المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشديد الاجراءات الامنية حول ساحات الاعتصام في الانبار5-4-2013


ـآليآسمين
2013-04-05, 01:58 PM
نشر بتاريخ الجمعة, 05 نيسان/أبريل 2013 12:43
| كتب بواسطة: ag-hm/n |

الانبار/المسلة:
افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الجمعة، بأن القوات الامنية اتخذت اجراءات احترازية غير مسبوقة على خلفية ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود عدد من العناصر المسلحة بالقرب من ساحات الاعتصام.

وقال المصدر لـ"المسلة"، إن "القوات الامنية فرضت اجراءات امنية غير مسبوقة على ساحات الاعتصام في الانبار على خلفية ورود معلومات استخبارية افادت بنية المجاميع المسلحة التسلل الى داخل ساحات الاعتصام والقيام باعمال ارهابية، الامر الذي ادى الى تشديد الاجراءات الامنية بشكل غير مسبوق".

واضاف المصدر الذي اشترط عدم كشف هويته ان "الاجراءات شملت اغلاق كافة الطرق المؤدية الى ساحات الاعتصام واخظاع كافة المصلين الذين يرمون اداء صلاة الجمعة في ساحات الاعتصام الى التفتيش الدقيق ومنع دخول اي سيارة الى ساحات الاعتصام".

واشار المصدر الى ان "هذه الاجراءات تأتي للحفاظ على سلامة المعتصمين وتوفير الحماية الامنية اللازمة اثناء تأدية صلاة الجمعة في ساحات اعتصام الانبار".

يذكر أن مدنا عراقية في وسط وغرب وشمال البلاد تشهد منذ 21 كانون الأول الماضي تظاهرات واعتصامات على خلفية اعتقال أفراد من حماية وزير المالية القيادي في القائمة العراقية رافع العيساوي الذي صدرت بحقه هو الاخر مذكرة القاء قبض شملت ايضا رئيس كتلة العراقية في البرلمان سلمان الجميلي قبل ان يقدم على تقديم استقالته ام المعتصمين في في ساحة الاعتصام بالرمادي، ولا تزال التظاهرات تخرج في محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوى وكركوك وجزء من بغداد.

بنت الحواء
2013-04-10, 06:38 PM
جزاك الله خيرا