المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطيب جمعة المعتصمين في الفلوجة يطالب بتخفيض رواتب المسؤولين 12-4-2013


ـآليآسمين
2013-04-12, 06:01 PM
الجمعة, 12 أبريل 2013 14:34

الانبار / البغدادية نيوز / ..
طالب امام وخطيب جمعة المعتصمين في الفلوجة الشيخ عماد الدين حمد ، الجمعة ، الحكومة الاتحادية الى معالجة الفقر في العراق من خلال تخفيض رواتب المسؤولين في الحكومة والتي وصلت الى مبالغ خالية تغطي معالجة ظاهرة الفقر.


وقال حمد في خطبة لن نستسلم حقوقنا او الشهادة وحضرتها الـ/ البغدادية نيوز/ انه" على الرغم من مرور عشرة سنوات على احتلال العراق وتعاقب الحكومات على حكم البلاد الا ان العراق لم يشهد اي حالة استقرار امني او من ناحية معالجة الواقع الخدمي الذي مازال لايلبي مستوى الطموح وتضحيات الشعب العراق الذي قدم الغالي والنفيس من اجل استقرار الاوضاع الامنية ".

واضاف ان "الميزانية المخصصة لرئيس الوزراة نوري المالكي والبالغه 950 مليون دينار تكفي في حال تخفيضها والمسؤولين الاخرين الى معالجة ظاهرة الفقر والبطالة االتي وصلت الى اعداد مخيفة عجزت الحكومة الاتحادية عن معالجتها بسبب المشاكل الناجمة عن عملية سياسية مازالت تعاني من عدم انسجام الكتل السياسية فيما بينها ".

وتابع حمد ان "الشعب العراقي يطمح بتغير مسار العملية السياسية من خلال تغير بعض من فقرات الدستور الذي كتب عن عجالة بالاضافة الى ان قوات الاحتلال الامريكي شجعت الطائفية واسست حكومات تعمل وفق منظوم المحاصصة الطائفية ،مبينا ان" البلد يعيش في اسوء حالاته بعد ان شهد تدخل سافر من قبل دول الجوار".

بنت الحواء
2013-04-15, 06:47 PM
بارك الله فيك