التصريح يكشف عن نية الدولة الفارسية القيام بسلب المزيد من الاراضي الاحوازية والمزيد من السرقات بعد اكتشاف حقول نفطية جديدة في المطار.

سعــــوديــہ انبآريــہ~✿
2013-01-08, 03:12 AM
بارك الخالق فيك
وجزآك جنة النعيم
طرح قيم ومتكامل وجدآ رآئع

تقيم ل روحك..
http://www12.0zz0.com/thumbs/2012/04/25/17/775813622.gif