المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013


مشروع عراق الفاروق
2013-04-14, 12:39 PM
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "قوة من الجيش تمكنت، صباح اليوم، من إبطال مفعول عبوتين لاصقتين كانتا مثبتتين بأبواب منزل مدير ناحية حمام العليل سعد على الجبوري وسط الناحية، (30 كم جنوب الموصل)، من دون وقوع خسائر بشرية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "قوة من الشرطة تمكنت، في ساعة متقدمة من مساء ليلة أمس الجمعة، من اعتقال ثلاثة مسلحين وبحوزتهم أسلحة رشاشة عند محاولتهم الهجوم على أحد المنازل في ناحية الشورى، (40 كم جنوب مدينة الموصل)".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، في ساعة متقدمة من ليلة أمس الجمعة، على ثلاث جثث لجنود في الطريق الإستراتيجي في قضاء الحضر، (100 كم جنوب غرب الموصل)، مصابة بطلقات نارية".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم السبت، "قوة من شرطة مكافحة المخدرات نفذت عصر اليوم السبت حملة دهم وتفتيش في عدد من الأحياء وسط مدينة العمارة وتمكنت خلالها من إلقاء القبض على ثمانية من مروجي المخدرات"، مبينا أن "الملقى القبض عليهم ضبط بحوزتهم العديد من أشرطة الحبوب المخدرة".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه مدني بالقرب من منزله في شارع الخيزران بحي الضباط في منطقة السيدية، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية يستقلها ضابط برتبة ملازم اول في وزارة الداخلية لدى مرورها على طريق محمد القاسم السريع، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة".

- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين اليوم السبت، بان "قوة امنية خاصة تابعة لوزارة الداخلية داهمت، صباح اليوم، منزل ضابط برتبة عميد في الجيش العراقي السابق يدعى سلام حماد الناصري في ناحية العلم،( 10 كم شرقي تكريت)، واقتادت الناصري معها".

- اعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، أن القوات الامنية لم تسجل حتى الآن اي خروق خلال عملية الاقتراع الخاص، وأكدت أن العملية تتم من دون ضغوطات على الناخبين، فيما أشارت إلى أن عناصر القوات الامنية الذين لم يجدوا اسمائهم يحق لهم التصويت في الاقتراع العام.

- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "قوة من الجيش نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجزيرة، غربي تكريت، وقضاء بلد،( 80 كم جنوب تكريت)، اسفرت عن اعتقال 17 مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب، والعثور على مخبأ ضم ثلاث عبوات لاصقة واكثر من 20 كم من مادة الـ( تي ان تي) الشديدة التفجير".


مشروع عراق الفاروق
السبت 13/4/2013

بنت الحواء
2013-04-15, 08:01 PM
جزاك الله خيرا