المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عراقيه مع تعليقات ساخره / جرير خلف


العراقي
2013-04-02, 10:32 PM
أخبار عراقية



الخبر الأول:
قامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقية قامت بتشكيل لجنة برئاسة وزارة البيئة وعضوية عدد من الوزارات وهي [ وزارة البلديات والأشغال العامة والزراعة والتعليم العالي والبحث العلمي والصحة والداخلية وامانة بغداد] تتولى اصدار تعميم عاجل وفوري بمنع ادخال الحيوانات المفترسة بشكل مطلق ولاي غرض كان..

(يبدو ان المنافسة بين الحيوانات المفترسة على اشدها مما اضطر المالكي للاتجاه لسياسة الحماية الإغلاقية لضمان تفرد قطعانه من الامن والمليشيات في إفتراس العراق (شقفة تتبع شقفة).


الخبر الثاني:
ابلغت الإدارة الأميركية المالكي عن حاجة الولايات المتحدة لتدخل بري مهم على الحدود العراقية السورية لجهة محافظتي نينوى و الانبار واقليم كردستان الذي يربطه مع سورية من خلال معبر فيشخابور وذلك لضمان تدخل سريع على الحدود العراقية الاردنية والسورية حين انهيار نظام الاسد الحتمي.
(سيسقط المالكي في اختبار الذكاء للمرة الالف بالتأكيد).



الخبر الثالث:
رأت صحيفة لوس أنجلوس تايمز، في مقال للأكاديمي هنري باركلي، استاذ العلاقات الدولية بجامعة ليهاي في ولاية بنسلفانيا الأميركية الميول ألاستبدادية للمالكي.. حيث اكد الكاتب أن هذه السياسة بالتأكيد ستقود العراق الى التقسيم لا سيما ان انفصال الكرد بدولتهم أصبح "مسألة وقت".
( العجيب ان لا أحد يدرك ان وجود المالكي على كرسي ما هو مسألة وقت..فبائعو السبح لا يمكن لهم ان يتخلصوا من عقدة الجلوس والتسول على الطرقات مهما طال الزمن).

الخبر الرابع:
اقام قسم التدريب والتطوير في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتعاون مع مركز الدراسات الاستراتيجية الاقتصادية دورة تدريبية عن الولاء الوظيفي.. حيث طرحت هذه الدورة
قيما جديدة تتعلق بطريقة التفكير، ووضع المعايير السلوكية وأنماطها الحديثة، واعتماد الأداء الوظيفي على التخطيط الإستراتيجي وصناعة الاهداف الواضحة من اجل خلق ادارة استراتيجية تدار بذكاء استراتيجي احترافي.. وتركزت هذه الدورة التدريبية تركزت على تنمية الذكاء العاطفي لدى الانسان.

(يبدو ان جميع الطرق التي استخدمت في اختيار العناصر والشخصيات المطلوبة لأشغال جميع المراكز والوظائف الرئيسية في العراق لم تؤدي الدور المطلوب من حيث انتاج عناصر آلية ضمن جيش ملكي يفكر بطريقة جماعية مستوحاة من عقل الفذ للمالكي ولإنتاج عقيدة (المالكية) لتكون منافسة للماوية والماركسية).

جرير خلف





مما وصلنا على البريد الالكتروني للمنتدى
ونسعد باستقبال اي مواضيع او منشورات من خلال ( اتصل بنا ) الموجوده في الصفحة الرئيسية

ـآليآسمين
2013-04-03, 07:21 PM
نسأل الله سبحآنه أن يحفظ آهل ـآلعرآق و يحقق مطآلبهمـ في قريبٍ عآجل
ـآلعرآقي
باركـ الله فيكمـ و حفظكمـ
دمتمـ في حفظه و رعآيته
:111: