المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز سفينة ايرانية محملة بالاسلحة لتهريبها الى مصر !!!


العراقي
2013-04-05, 06:43 PM
احتجاز سفينة إيرانية في البحر الأحمر محملة بالأسلحة لتهريبها إلى مصر
تمّ النشر في 2013-04-05 (http://www.sunnti.com)


(يو بي آي) كشفت مصادر أمنية مصرية أن السفينة، التي احتجزت منذ يومين، قرب ميناء رأس محمد على سواحل البحر الأحمر، يشتبه في أنها إيرانية ومحملة بالأسلحة إلى الأراضي المصرية.


ونقلت صحيفة "مصر الجديدة" عن المصادر قولها إن "السفينة، التي ألقت قوات الحدود القبض عليها قرب رأس محمد، يشتبه في أنها إيرانية ومحملة بالأسلحة، بهدف تهريبها إلى الأراضي المصرية".

وأكدت المصادر أن "السفينة سويت 1 كانت تحمل على متنها 10 أفراد، و62 ألفاً و203 قطع سلاح بين رشاشات قنص، ومدافع آر بي جيه، ورشاش كلاشينكوف".

وقد نقل موقع "المصريون" عن المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، أن "السفينة، التي قامت القوات البحرية بضبطها شمال رأس محمد، والتي عثر بداخلها على عدد من الأسلحة وكميات من الذخائر مختلفة الأنواع، تابعة لإحدى الشركات الخاصة العاملة في مجال الأمن البحري، والتي تقدم خدمات تأمين السفن أثناء مرورها بالمناطق ذات الخطورة العالية، خصوصاً في ظل انتشار ظاهرة القرصنة البحرية في منطقة جنوب البحر الأحمر، وقبالة السواحل الصومالية".

وأوضح المتحدث العسكري أن "الأسلحة والذخائر المضبوطة في السفينة ترتبط بطبيعة عملها والمهام التي تكلف بها لتأمين السفن التجارية".


-----------
قبل ايام ايران تقدم عرض مالي مغري لمصر

واضح ان هذا العرض يأتي من اجل ( سواد عيون المصريين ) !!
الاولى بمصر ان تستفاد من تجربة العراق وسوريا والاحواز مع ايران

لكن كما يقول المثل ( اللي يجي من ايده الله يزيده )

بنت الحواء
2013-04-11, 09:12 PM
بارك الله فيك