المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتي الديار العراقية : يهدد الحكومة بالاضراب العام في المحافظات السنيّة


العراقي
2013-03-29, 06:05 PM
عاجل .. مفتي الديار العراقية : على المالكي الطائفي وحكومته المارقة أن تنفذ المطالب التي سيحملها الوفد التفاوضي من أهل السنة والجماعة ونحن طوع امر المعتصمين





اعلن مفتي الديار العراقية سماحة العلامة الدكتور الشيخ رافع الرفاعي حفظة الله اليوم الجمعة، اننا طوع امر المعتصمين من اهل السنة والجماعة وندعو المالكي الطائفي وحكومته المارقة الى تنفيذ المطالب والحقوق التي سيحملها الوفد التفاوضي وهذه الفرصة الاخيرة امام المالكي .


وقال العلامة الشيخ رافع الرفاعي حفظة الله ان" نحن طوع اهلنا وشعبنا من اهل السنة والجماعة كوننا نمثل مرجعهم الديني ولن نتهاون يوما عن دعمهم في حقوقهم واصواتهم التي تطالب برفع المظالم ومحاسبة القتلة والسارقين من المالكي الطائفي وحكومته المارقه".



واضاف ان" الوفد التفاوضي الذي شكل من قبل المعتصمين على المالكي ان ينفذ المطالب القانونية والدستورية قبل فوات الاوان والا سنقف مع اهلنا في الوسائل التي سنستخدمها لاحقا في حال فشلت الحكومة في الحوار مجددا مع المعتصمين ومن الطرق والوسائل التي سنستخدمها اعلان الإضراب العام في المحافظات السنية الثائرة".




واشار الى ان" مفتي الديار العراقية واذا هو يتكلم بلسان اهل السنة والجماعة ويعد المرجع الديني اقف مع علماء الدين الكبار وشيوخ العشائر واقول ساقف ضد كل راس طائفي ومسؤول مارق وضد من يحاول ان يمزق وحدة الشعب العراقي ولن اتهاون لحظة في محاربة الظالمين والمفسدين ممن يحاولون ارضاء ساداتهم واحزابهم المشبوهة".



وتابع قائلا" ننتظر النتيجة التي سيخرج بها الوفد التفاوضي وعلى المالكي الطائفي وحكومته الكاذبة والتي سوفت الكلام والافعال مثل الشهرستاني وغيره ان يكونوا في موقع صدق كونها الفرصة الاخيرة امامهم قبل فوات الاوان".

بنت الحواء
2013-04-02, 12:17 PM
بارك الله فيك