المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتي الديار العراقية : حكومة المالكي لا تختلف كثيرا عن الاحتلال الامريكي


العراقي
2013-04-10, 12:23 AM
Apr. 09 الانبار-عراق برس-9ابريل:

أكد مفتي الديارِ العراقيةِ سماحةُ العلامة الشيخ رافع الرفاعي اليوم (الثلاثاء)، ان حكومةَ المالكي لا تختلف كثيرا عن الاحتلال الأمريكي”
وقال الشيخ رافع الرفاعي لوكالة (عراق برس) بمناسبة الذكرى العاشرة للاحتلال الامريكي للعراق” ان الاحتلال ارتكب في مثل هذا اليوم ابشع الجرائم ضدَ الشعبِ العراقي”مضيفا”ان الغطرسةَ الامريكية قتلت الأبرياء ودمرت البلاد وجذبت احتلالا من نوع آخر متمثلا بحكومة المالكي والمليشيات الطائفية”.
واوضح الرفاعي”ان ما يميز حكم المالكي انه ضرب من وجوه الاحتلال، حيث اعتمد على تقسيم الشعب شيعا وطوائفا ونشر في البلد القتل والتهديد والإجرام “.
وبين الرفاعي “ان حكومة المالكي احتلال من نوع جديد للعراق عبر غطرسته ونهجه الطائفي ضد شعبه وعمله على تقسيم الشعب الى شيع وطوائف لغرض السيطرة وبث الخلافات ودعم الصراعات لضمان بقائه في السلطة عبر خلق الأزمات التي يعتاش عليها هو وحكومته المارقة”حسب البيان.
وتابع قائلا”ان مدةَ الاحتلال الأمريكي للعراق شهدت انتهاك في حقوق الإنسان وقتل الآلاف من الأبرياء في الفلوجة وجميع المحافظات العراقية الأخرى وتدمير المشاريع والمؤسسات وإتاحة الفرصة للمفسدين والسارقين أن ينهبوا خيرات البلاد، واختيار حكومة جاءت بالمالكي ليكون سيفا مسلط على رقاب العراقيين”.

يذكر ان مفتي الديار العراقية اتخذ موقفا قويا من الحكومة العراقية عبر تصريحاته المناهظة لها منذ انطلاق التظاهرات في المحافظات العراقية الثائرة قبل اكثر من ثلاثة اشهر

ـآليآسمين
2013-04-10, 01:02 AM
نسأل الله أن يعجل بهلآكـ ـآلمآلكي وآتبآعه .. لآ بارك الله فيه ولآ حلة عليه ـآلبركه
ـآلعرآقي
باركـ الله فيكمـ وحفظكمـ
دمتمـ بــ خير
:111: