المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال 13 مطلوبا بتهم "ارهابية" وجنائية في تكريت 4-4-2013


ـآليآسمين
2013-04-04, 11:43 AM
الكاتب: Am
المحرر: Ha ,hh
2013/04/04 10:08



المدى برس / صلاح الدين
افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن قوة أمنية اعتقلت 13 مطلوبا بتهم ارهابية وجنائية خلال عملية امنية نفذتها في مناطق متفرقة من تكريت،(170كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "قوات من الشرطة نفذت، فجر اليوم، عمليات دهم وتتفيش في مناطق متفرقة من مدينة تكريت، أسفرت عن اعتقال ثمانية اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب وخمسة مطلوبين بتهم جنائية".

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن عملية الاعتقال "استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "المعتقلين تم نقلهم إلى مركز أمني للتحقيق معهم".

وشهدت صلاح الدين، أمس الاربعاء، نجاة منتسب في استخبارات وزارة الداخلية من محاولة اغتيال بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته لدى توقفها وسط قضاء الدور،(25كم شرقي تكريت)، فيما اعتقلت امام وخطيب جامع المحمود الشيخ حسام ناجي وأربعة أشخاص كانوا معه داخل الجامع والعثور على مخبأ للعتاد داخل احدى غرف الجامع في قضاء الدور،(25كم شرقي تكريت).

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.