المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معمم رافضي خبيث يزعم انه سيجعل الله يبكي -تعالى الله عما يصفون-


ابو الزبير الموصلي
2013-04-17, 02:14 AM
إنَّ الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله .. "


ثم اما بعد....

لقد قص علينا ربنا جل وعلا في كتابه عن تعظيم الملائكة له جل وعلا فقال تعالى: " وَلا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِنْدَهُ إِلاَّ لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّى إِذَا فُزِّعَ عَنْ قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ " [سبأ:23] أي: لعظمته وجلاله وكبريائه لا يجترئ أحد أن يشفع عنده تعالى في شيء إلا من بعد إذنه له في الشفاعة.

وقد أورد البخاري في صحيحه عند تفسير هذه الآية الكريمة أن نبي الله قال: ((إذا قضى الله تعالى الأمر في السماء ضربت الملائكة بأجنحتها خضعانا لقوله كأنه سلسلة على صفوان، فإذا فزع عن قلوبهم قالوا: ماذا قال ربكم؟ قالوا للذي قال الحق وهو العلي الكبير))

وأما حال رسولنا في تعظيمه لربه فحاله لا يوصف، فمن ذلك أنه لما قال له رجل: فإنا نستشفع بالله عليك، فقال النبي: ((سبحان الله سبحان الله!)) فما زال يسبّح حتى عرف ذلك في وجوه أصحابه، ثم قال: ((ويحك، أتدري ما الله؟! إن شأن الله أعظم من ذلك، إنه لا يستشفع بالله على أحد من خلقه)).

من آيات عظمة الله تعالى الشمس والقمر، حيث يجريان في فلكهما منذ خلقهما الله تعالى حتى يأذن بخراب العالم، يجريان بسير منتظم، لا تغيير فيه ولا انحراف ولا فساد ولا اختلاف، " وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ " [يس:38-40].
ومن آياته تعالى الدالة على عظمته هذه الكواكب والنجوم العظيمة التي لا يحصيها كثرة ولا يعلمها عظمة إلا الله تعالى، تسير بأمر الله تعالى وتدبيره، زينة للسماء ورجوما للشياطين وعلامات يهتدى بها، فالكون كله من آيات عظمة الله، هو الذي خلقه، وهو المدبر له وحده، لا يدبر الكون أحد غير الله.


فإذا علمنا عن عظم بعض مخلوقات الله استصغرنا أنفسنا، وعلمنا حقارتها وضعفها أمام عظم قدرة خالقها جل وعلا، وإن ما غاب عنا من مشاهد قدرة الله عز وجل أعظم وأعظم بكثير مما نشاهده، فمن أعظم المخلوقات كلها العرش، قال رسول الله في الحديث الصحيح الذي رواه أبو داود: ((أذن لي أن أحدث عن أحد حملة العرش، ما بين شحمة أذنه وعاتقه مسيرة سبعمائة عام تخفق الطير)) أي: يحتاج الطائر المسرع إلى سبعمائة عام كي يقطع هذه المسافة، وقال الرسول عليه الصلاة والسلام: ((ما السموات السبع في الكرسي إلا كحلقة ملقاة في فلاة من الأرض، وفضل العرش على الكرسي كفضل تلك الفلاة على تلك الحلقة)).


ومع كل هذه الادلة التي دلت على عظمة الله وجبروته يخرج علينا من يقلل من شان ذات الله العظيمة بل ويجزم كل الجزم بان قدرته اعظم من قدرة الله...انظرو لكلام هذا المعمم

http://www.safeshare.tv/w/zZITXJzcJR

فنقول لهذا المعمم الذي ضله الشيطان وتلبس به وانطبقت عليه الاية (وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ )





فيا عجبا كيف يعصى الإله أم كيف يَجحده الجاحد
وفِي كل شيء لـه آيـة تدل علـى أنه واحـد

ياسر أبو أنس
2013-04-17, 08:30 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله


يحضر غراضة ويحضر دمعته وماخذ عهد من فاطمة

ولاتسأله شلون هو موبحالة شلون !!!

ماهذا الكذب والإفتراء ثم يزعم بأنه سينزل جبار السماوات والأرض ويبكيه!!

سبحان الله عما يشركون

يارب لك الحمد على منهج السُنة

إن لم يكن هذا الخنزير شيطاناً مريداً وكذابُ أشر فلا ادري من هو الشيطان والكذاب الأشِر

دين مستورد من بني مجوس والهندوكية والبهنسية والإسماعيلية

وخليط غير متجانس من هنا ومن هناك وصنعوا لأنفسهم ديناً

يشابهوننا في الإسم فقط صلاة غير صلاتنا

صيام غير صيامنا

زكاة ماكو أكو خمس الذي بالأصل يؤخذ من الغنائم فقط

أركان دينهم غير أركان ديننا

قرآنهم غير قرآننا

وهكذا كل ماعندهم لايمت للإسلام بصلة

وأتعجب من هؤلاء الذين خلف معمميهم من الذين غُيبت عقولهم

كيف يصدقون هؤلاء الدجاجلة والزنادقة الكفار المشركين

ياسر أبو أنس
2013-04-17, 08:46 PM
اسمعوا واضحكوا على هذا الجويهل المعمم

أعمى الله بصره كما أعمى بصيرته

http://www.youtube.com/watch?v=Qx-D2SxX2n4

العراقي
2013-04-18, 03:57 PM
دائما اتابع فقرة ( وحدة الرصد والمتابعة ) على قناة وصال
طبعا لا ادري هل اضحك ام ابكي على الرافضه

نحن عندما ندخل الى المسجد نقوم بنزع الحذاء في الخارج
وهم عندما يدخلون الحسينيات يقومون بنزع العقل في الخارج

بارك الله فيك

بنت الحواء
2013-04-19, 06:42 PM
جزاك الله خيرا