المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجان التنسيقية في ساحة العزة والكرامة يعلنون الجهاد


العراقي
2013-04-23, 06:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم ( 35 ) حول احداث الحويجة
قال الله تعالى ( واما تخافن من قوم خيانة فانبذ اليهم على سواء )
لايخفى على الجميع بأن انتفاضتنا رفعت شعار السلمية منذ اليوم الأول، وهكذا بقيت ملتزمة بسلميتها رغم المحولات العديدة من قبل الحكومة لجرها الى معركة لها بداية وليس لها نهاية اذا ماوقعت لاسامح الله .
لكن الاعتداء السافر الذي قامت به حكومة المالكي على اهلنا في الحويجة، سيضطرنا الى ان يكون لانتفاضتنا مسار آخر، لأن سكوتنا عن هذه الجريمة سيدفع الأعداء الى استهداف بقية الساحات تباعا، ، لكن الحكومة الصفوية – وبتوجيه من اسيادها في قم وطهران – أبت الا ان تستبيح دماء العراقيين الطاهره .
... ياجماهير شعبنا العراقي المجاهد: اننا - وبعد التشاور مع قيادات بقية المحافظات الست المنتفضة – قررنا مايأتي:
1- ) دعوة جميع العشائر والفصائل المسلحة بالتوجه لنصرة اخواننا في الحويجة .
2- ) على الجيش في جميع المحافظات الست المنتفضة الى القاء اسلحتهم والانسحاب من المدن، واللجوء الى ثكانتهم العسكرية، وترك الملف الأمني لجهاز الشرطة .
3- ) ندعو جميع المجاهدين والسياسيين وفصائل المقاومة الى توحيد صفوفهم في خارج العراق، الى العودة الى العراق فورا، لمناصرة اخوانهم اهل السنة والجماعة في العراق .
4- ) ندعو جميع العشائر في المحافظة للاستعداد التام لأي طاريء، وبداءا من هذه الساعة، ودعوة جميع العشائر باصدارعفوعشائري عام عن جميع القرارات التي بحق ابنائهم من العراقيين في الداخل والخارج .
5- ) دعوة الصليب الأحمر والهلال الأحمر، للتوجه الى ساحة الحويجة لاسعاف الحرجى الأبطال الذين يتم الاجهاز عليهم الآن من قبل الجيش، وبعض المليشيات الايرانية .
6- ) دعوة المنظمات الدولية الى فتح تحقيق في جميع جرائم الحرب التي ارتكبت اليوم بحق الجرحى في ساحة الاعتصام في كركوك .
7- ) نحمل الاحتلال الأمريكي مسؤلية جميع مايحصل في العراق الآن، لأنه هو الذي سلم الملف الأمني في العراق لدولة ايران الصفوية .
8- ) بما أن العرق الآن لازال تحت الفصل السابع، فاننا نطالب تقديم المالكي وجميع القادة العسكريين الذين ارتكبوا جريمة الحويجة اليوم كمجرمين حرب الى محكمة لاهاي الدولية .
وقد اعذر من أنذر
اللجان الشعبية لساحة العزة والكرامة في الأنبار
24 / 4 / 2010

العراقي
2013-04-23, 10:16 PM
الشيخ علي الحاتم
كلام قوي

http://www.youtube.com/watch?v=DvBBgyXyH_c

الحياة أمل
2013-04-24, 03:17 AM
[...
اللهم انتقم من كل ظآلم معتدي
اللهم إنآ نستودعك أهل السنة في العرآق
فاحفظهم بحفظك
::/

بنت الحواء
2013-04-24, 09:42 PM
ثبتكم الله ونصركم على قوم الظالمين