المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائد شرطة الانبار : يعلن مقتل اللافي والكبيسي وهما من القاعده !!!


العراقي
2013-04-16, 12:30 AM
2013/04/15 21:41
المدى برس/ الانبار
أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، أن سبب مقتل منظمي التظاهرات في ساحة اعتصام الرمادي بعد الظهر هو انفجار عبوة ناسفة كانا ينقلانها بسيارتهما، واكدت أن وحداتها كانت تلاحق سيارة القتيلين قبيل انفجار العبوة، لافتا إلى انهما يعتبران من "قيادات تنظيم القاعدة" في المحافظة.
وقال قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج كسار في مؤتمر صحافي عقده عصر اليوم في مقر قيادة الشرطة في الرمادي وحضرته (المدى برس) إن "المدعو حذيفة خيري اللافي وزميله خالد الكبيسي هما من قيادات تنظيم القاعدة في محافظة الأنبار ومطلوبان للقضاء العراقي وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب" ( ارهاب + قاعده = اهل السنة ) هات اللي بعدها
مضيفا أنهما "قتلا ظهر اليوم اثناء ملاحقتهما من قبل الشرطة".
واوضح كسار أن "دورية للشرطة رصدت اللافي والكبيسي كانا يستقلان سيارة قرب جسر البوفراج في الرمادي فلاحقتهما لكنهما حاولا الفرار من الدورية وسرعان ما انفجرت سيارتهما من جراء عبوة ناسفة كانا ينقلانها في سيارتهما لوضعها في مكان ما" ( الان تحول الى فيلم اكشن من افلام هوليوود ).
وبين قائد شرطة الأنبار ان "الحديث عن مقتلهما بعبوة لاصقة أمر غير صحيح"، معلقا بالقول "إنهما مجرمان وبمقلتهما تكون المحافظة قد تخلصت من شرهما".
وكان مصدر في شرطة محافظ الأنبار أفاد في حديث إلى (المدى برس)، بأن اثنين من ابرز منظمي تظاهرات الرمادي احدهما ابن عم المتحدث باسم المعتصمين سعيد اللافي يدعى حذيفة خيري اللافي وزميله خالد الكبيسي قتلا بعد ظهر اليوم، بانفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة مدنية يستقلانها لدى مرورها على الطريق السريع عند جسر البو فراج الواقع قرب ساحة الاعتصام، شمالي الرمادي.
ويعد اللافي من ابرز منظمي التظاهرات في الأنبار واحد المتحدثين باسم متظاهري مدينة الرمادي
وكانت شرطة الأنبار اتهمت اكثر من مرة المتظاهرين بانهم "مخترقون من قبل تنظيم القاعدة والإرهابيين"، في حين اتهمت الحكومة ساحات الاعتصام بأنها "تحولت إلى مقر لتنظيم القاعدة والبعثيين والذين يريدون الانقلاب على النظام" .

----------
كلنا نعلم ان أي شخص ينتمي الى اهل السنة ولا يوالي الحكومة فهو ( ارهابي او من القاعده او بعثي او مدعوم من السعوديه وقطر وتركيا )
وقائد شرطة الانبار معروف بعمالته للحكومة الصفوية
فكلامه هذا ليس جديدا ولا يعني شيء !
ونسأل الله ان يخلصنا من شركم يا اذناب المجوس

الدعم الفني
2013-04-17, 11:10 PM
جزاكم الله خيرا

بنت الحواء
2013-04-19, 07:34 PM
اللهم آمين
وحسبنا الله ونعم الوكيل