المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب اللات يتلقى ضربة اخرى موجعة من قبل الجيش الاسلامي الحر


العراقي
2013-03-30, 07:45 PM
أموي #سوريا •
الله أكبر ولله الحمد ؛

أعلنت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر الخميس، أنه تم توجيه ضربات “موجعة” لحزب الله (اللبنانى) على الأراضى السورية.
وأوضحت القيادة فى بيان صحفى وزعته إدارتها المركزية للإعلام، ومقرها باريس، أن كتيبة الإمام علي بن أبى طالب التابعة للجيش السوري الحر فى جبهة القصير، قامت بتوجيـْـْه عدة قذائف صاروخية استهدفت موكبا من 5 سيارات دفع رباعي لا تحمل لوحات مرورية تابعة لحزب الله، دخلت بعد ظهر السبت إلى الأراضى السورية عبر معبر جوسية الحدودي.
وأضافت أن تلك السيارات عبرت المعبر دون التوقف على حواجز الجيش اللبناني، واتجهت إلى الجهة الغربية لحوض العاصي فى ريف القصير و”تقل واحدة منها ثلاثة ضباط إيرانيين وقيادات من الحرس الثوري وبالتحري عن هويتهم تبين أن اثنين منهم برتب عسكرية رفيعة وكانوا من أوائل الدفعة الأولى التى وصلت إلى لبنان عن طريق مطار بيروت يوم 15 يناير الماضى، والتى بلغ مجموعها 180 عسكريا من قطاعات عسكرية وأمنية إيرانية مختلفة”.
وذكرت أن العملية التى قام بها الجيش الإسلامي الحر – تكللت بالنجاح وأسفرت عن التدمير الكامل للسيارات ومصرع من فيها وتفحم جثث “العناصر الإجرامية” التى تستقلها، وعددهم 21 قتيلا، مشيرة إلى استمرار الاشتباكات المتقطعة على عدد “من خطوط إمداد العدو”.

العراقي
2013-03-30, 07:47 PM
اليوم السبت 30/3/2013
أعلن النقيب علاء الباشا، المتحدث باسم المجلس العسكري الثوري بدمشق، إصابة عدد من قادة الحرس الثوري الإيراني في مطار دمشق الدولي

أبو عائشة أشرف الأثري
2013-03-30, 08:00 PM
والله زِلم

أسأل الله ان ينصرهم على من تكالب عليهم

ياسر أبو أنس
2013-03-30, 08:28 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسدد رميهم وييسر لهم الخير

شكراً لناقل الخبر