المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلحون يسيطرون على ناحية سليمان باك والمروحيات تقصف مسجد


العراقي
2013-04-24, 12:43 PM
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن مسلحين مجهولين سيطروا بشكل شبه كامل على ناحية سليمان بيك، شرق تكريت، واكد أن قوات أمنية اشتبكت مع المسلحين بمساندة طائرات مروحية في محاولة لاستعادة الناحية
وفيما أشار إلى أن 12 مدنيا سقطوا بين قتيل وجريح بنيران المروحيات
ونزحت العديد من الأسر خارج الناحية بسبب حدة الاشتباكات.
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "مسلحين مجهولين سيطروا في ساعة متقدمة من ليل أمس، على مقر مديرية ناحية شرطة ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوز خورماتو ،(90كم شرق تكريت)، وقاموا بإطلاق سراح جميع المعتقلين الموجدين داخل المديرية"
مشيرا إلى أن "المسلحين استطاعوا بعدها السيطرة على الناحية بشكل شبه كامل بعد سقوط عدة نقاط تفتيش أمنية في الناحية بأيديهم".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات من الجيش العراقي ترافقها طائرات مروحية دخلت الناحية واشتبكت مع المسلحين في محاولة لإعادة السيطرة على الناحية"، مشيرا إلى أن "الطائرات أطلقت عدة صواريخ خلال عملية الاشتبياك مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة عشرة آخرين وتهديم احد الجوامع ومنزلين".
وتابع المصدر أن "تعزيزات كبيرة من الجيش العراقي بدأت بالوصول إلى الناحية منذ فجر اليوم، فيما لازال المسلحون ينتشرون بشكل كبير".


---------
هذا هو حال الجيش الصفوي في العراق وسوريا

يقوم المجاهدين يتمزيقهم

ويردّون على المدنيين والمساجد

نعمان الحسني
2013-04-24, 01:07 PM
عاجل عاجل عاجل

قوات الشرطه الاتحادية في ناحية سليمان بيك ترمي الاسلحه وتقوم بالانشقاق وتطلب من العشائر العراقية الاصيلة الانضمام معها .

24-4-2013

بنت الحواء
2013-04-24, 09:08 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة إلا بالله

نسائم الهدى
2013-04-24, 09:16 PM
القوات الحكومية تقصف بالمروحيات ستة "جوامع" وعدد كبير من المنازل في ناحية "سليمان بيك" وسقوط العشرات مابين شهيدٍ وجريح جميعهم من المدنيين.