المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إلى المجاهدين و أهل السنة في العراق


نصر بن سيار
2013-04-24, 04:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ـ
رسالة إلى المجاهدين بالعراق نرجو تشكيل كتائب في كل المدن والقرى والسيطرة على كل المدن والقرى ثم الزحف من كل المدن والقرى إلى بغداد العاصمة من أجل تحرير العاصمة من الاحتلال الرافضي البغيض وذلك بالتنسيق مع كتائب بغداد .
يا أهل السنة في العراق يا شعب العراق المجاهد البطل انظموا للمجاهدين فهم أملكم بعد الله ولا يغرنكم خونة أهل السنة التي إنظموا إلى حكومة الرافضي المالكي عبد الفرس المجوس الهالكي .
الطريق الوحيد لتحرير العراق هو طريق الجهاد لا الحلول الاستسلامية والانهزامية، ونرجو أن يكون ما يلاقيه الخونة المحسوبون زورًا على أهل السنة ممن كانوا يخدعون الناس ويزينون لهم أن الحل هو مجاراة هؤلاء بالدخول فيما يسمى ( بالعملية السياسية ) ومشاركتهم في مشاريع الاحتلال الأخرى، نرجو أن يكون فيما يلاقونه درسًا عمليًا على أن هذه الحلول الغير شرعية لا تورد أصحابها إلا المهالك، والاستمرار فيها يعني المساهمة في إضاعة البلد بشكل كامل، فهل تراهم أدركوا خطورة المهالك التي وردوها وأوردوا الناس فيها بعد أن كانوا يتبجحون أنهم هم من أنشأ الصحوات، وأقنع بعض العراقيين الرافضين للاحتلال بالدخول في مشاريعه. ولا ندري ماذا يقولون لأنفسهم اليوم بعد أن انقلب عليهم شركاؤهم وكشفوا عن وجوههم القبيحة ونكلوا بهم وبصحوات الخيانة التي مهدت للأمريكان ثم لحكومة الاحتلال المجوسية الطريق للسيطرة على الكثير من المناطق التي كانت محرمة عليهم من مناطق أهل السنة .

يا أهلنا في بلاد الرافدين الحبيبة لا تتركوا الرافضة وعصابات نوري المالكي عميل الفرس المجوس وباقي مليشيات الرافضة وفرق الموت يذبحونكم كالنعاج .
وكونوا صفاً واحداً ضد الرافضة الذين يقتلون ويسجونون آلالف من أبناء أهل السنة ولماذا وصل بكم الحال لهذه الدرجة من الهوان ولماذا لا تسيطرون على بغداد وكل مناطق أهل السنة والتحكم في العراق بدل الرافضة أسئلة تحتاج الجواب الشافي من أهل السنة في العراق ...
ويكفي أن الرافضة ذبحوا منكم أكثر من مليون ونصف .

اقتلوا كل الأمن والمخابرات التابعة للمالكي ومليشيات غدر ومقتدى القذر وكل مليشيات إيران في العراق وإلا فإن الرافضة ستقضي عليكم فلن يحميكم أحد استولوا على مخازن السلاح وسلحوا الشعب .
استهدفوا قوات الأمن والخونة أضربوا الحواجز الأمنية سيطروا على المدن والقرى , استهدفوا كل من وقف في صف الرافضة فهو هدف لكم لا حل لكم اليوم إلا الجهاد الجهاد الجهاد في كل مدن وقرى العراق ــ بغداد - الموصل - الفلوجة - بعقوبة - الناصرية - البصرة - الرمادي - سمراء - النجف - الزبير - بابل - ديالي - وكل مدن وقرى العراق دون استثناء والتوكل على الله فهو خير نصير .ويكفي أن الرافضة ذبحوا منكم مليون ونصف هذا غير التعذيب والتهجير بالقوة .
وفي النهاية أقول من وقف بوجه اقوى جيش بالعالم هو بالتأكيد يستطيع أن يقف ضد الرافضة بكل سهولة ويستطيع أن يحرر بلاد الرافدين من الإحتلال الفارسي الخبيث وذلك بعد التوكل على الله والعمل على تطبيق أسباب النصر والتمكين قال تعالى " وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ"

نصر بن سيار
2013-04-24, 04:59 PM
منذ البداية إذا تذكرون وبالتحديد منذ بداية الاعتصامات والمظاهرات السلميَّة قلنا لكم ( يا أهل السنة في العراق الله ينصركم )
ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة
أهل السنة في ليبيا عزموا أمرهم على تحرير ليبيا منذ البداية وبالقوة والحمد لله الآن ليبيا محررة من الإحتلال القذافي المجرم الظالم وكان لأهل السنة في ليبيا ما يريدون ولم يأتي هذا من فراغ بل بعد جهاد الطاغية المجرم القذافي ...
أما في سوريا فكان خيار أهل سوريا أن يكون أخذ الحقوق بالسملية عن طريق الاعتصامات والمظاهرات السلميَّة وبعد شهور من القتل والإعتقالات والتعذيب والضرب والإهانة والإذلال ..إلخ وصلوا إلى قناعة تامة بعدم جدوى المظاهرات السلمية وأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ثم بدأ حمل السلاح والجهاد وتحرير الأرض وها هم اليوم ولله الحمد يسيطرون على أكثر من 70% من سوريا والأمور تسير في صالح المجاهدين والنصر قريب إن شاء الله على المجرم الرافضي الخبيث بشار النعجة .
لكن السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة الآن يا ترى كم سوف يحتاج أهل السنة في العراق من القتلى والمعذبين المسجونين والمعتقلين .. إلخ حتى يقتنعون بعدم جدوى المظاهرات السلمية والإعتصامات ويعرف أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .

نصر بن سيار
2013-04-24, 05:02 PM
يبقى دعاة السلمية والمظاهرات يهتفون حتى يبادوا عن بكرة ابيهم
من قبل الرافضة و مليشيات الرافضة .
والرافضة فى مدنهم وقراهم امنون اذيقوهم كؤوس الموت والذل والهوان والجزاء من جنس العمل ...
مثلاً في سوريا كان أكبر خطأ هو أن المظاهرات أستمرت شهور وهي سلمية ! وهم يقتلون ! ويحرقون ! ويعذبون ! وتغتصب نسائهم ! وتذبح أطفالهم ! قبل أن تتحول إلى مسلحة
الخلاصة ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .

العراقي
2013-04-24, 05:03 PM
جزاك الله خيرا وبارك فيك
الامر يبشر بخير
جميع الكتائب التي تدعو الى تشكيلها هي موجوده ومشكله بالاصل
لكنها غير مفعله بعد خروج الاحتلال
الان بدأ تفعيلها وخلال الايام القادمه ستكون جاهزه
وهناك بيانات كثيره صدرت من هذه المجاميع يوم امس بعضها منشور في المنتدى هنا
والبعض الاخر موجود على مواقع التواصل

والعشائر الان تقوم بالدور الاكبر في القتال وخصوصا ابطال تكريت والموصل وديالى و كركوك

نسأل الله ان ينصرنا على من عادانا
وان يوفق وييسر للكتائب والعشائر امورهم

نصر بن سيار
2013-04-24, 05:05 PM
الأقليم ليس عيب ماذا أريد بوطن لا يحميني وتذكروا أن الرسول صلى الله عليه وسلم بدأ بإقليم المدينة المنورة وعندما قوية شوكة المسلمين سيطر على مكة المكرمة ...

نصر بن سيار
2013-04-24, 05:49 PM
نرجو من أهل السنة في عراقنا الحبيب تجنب الأمور التالية

1ـ تيار الإخوان المفلسين الذي يرفعون شعار سنة وشيعة اخوان ! ويساوي بين الكافر المشرك وهم الرافضة والمسلمين وهم أهل السنة .
ويجب أن لا ننسى أنهم هم من صدقوا على الدستور الذي أعطى الرافضة كل شيء وجعل أهل السنة أقلية وهم الأغلبية !!
وبعض رموزهم اليوم مطاردين مثل أعضاء هيئة علماء المسلمين ومثل الخائن طارق الهاشمي الذي يصرح في وسائل الإعلام وينصح أهل السنة وهو لم يستطيع أن ينصح نفسة ويحمي نفسة من الرافضة تيار الإخوان المفلسين هو سبب مشاكل أهل السنة في العراق ...

2ــ الصحوات الخونة وما أدراك ما الصحوات التي ساعدت الرافضة على الدخول والسيطرة على مناطق السنة والتي تسببت في إعتقال العشرات الذين زج بهم في سجون الرافضة .
3 ــ من حذر منهم الشيخ الدكتور طه الدليمي حفظة الله وهم الأخطر , الخونة دعاة الوطنية والتقريب والتعايش السلمي مع الرافضة أو وصف هؤلاء المجرمين على أنهم من أبناء الوطن ويجب أن نتعامل معهم ! واليوم من رموز هذا الفكر العفن النجس الخائب المريض الشيخ الضاري الذي يسكن خارج العراق ولا يسطيع دخول العراق وفي داخل العراق من مع الرافضة في الحكومة .

نصر بن سيار
2013-04-24, 06:55 PM
غاب سنة العراق عن الساحة العالمية والمحلية عندما تركوا حكم العراق لرافضة بكل يسر وسهولة ورضوا بالفتات في بلد هم فيه غالبية ! وحين ضيعوا ( هويتهم ).. وخابت مساعيهم فلم يقطفوا ثمرة جهادهم وجهدهم !! بسبب ضعف ( قياداتهم ).
ولأن السنة ضيعوا هويتهم السنية بسبب تصرف أهل السنة في العراق بسبب رفع شعارات كاذبة رنانة لا يمكن أن تطبق على أرض الواقع على الرافضة ولا على الأكراد نعم لقد ضيعوا هويتهم لأن هذه الشعارات لم يطبقها إلا السنة على أنفسهم !!
وبعض هذه الشعارات الكاذبة الخادعة مثل شعار لا للطائفية وشعار نعم للتعايش السلمي , وشعار وحدة وطنية .. الخ رفع هذه الشعارات خونة أهل السنة في العراق وهذه الشعارات إنطلت على بعض العامة وعلى السذج والحمقى والأغبياء من أهل السنة .

نصر بن سيار
2013-04-24, 06:57 PM
التاريخ يعيد نفسه وكما يقال اقرأوا التاريخ إذ فيه العبر **** ضل قوم ليس يدرون الخبر


انظر الى ما يفعله الرافضة قبحهم الله فى أهل السنة وكيف يقتلون اهل السنة ويتقربون بدمائهم إلى الله ونعوذ من فعل هولاء القوم الذين يضحكون على عامة اهل السنة بدعوة التقريب فانظروا يا أهل التقريب الى ما تفعله الرافضة واعتبروا يا أهل السنة لا يغرنكم ولا يخدعونكم العلمانيين والليبراليين الخونة دعاة التقريب والوطنية مع الرافضة !
هؤلاء الخونة يريدون أن يجمعون بين المسلم والكافر حتى إذا تمكن الكافر المشرك وهم الرافضة من حكم المسلمين سوف يقتل ويعذب ويشرد ويهجر ويسجن المسلم كما يحدث في العراق وفي سوريا وإيران وباقي بلدان المسلمين التي تمكن من حكمها الرافضة بسبب هذا الشعارات البالية الخادعة ...
جرائمهم وأفعالهم هذه أختصرها لنا شيخنا شيخ الأسلام ابن تيمية رحمه الله في فتاوية التي أفتى فيها قبل 700 سنة .
الله يرحم شيخنا شيخ الأسلام ابن تيمية لقد عرف القوم جيداً وحذر أهل السنة من هؤلاء الرافضة ولكن لم تأخذ بفتاويه ولم يعتبر أهل السنة مع الأسف , ما أصاب أهل السنة في بلاد المسلمين هو بسبب دعاية الوطنية أو الوحدة الوطنية ودعاية عدم التفرقة التي تنشر في كل وسائل الإعلام من قبل الخونة الجبناء ...
إذا أستمر أهل السنة بالتمسك بخبال ( الوطنية ) والرهاب من بعبع ( الطائفية ) وتمجيد الرافضة المجرمين
الشعارات الخائبة التي نجح أعداء أهل السنة وهم الرافضة الكفرة أبناء القرعة والمتعة في الفترة الماضية في استخدامها مثل شعار الوطنية وشعار سنة وشيعة إخوان وشعار التعايش السلمي وشعار لا للطائفية وغيرها من الشعارات التي مكنت أعداء أهل السنة من رقاب أهل السنة مع الأسف .
إذا أستمر أهل السنة بالتمسك بشعارات الدياثة والجبن والتلذذ بالمهانة من قبل الرافضة أبشروا بالخيبة والقتل والإذلال والإهانة و انتهاك الأعراض والاحتقار من قبل الرافضة ...
والسؤال المطروح هو لماذا لم يستوعب السنة الدرس من رفع شعارات الوطنية والدياثة والجبن في الماضي التي تسببت في قتل أكثر من مليون ونصف سني عراقي وتشريد وتهجير الملايين .
الكاتب : نصر بن سيار

نصر بن سيار
2013-04-24, 06:59 PM
تباً لرافضة أنباء القرعة والمتعة ...
إنتبه للوحه الصفراء مكتوب عليها هذا مصير كل وهابي
يقصدون أهل السنه ...
وهذه هي نهاية شعار الكذب الذي يستخدمة الرافضة اخوان سنة وشيعة" وفي الاخير يُعلّقون اخوانهم على الاعمدة ويكتبون "مصير كل وهابي" هذا ما يحدث بالعراق وهذه هي ضريبة الشعارات الرنانة مثل الوحدة الوطنية ولا للطائفية لا للطائفية لا للطائفية ماذا إستفاد أهل السنة من هذا الترديد وهم يذبحون كالخرفان من قبل الرافضة الكفرة أبناء القرعة والمتعة ...

https://pbs.twimg.com/media/A-zmTq5CcAANBK3.jpg


الرافضه يجهزون المعتقلين من اهل السنه لنحرهم !!


https://pbs.twimg.com/media/A_RoWYyCQAAp-d5.jpg

نصر بن سيار
2013-04-24, 07:03 PM
الواقع يقول لنا أن كل الرافضة هم خريجي الحسينيات الشركية التي يتعلمون فيها التقية والحقد والكراهية ضد أهل السنة وهذا الحقد والغل والبغض والكراهية الغير محدودة لم يأت من فراغ بل أتى من شحن وتلقين ضد أهل السنة لمدة سنوات من يوم يولد الرافضي حتى يكبر ومن صور الشحن ضد أهل السنة هو إتهام أهل السنة بقتل الحسين رضي الله عنه ومن الصور كذلك شحن الرافضة بعضهم لبعض كل يوم عاشوراء من أجل أخذ الثأر من أهل السنة والجماعة وصور الشحن على أهل السنة كثيرة ولكن هذا على سبيل المثال لا الحصر .

ياسر أبو أنس
2013-04-24, 07:04 PM
الرافضة يستخدمون التقية

أكذب ملة على البسيطة هم الرافضة

إقرئوا كتب أبن تيمية وأنتم تعرفوهم

ناس يستحلون الكذب والكذب عندهم تسعة أعشار الدين

وأما جماعة الإخوان المسلمين فهم ناس يبحثون عن مصالحهم الحزبية

ويتلونون حسب الموقف والمصلحة هؤلاء الجهلة

يحسبون انهم سياسيين ليس لهم نظير وعندما تسألهم في الفقه

يقول لك الفقه تركناه لكم وأنتم اتركوا لنا العمل السياسي

والحقيقة هم أضاعوا المشيتين لاهم سياسيين ولاهم عندهم فقه إلا من رحم ربي وهم أقل من القليل

عقولهم مخدرة أو مغيبة

نسأل الله تعالى أن ينصر المؤمنين الموحدين على الرافضة المجرمين وأن يخذل من خذل أهل السنة

نصر بن سيار
2013-04-24, 07:22 PM
الرافضة الكفرة المشركين إن تمكنت منهم تمسكنوا وإن تمكنوا تجبروا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى
والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى
وعلى أهل بيته هازمي العِدا
وعلى صحابته الساعين بالهدى

حقيقة الرافضة باتت واضحة لجميع المسلمين خلال العشر سنوات الماضية، وظهرت حقيقتهم منذ سقوط النظام السابق، وكلنا نعلم كيف كانوا يلعقون أحذية البعثيين ويرقصون لصدام حسين وينشدون له الأغاني الولائية
وما إن سقط إلا وتناولوا زناجيلهم وطبولهم وخرجوا بالشوارع يمارسون عقائدهم وطقوسهم التي لا تمت للإسلام بصلة ، وأخذوا يقتلون أهل السنة ويهدمون مساجدهم ويعتدون على شرف حرائرهم بحجة أنهم ينتقمون من النظام السني السابق
ومع ذلك هم يعرفون حق المعرفة أن النظام السابق لم يكن سنياً بل كان علمانياً يشمل السنة والرافضة والنصارى
وكان 60% من جيش صدام رافضة ، ولديه الكثير من القادة والوزارءرافضة

ولكنهم يقتلون أهل السنة الآن كرهاً ورغبة في إبادتهم لتشييع العراق بالكامل

فنحن أهل السنة طيبون إلى درجة السذاجة، نتمسك بالوحدة الوطنية، ونرغب بالابتعاد عن الطائفية ، نعتبر الرافضة أخواننا ونحذر دائما من التقسيم وتفكيك الوحدة الوطنية
إلى أن تقسمت ظهور أبنائنا وتفككت عظام شبابنا
أصبحنا نُسحب من رؤوسنا في السجون، ونعلق بالمشانق ليس لجريمة اقترفتها يدانا إلا لأننا من أهل السنة والجماعة
والويل كل الويل لمن اسمه عــــــــمـــــــر
إما يتعرض للضرب والجلد والتعذيب حتى الموت في السجون القذرة، أو يتعرض لحادثة اغتيال من مسلحين أو عبوة لاصقة بمركبته وهذا بأحسن الظروف
وإلى الآن النخب السنية في العراق من قادة وعلماء وشيوخ عشائر يرفضون الإقليم خوفاً من التقسيم !!!!!
ولا نعلم هل هم يعبدون الله سبحانه أم يعبدون الوطن؟

ولكننا بإذن الله تعالى سننتصر وسيحصد الرافضة ما زرعوه، وسيكتب التاريخ خيانتهم وغدرهم وتجبرهم
وسنذكر العالم كله بأعمالهم القذرة لكي لا نُلام عندما نجعل جمامهم مداساً لنا
ومن جرأة الرافضة وممارسة إجرامهم بشكل علني، شاهدوا تهديد الأمين العام لحزب الله العراقي للمحافظات الستة المنتفضة بأن يجعلها مقابر، ويوصف ساحات الاعتصام بساحات الغدر والخيانة
http://www.youtube.com/watch?v=ef08jZSALdU&feature=youtu.be



منقول للأهمية

نصر بن سيار
2013-04-25, 02:07 AM
أعجبني متصل كردي سني بطل يقول في قناة وصال كل هذا القتل والإجرام وسب الصحابة رضي الله عنهم وما زال بعض السذج والحمقى يرفع شعار اخوان سنه وشيعة ويقول من يرفع هذا الشعار كمن يقول اخوان سنة ويهود ! يستغرب هذا البطل من العرب السنة في العراق هذا الفعل ...

نصر بن سيار
2013-04-25, 02:08 AM
د محمد عياش الكبيسي: لكي لا نخدع أنفسنا..
سكوت المراجع والقبائل الشيعية عن جريمة المالكي في الحويجة يعني أنهم شركاء في الجريمة.
وما المالكي إلا رأس حربة في مشروعهم.
-تصميم-

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/532689_250595858420008_1328061855_n.jpg (https://www..com/photo.php?fbid=250595858420008&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&relevant_count=1&ref=nf)


التعليق
د محمد عياش الكبيسي هو من تيار الإخوان المفلسين ...
هل استيقظ ؟ من وهم اخوان سنة وشيعة ! هل سوف يترك تيار الإخوان المسلمين ؟ ويرجع ليكون على منهج السلف الصالح هل استيقظ من لوثة الوطنية ؟ وشعارات الكذب ! التعايش السلمي ! والتقارب المذهبي ! ولوثة الطائفية التي يستخدمها الرافضة لقتل أهل السنة ...

بنت الحواء
2013-04-25, 06:48 PM
لعنة الله عليهم الى يوم الدين
وحسبنا الله ونعم الوكيل
حرمهم ربي من الجنة وقذفهم في درك الاسفل في النار

وهذا دعائي والاذان يأذن

نصر بن سيار
2013-04-26, 04:01 AM
نداء إلى المجاهدين الإفراج عن الجنود الرافضة المستسلمين خطأ كبير الواجب قتل هؤلاء الرافضة أو أسر هؤلاء الجنود ومبادلتهم بأهل السنة بالمعتقلين في سجون الرافضة .

نصر بن سيار
2013-04-27, 03:50 AM
رسالة من سوري حر طلب نشرها في الصفحات (انشروها يا اخوه )
ابوجواد الفاعوري

نصيحة من سوري الى ابطال العراق اهل السنة .........
نحن في سوريا فقدنا اكثر من عشرون الف شهيد قبل ان نحمل السلاح للدفاع عن انفسنا وأردنا ان تكون ثورتنا سلميه وكنا نتوقع من المجتمع الدولي ان يقف معنا بحزم ضد الطاغية والمجرم بشار الاسد ولكن بعد ان فاتنا الفوت ادركنا ان المجتمع الدولي كان شريكا له بقتلنا وايقنا ان لا يفل الحديد... الا الحديد كون عدونا يتربص بنا قبل ان تبدأ ثورتنا ولكن الفرصة لم تكن سانحة له ولم تكن عنده الحجة المقنعة لقتلنا ........
عدائه لنا عقائديا وله كما فهمنا من كتبه ومشايخه ثأر في رقابنا وانه يريد استرداده ثأره من كل سوري مسلم كوننا من احفاد الامويون كما يقول وأنه يقوم بواجبه الديني الذي يدخله الجنة الموعودة على ذمة الخميني النافق .......
اخوتي في العراق لا بد انكم تعرفون ان هذا الجحش بشار من ذاك الحمار الخميني وان عدوكم هو نفس عدونا فلن يرحمكم ولن يتردد بقتل حتى الاطفال والنساء منكم لذلك نصيحتي لكم ان لا يموت أحدكم وهو واقف ويحمل الرايات المكتوبة بعبارات استجداء المجتمع الدولي فكل ذلك لن يفيدكم ولم يحرك ساكنا في أي ضمير انساني خارج حدودكم لذلك من البداية ليكن السلاح رفيق لكم وكل شهيد يسقط منكم يجب ان يسقط بالمقابل فطيسة منهم والله لن يرحموكم ولن تتوقف حملتهم العدوانية حتى يشبعون رغبتهم الدموية من شهدائكم .......القتال ثم القتال والسلاح ثم السلاح ولاترحموا منهم احدا .........
ابوجواد الحمصي ابن باباعمرو الصمود .

نصر بن سيار
2013-04-27, 04:07 AM
القوات الصفوية تغدر بشباب العشائر في سليمان بيك .. وأنباء عن مذبحة جديدة وإعدامات ميدانية في المدينة
http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=3820

بغداد- محمد قاسمhttp://www.mrsa4.com/uploader/uploads/13534953711.jpg (https://twitter.com/intent/follow?original_referer=https://twitter.com/settings/widgets/249055861153079296/edit?notice=%D8%AA%D9%85%D9%91+%D8%AD%D9%81%D8%B8+ %D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D9%83+%D8%A7%D9%84% D9%85%D8%B5%D8%BA%D9%8E%D9%91%D8%B1%D8%8C+%D9%82%D 8%AF+%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D9%8F%D8%B0+%D8%A7%D9%84%D 8%AA%D8%BA%D9%8A%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA+%D8%A8%D8 %B9%D8%B6+%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%82%D8%AA+%D9%84%D9 %83%D9%8A+%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1.&region=follow_link&screen_name=mrsa4com&source=followbutton&variant=2.0)
قال ناشطون عراقيون ان القوات الصفوية ارتكبت مذبحة جديدة في سليمان بيك بعد ان غدرت باتفاقها مع العشائر والثوار
واكد الناشطون ان القوات الصفوية نفذت حملة إعدامات ميدانية لشباب سليمان بيك بعد سماح محافظ صلاح الدين بدخولهم المدينة
وقال الناشط مقداد الحميدان ان قوات المالكي نفذت عمليه إعدام ميداني ضد أربع من 4 أسود أبطال التوحيد في سليمان بيك بسبب الخيانة وانكشاف عورة المجاهدين نتيجة الاتفاق
وفي بيجي شمال صلاح الدين نجح الشباب الثائر في تدمير وإعطاب مـْـْجموعة من عجلات الجيش الصفوي


المصدر: مرسي الاخبار

التعليق

من يأمن الرافضة كمن يأمن الذئب على الغنم .
أيعقل أن أهل السنة في العراق ما عرفوا الصديق من العدو !!
حسبي الله و نعم الوكيل بعد سيطره أهل السنة سيطرة كاملة بمسانده المجاهدين على سليمان بك انسحب المجاهدين فدخلت القوات الصفوية والآن إعدامات في الشوارع و السبب في انسحاب المجاهدين هو الخسة والنذالة التي اصبحت طبعاً لصحوات الغدر والخيانة ومع الأسف مع الأسف بعض شيوخ العشائرعبدة الدينار والدرهم الذين باعوا آخرتهم بدنياهم الزائلة .

نصر بن سيار
2013-04-27, 04:29 AM
منبر سنة العراق‏

ما حصل البارحة فجراً في سليمان بيك خيانة من قبل بعض شيوخ العشائر والمحافظ هناك...

انتهت بانحياز المجاهدين من المدينة وإعدام ٤ منهم...

اختصار ما جرى في سلمان بيك
... تفاجأ المجاهدين بدخول قوات المالكي من مناطق تم تكليف بعض ابناء العشائر بحمايتها .. لكن اوامر من "شيوخهم" جعلتهم يخلون مواقعهم
وكان هذا الإخلاء سبباً في كشف ظهور المجاهدين ،ودارت اشتباكات متقطعة ، ظهر فيها تفوق العدو ، مما أوجب الإنحياز.

نصر بن سيار
2013-05-19, 02:00 AM
‏منبر سنة العراق‏


هل صدقتم السلفيين الآن عندما بُحت أصواتهم و هم يحذرونكم من الشيعة و حقدهم ؟

هل تذكرون كيف كنتم تطلبون منهم الصمت و أن يخرسو و لا يتكلمو عن اخوانكم الشيعة

صدقتموهم و لكن متى ؟
...
بعد أن وقع الفأس بالرأس !!

أبو الحارث

نصر بن سيار
2013-05-22, 08:44 PM
شكراً على تثبيت الموضوع المهم ...
وإن شاء الله يستفيد أهل السنة من هذا الموضوع المهم ويستفيدون من أخطاء الماضي وإن شاء الله النصر قريب على الرافضة الفرس المجوس وما النصر إلا صبر ساعة .

نصر بن سيار
2013-05-22, 08:46 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/s480x480/970283_476750255738565_327933789_n.jpg
هل تعلمون من يقف وراء موقف الشيخ عبدالملك من الاقليم ؟

1. عبدالرزاق السعدي البعثي الذي يحلم بالعودة للحصول على مكاسب على حساب اهل السنه
2. عبدالحكيم السعدي العضو في هيئة الحالمون.
3. اولاد الشيخ الذين حاولوا بيع الاعتصام في الرمادي بالتفاق مع المحافظ.
4. حارث الضاري الذي حركته المخابرات الاردنيه بعد اتفاق الحكومة الاردنية مع المالكي لكي يقدموا الجميل للهالكي.
فيا اهل السنة لاتكرروا تجربة 2004 عندما حرمت الهيئة المشاركة في الانتخابات في الوقت الذي شارك فيه الشيعة بثقلهم.

نصر بن سيار
2013-05-22, 08:46 PM
منبر سنة العراق‏
مشاركة من .. جبهة انقاذ ديالى بارك الله فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاجـــــــــــل
ارجو التعميم والمشاركة بنطاق واسع

... نداء نداء الى اهل السنة في العراق من رواد المساجد اخوان المساجد مستهدفة وبكثرة والايام القادمة ستشهد الكثير من الاستهدافات فنرجو الانتباه على النقاط التالية من اجل حماية ارواح اهل السنة ونرجو النشر والتعميم ...
1- وضع كامرات مراقبة خارجية وتعمل بنظام الرؤية الليلية.وهذه مسؤلية الوقف السني واذا لم يفعل الوقف فمن مال المسجد والتبرعات ..
2- وهذا المهم عند دخول والخروج من المسجد الدخول والخروج فرادا فردا ويكون بين كل شخص مسافة على الاقل 10 متر وذلك عند حدوث الانفجار لاسامح الله تكون اقل الخسائر ..
3- تكوين حراسات ليلية من اهل المنطقة والمبيت في المسجد لحمايته ورصد اي تحرك مريب ..
3_اذا لم يخصص للمسجد حراس نرجو من اهل المنطقه التبرع من كل عائله مبلغ من المال ويقوم المسجد بايجاد حراس من اهل المنطقه ويامكثر الشباب الي لم يجدو عمل
ارجو النشر على اوسع نطاق عسى ان ينقذ الله بها نفس ويكون لك الاجر ...

نصر بن سيار
2013-05-22, 08:47 PM
الدليمي يهاجم ” السعدي وبيانه” ويؤكد أنه ضرب بأهل السنة عرض الحائط ولم يحترم لجان المحافظات الست


الرمادي - حسن الشمري





شن الدكتور عبد الله الدليمي أحد قيادات الحراك الشعبي السني في العراق هجوما شديد اللهجة علي العلامة الشيح عبد الملك السعدي وعلي بيانه الأخير الذي حمل رقم 6 واتهم السعدي بانه ضرب بأهل السنه في العراق عرض الحائط ولم يحترم لجان الحراك وما اتفقت عليه في المحافظات الست
ووصف الدليمي البيان بانه حمل من المغالطات والعجائب التي لا تصدر ممن يحترم نفسه فضلا عمن يدعي العلم وينصب نفسه مرجعا رغم عن الجميع
ورد الدليمي علي قول السعدي في بيانه ” خيارنا ماهو متفق عليه من قبل الشعب” مؤكدا انه لم يلتزم بما اتفقت عليه لجان الحراك الشعبي السني في المحافظات الست
وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
رد الدكتور عبدالله الدليمي على التصريح الاخير (رقم 6 ) للشيخ عبد الملك السعدي
مغالطات وعجائب لا تصدر ممن يحترم نفسه فضلا عمن يدعي العلم وينصب نفسه مرجعا رغما عن الجميع.
قال الشيخ السعدي: خيارنا ماهو متفق عليه من قبل الشعب.
فتعالوا لنرى هل التزم الشيخ بما يقول :
• قال السعدي فان خيارنا الوحيد هو الاستمرار بالاعتصامات والمظاهرات والجمع الموحدة بالله عليكـْـْم هل هذا الخيار الان هو المتفق عليه بين اهل السنة ؟
الم تصدر المحافظات الستة المنتفضة بيانا انه لم يعد عندها إلا خيارين لا ثالث لهما، أما الحرب أو الإقليم ؟
إذن عن أي شعب يتكلم وعن أي خيار وحيد، نعم هذا ان كان الخيار الوحيد له ومن على شاكلته، والشيعة، والمالكي، وجوقة إخوان سنة وشيعة، والبعثيين، والقوميين ومن لف لفهم ممن لاتهمهم إلا أنفسهم ومناصبهم، لقد ضرب هذا الرجل المتغطرس اهل السنة عرض الحائط وصدق نفسه انه أصبح مرجعا ، حيث لم يحترم اللجان في المحافظات الست التي تقود الحراك وضرب جهودها وتعبها واتفاقها عرض الحائط لأنها خالفت رأي سماحته الجليلة، إذن فهو نقض منذ البداية عنوان تصريحه بالكامل، فأهل السنة المتمثلون اليوم في المحافظات الستة رأيهم غير رأيه فلماذا يكذب ويدجل على الناس ويقول الكل متفقون على رأيه.
• ثم يقول وهذا الخيار نقطة اتفاق الشعب العراقي وماعداه فهو أمر مختلف فيه من قبل الشعب، عجبا لهذا الكذب والدجل الفاضح الم تسمع بما اتفقت عليه المحافظات الست من الخيارين ؟ أما انتم أصحاب فنادق النجوم الخمس والست، وكذلك تطبيلات الهيئة الفارغة، وجوقة القوميين، وجماعة إخوان سنة وشيعة، فانتم أصبحتم شواذ بين اهل السنة ولايمكن ان يمشي الرأي الشاذ على جماعة المسلمين، ومن شذ شذ الى النار.
• ثم يقول وفيه مصير امة لذا يحتاج الى قرار توافقي من قبل الشعب أين انت إذا عندما أخذت قرارا فرديا لوحدك بتحريم الإقليم رغم معارضتك العلماء الإجلاء ؟
• ثم يقول ولا يحدد من قبل مجموعة من الشعب أو أفراد منهم فكيف ضربت الشعب عرض الحائط وافتيت لوحدك، فتوتك الباطلة بتحريم الإقليم، بدون ان تراجع احد، إلا تستحي من هذه المتناقضات ؟
• ثم يقول ان حصر الخيارات بخيارين فقط لأغير يعد تحكما، الم تحدد من عندك ان الخيار الوحيد المتفق عليه هو الاستمرار بالسلمية ؟
إلا يعتبر هذا منك تحكما وجبروتا ؟
كفاكم دمارا لأهل السنة فتاريخكم معروف ويعرفه كثير من الناس وسوف نبدأ بفضحكم تبيين حقيقة عمالتكم.

نصر بن سيار
2013-05-24, 01:00 PM
حسين المعاضيدي‏
الحقيقة التي علينا إستيعابها!

أهلنا في بغداد يعانون الأمرّين لأننا منشغلون عنهم بمعارك جانبية فتحها علينا الهالكي بذكاء مكشوف!
فقد فتح الهالكي لنا جبهة مع الصحوات المجوسية الجديدة التابعة للخايس وللحردان!
وفتح لنا جبهة مع الحزب اللا إسلامي حول موضوع الأقليم..
... وفتح لنا جبهة امع لوهم حول بقاء الساحات أم هدم الخيام..
كل هذه الجبهات كي تبقى معركتنا تحت خيامنا بعيداً عن خيمة بغداد!

تيقنوا لو وجد الهالكي من يقاتله في بغداد ما تجرأ على نقل كلب واحد من مليشياته المجوسية إلى عمق مناطقنا في الأنبار والموصل وصلاح الدين وكركوك وديالى!

نصر بن سيار
2013-05-24, 01:02 PM
حسين المعاضيدي‏
إلى كافة مجاهدينا الأشاوس:
الفرس المجوس يحاولون نقل المعارك إلى الأنبار وصلاح الدين والموصل وكركوك، ليشتتوا جهودكم في معركة بغداد الكبرى ومعركة ديالى اللواتي هما أساس الصراع، فمن يسيطر على بغداد وديالى يحكم العراق ويكسر شوكة الآخر!

أيها المجاهدون الغيارى..
المعادلة تقول:
إضربوا بقوة في بغداد وديالى.. وحينها سيقط كل الموالين للمجوس في محافظاتكم الثائرة!

نصر بن سيار
2013-05-24, 05:06 PM
http://www.youtube.com/watch?v=cM4WzKYmB4s

نصر بن سيار
2013-05-25, 03:17 AM
حسين المعاضيدي‏
تصاعد موجات الخطف ضد أهلنا في بغداد وغدرهم وقتلهم ورمي جثثهم على المزابل يتحمل وزرها معتصمو الساحات (السلميون)، وعلماء الدين(الإنبطاحيون)، وشيوخ العشائر (المنهزمون)!

أبو اسامة العراقي
2013-06-01, 09:07 PM
صدقت والله,ونحسب ان أهل التوحيد أسود دولة السلامية في العراق والشام,لقنوهم ومازالوا يلقنوهم دروسا لا تنسى,فألألتفاف حولهم بعد الله هو حبل نجاة سنة العراق بل والمنطقة بأسرها

أبو اسامة العراقي
2013-06-01, 09:10 PM
والله منذ اول يوم للسعدي حذرنا منه الكثير من اهل العلم ووصفوه بالخائن للامة والدين

أبو عائشة أشرف الأثري
2013-06-02, 03:30 AM
إذا كانت القوة العسكرية متكافئة أو أرجح وكان ورائهم علماء ربانيين يقودونهم والجميع متوحد ، فأنعم وأكرم.

وإلا،

وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ الْحُسْنَى عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ بِمَا صَبَرُوا وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ

صبروا بالرغم من،

وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللهِ عَلَيْكُمْ إِذْ أَنْجَاكُمْ مِنْ آَلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ العَذَابِ وَيُذَبِّحُونَ أَبْنَاءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ وَفِي ذَلِكُمْ بَلَاءٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَظِيمٌ

الحر العراقي
2013-08-23, 01:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا جاء جواب للنداء من الاخوة السلفية حفظهم الله
وهذه هي روابط البيان للدخول ايها عبر النسخ على الجوجل
fdhk Yughk l[gs a,vn hg[lhum hgsgtdm td H;kht fgh]
fdhk Yughk l[gs a,vn hg[lhum hgsgtdm td H;kht fgh] hgvht]dk

نصر بن سيار
2013-08-25, 09:04 PM
في العراق في ظل حكم الرافضة الفرس المجوس إما أن تحمل السلاح وتجاهد وتدافع عن نفسك أو سوف يكون مصيرك الإعتقال أو التعذيب أو القتل أو السجون والتهجير ...
النتيجة يجب على كل سني في العراق أن يحمل السلاح ويجاهد يدافع عن دينة وأهلة وجماعتة وشعبة وأرضة وهذا الخيار أفضل له من أن يعتقل ثم يسجن ثم يعذب ثم يقتل .

ابن صلاح الدين
2013-09-14, 01:55 PM
شكرا اخي نصير بن سيار على الطرح الرائع..لقد وضعت يدك على الجرح ,,ولكني اتمنى منك كلمة عن خونة اهل السنة في العراق الذين ينتمون للسنة بالاسم فقط وحصة اهل السنة منهم القتل والخراب وارجو ان تعطيني رايك في بعض الخونة والعملاء للمالكي واذكر منهم1_العميل اسامة النجيفي و2_صالح المطلك 3_طارق الهاشمي 4_رافع العيساوي 5_احمد عبد الغفور السامرائي 6_محافظ صلاح الدين وغيرهم الكثير,,بالاضافة الى الكثير منهم وماذا تقول في المشايخ الذين عطلوا شرع الله؟؟اتمنى ان نجاهد في سبيل الله من اجل عقيدتنا واهلنا الذين كل يوم يقتلون وتسمع للخونة بعض الاستنكارات البعيدة كل البعد عن التاثر بمايحصل..العدو يقتلنا بميليشياته وخونة اهل السنة كلا للطائفية..من هو الطائفي هل هو القاتل؟ ام المقتول فقط لانه مسلم موحد؟

الحر العراقي
2013-09-20, 02:39 PM
هلا بينتم لنا هذه البيانات والله ما سمعنا بها هلا اعلمتمونا بها بارك الله فيكم لم اسمع سوى مجلس شورى الجماعة السلفية في أكناف بلاد الرافدين (مجلس شورى الفصائل السلفية في العراق ) سابقا اعلن عن ذلك افيدونا ونسأل الله وحدة الموقف والكلمة

الحر العراقي
2013-09-20, 02:42 PM
حفظكم الله اخوتي ابو عائشة ونصار وسدد خطاكم ومجلس الشورى قد بين الامر قديما في هذا المعترك الخطير فلله درهم

نصر بن سيار
2013-09-22, 04:01 AM
شكرا اخي نصير بن سيار على الطرح الرائع..لقد وضعت يدك على الجرح ,,ولكني اتمنى منك كلمة عن خونة اهل السنة في العراق الذين ينتمون للسنة بالاسم فقط وحصة اهل السنة منهم القتل والخراب وارجو ان تعطيني رايك في بعض الخونة والعملاء للمالكي واذكر منهم1_العميل اسامة النجيفي و2_صالح المطلك 3_طارق الهاشمي 4_رافع العيساوي 5_احمد عبد الغفور السامرائي 6_محافظ صلاح الدين وغيرهم الكثير,,بالاضافة الى الكثير منهم وماذا تقول في المشايخ الذين عطلوا شرع الله؟؟اتمنى ان نجاهد في سبيل الله من اجل عقيدتنا واهلنا الذين كل يوم يقتلون وتسمع للخونة بعض الاستنكارات البعيدة كل البعد عن التاثر بمايحصل..العدو يقتلنا بميليشياته وخونة اهل السنة كلا للطائفية..من هو الطائفي هل هو القاتل؟ ام المقتول فقط لانه مسلم موحد؟
شكراً على المرور والتعليق أخي الغالي ...

الأمر الثاني : يجب أن لا يسمع لهؤلاء الخونة الذين يعملون مع الرافضة ويجب فضح هؤلاء الخونة كما يجب عدم السماع لجماعة الإخوان المفلسين وهم كذلك في الوقف السني بقيادة الخونة الذين يعملون في الوقف السني مثل الخائن أحمد السامرائي والخونة في هيئة علماء المسلمن بقيادة الخائن حارث الضاري الذي يرفع شعارات الوطنية مع الرافضة وصحوات الغدر والخيانة وهم سبب مشاكل أهل السنة .

الأمر الثالث يجب أن يتحد أهل السنة مع المجاهدين ويجب أن يتم السماع والطاعة للمجاهدين وترك الجبن والذل والهوان تحت شعار السلمية دافعوا عن أنفسكم وعن دينكم وعن أعراضكم سيطروا على كل العراق وليس فقط مناطق أهل السنة .

الملك عبدالله
2013-10-25, 01:40 PM
اخواني الاعزاء سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد .يقول بعض السنة من الجبناء والسذج الراكعين تحت اقدام الرافضة انكم تريدون من كلامكم هذا اشعال حرب طائفية في البلاد اقول لكل هؤلاء الاغبياء اوليس الحرب الطائفية التي تتصارخون منها الان قائمة على اهل السنة ماذا تقول عن الاف السجينات والسجناء وعن قتل وتهجير اهل السنة وعن جرائم المليشيات الحكومية والجرائم كثيرة لاتعد ولا تحصى ان لم تكن كل هذه حرب طائفية فماذا تكون . يجب على كل السنة الاستعداد والتحضير فلمعركة الكبرى على الابواب ستأتي شأنا ام ابينا ولكن السؤال المهم ماذا اعددنا ومدى استعدادنا لتلك الملحمة الكبرى يجب من الان عدم الاصغاء للجناء واعداد لوازم الحرب انتهى.[/font]

الربيع السني قادم
2013-11-28, 09:50 AM
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
والله لاحل غيره

نصر بن سيار
2014-01-03, 11:14 AM
ثورة الأنبار حتى لا يسرق جهادكم



هل لي أن أقول: لقد ارتكب الشيعة حماقتهم في الزمان والمكان الخطأ ..! أم ما زال الشوط بعيدا، والأمل ينسج خيوطه، نعم، ولكن وراء الأفق؟
ها هي الأنبار تثور مرة أخرى!
وكانت شرارة الثورة قد قدحت بهجوم مشين فجر يوم السبت (28/12/2013) على بيت النائب د. أحمد العلواني، قوامه مئات الجنود ورجال المليشيات قدر عددهم ب (700) علج، وعشرات العجلات والهمرات والمصفحات تسندها (8) طائرات مروحية. وبعد مقاومة غير متكافئة بين الطرفين تمكن المهاجمون من أسر العلواني وقتل أخيه وإحدى النساء وقتل وإصابة (15) من حمايته، وانتهاك حرمة بيته، وكانت الرايات الشيعية الخضر والسود تخفق فوق العجلات، هذا مع الهتافات الطائفية. وقد سبقهم نوري المالكي فقال: “الحرب بين أنصار الحسين وأنصار يزيد”.
أعقب الهجوم مباشرة حشود عشائرية شيعية في كربلاء وديالى وغيرهما مؤيدة له بحجة محاربة (الإرهاب). وألقى رأس الأفعى مقتدى الصدر خطابا يثني فيه على الجيش بلغة مغلفة بالوطنية مفعمة بالطائفية، دون أن ينطق ولو بحرف فيه إشارة استنكار لما ارتكبه الجيش الغاشم بحق العلواني! وكالعادة بدأ حمير الوطنية بالنهيق مادحين بادحين! جريا وراء (عنزة ولو طارت)!
كان المشهد مذلا ومثيرا بكل المقاييس. فتحركت عشائر الرمادي ومنحوا الحكومة مهلة (12) ساعة لإطلاقه، وبعد انتهاء المهلة نزل الثوار القمة الشوارع متحدين حظر التجوال كاسرين، ف قطعوا الطرق، وسيطروا على الرمادي والفلوجة، وبدأت الأخبار تترى عن خسائر فادحة تتعرض لها قوات الشيعة الرسمية والمليشياوية في الأنبار ونينوى وصلاح الدين ، وتحرك للسنة في ديالى وكركوك وغيرها من ربوع السنة. لكن رغم ذلك تمكنت قوات المالكي من دخول ساحة اعتصام الرمادي وأزالت الخيام. وما زالت المعارك مستمرة وفي توسع لتشمل بقية المحافظات.
ما أكثر الدروس ..! ولكن …
وأقف إزاء الحدث بخطوطه العامة، وبتفاصيله أيضا، فأجدني حائرا لا أدري ما أقول؛ فاللحظة في حاجة إلى تشجيع وشحذ همة، ولكن .. لكن ماذا؟ آه .. في الفم ماء!
لم أقف عند أعتاب مقال كما وقفت أمام هذا المقال! الأفكار تزدحم .. تتضارب .. يكسر بعضها بعضا .. الآمال تبتسم .. والابتسامة تتوسع .. تتحول إلى تكشير .. يستحيل إلى بصمة على وجه ملبد بالوجوم. والحقائق تشع فأخشى أن تعمي بلهبها عيون الحالمين، فأقول: أكتمها إلى حين؛ ولكن إلى أي حين، وكل حين يلد حينا ينسل أحايين! وينبثق سؤال: إلى متى ونحن نحلم؟ نحلم وكم من أحد يسأل: أين تأويل الحلم؟
ولو كنا نحلم وحسب لهان الخطب، ولكننا نعيش أحلامنا واقعا لا واقع له، فينقلب الواقع الذي عشناه فما رضيناه إلى حلم نتمناه ولا نراه. وهكذا نتقلب بين واقع يتردى وحلم يتأبى، ​​والمسار على طول الخط إلى انحدار. فمن يتصدى لهذا العبث؟
أنظر فأرى الرذيلة تطل من وجوه معظم السياسيين .. وأرى الجهل ينضح من لحى معظم (رجال) الدين .. والتقلب هو سمة عامة شيوخ القبائل .. والحماس غالب على العقل في شتى الميادين .. والخطاب السفيه ينحى منحى تصوير الصراع على أنه داخلي، أو بين الجيش والشعب، وبعض الكبراء نعق بأهل كربلاء والبصرة بما لا يسمعون يريد منهم الوقوف مع أهل الأنبار. حقا “تموت الدجاجة وعينها على القمامة”!
وأضحكني أسامة النجيفي أمس وهو يعلن انسحابه .. من أي شيء من …. (وثيقة السلم الأهلي) و (وثيقة الشرف) .. عن أي وثيقة وأي شرف تتحدث يا نجيفي! حقا لقد ماتت الضمائر، وتبخرت قطرة الحياء الأخيرة. ولولا الحدث الذي انكشف له آخر رقعة على سوءاتكم لما خرج المخذولون ممن سموا ظلما وزورا ب (سياسيي السنة) والمعاصي تنز من جباههم، وكان أفحل فحل فيهم صالح المطلگ فتصوروا ..! يتظاهرون بالوقوف مع أهلهم. تبا لقردة تتهارش على حظوظ تافهة في انتخابات بائسة وأعراضها تنتهك في السجون وأبناؤها يذلون وتداس كرامتهم بشتى الأساليب! كيف يلذ لكم عيش ويهنأ منام وقومكم على هذه الحال؟ شاهت الوجوه .. رغمت المعاطز! ولا نامت أعين الرقعاء!
وما زال هناك أمل، لو …!
ورغم ذلك أقول: ما زال هناك أمل، لو …!
لكن السنة يستنزفون قوتهم في الزمان والمكان الخطأ .. النظر على الدوام زائغ عن اتجاه البوصلة .. والهدف ضائع، والمشروع مفقود .. والسؤال الأهم: وماذا بعد؟ أفي كل مرة يكون الحماس سيد الأجواء، والشباب في كل مرة ومرة ​​يندفعون بلا سؤال، فهم كرماء .. كرماء بلا حدود؛ وهل أكرم ممن يجود بنفسه! والكريم يستحي أن يسأل؛ فأين القائد الذي يشعر بمسؤولية كل قطرة دم تراق، وكل أرملة تستيقظ آخر الليل تتلمس مكانا خاليا لحبيب رحل، وكل يتيم ينظر في الوجوه يبحث عن وجه ما عاد يراه، ولن يراه!
لما فتح معاوية بن أبي سفيان جزيرة (قبرص) سنة (28 ه) لج على عمر بن الخطاب في غزو البحر، فكتب سيدنا عمر إلى عمرو بن العاص: (صف لي البحر وراكبه، فإن نفسي تنازعني إليه). فكتب إليه عمرو: (إني رأيت خلقا كبيرا يركبه خلق صغير، إن ركن خرق القلوب، وإن تحرك أزاغ العقول، يزداد فيه اليقين قلة، والشك كثرة، هم فيه كدود على عود، إن مال غرق، وإن نجا برق)، فلما قرأه عمر، كتب إلى معاوية: (لا والذي بعث محمدا بالحق، لا أحمل فيه مسلما أبدا). وآخر المطاف يأتي فلان وفلان، وبحجة حقن الدماء التي سعوا هم في سفكها، فيضعون أيديهم بأيدي قاتليهم ويقولون: “عفا الله عما سلف”، بل ويثنون على عتاة المجرمين وكبراء القتلة والمارقين، ومقتدى مثال واضح فاضح!
يؤسفني أن أقول لكم ما قاله كعب بن أسد سيد بني قريضة لقريضة وقد سألوه: ما تراه يصنع بنا؟ فقال لهم: “!؟ أفي كل موطن لا تعقلون أما ترون أنه من ذهب منكم لا يرجع هو والله القتل وقد دعوتكم إلى غير هذا فأبيتم”. عند ذلك قالوا: “ليس حين عتاب”.
نعم، ليس حين عتاب، ولكن أي حين هو حين …؟
ورغم ذلك أقول: ما زال هناك، أمل لو …!
والتأخر هو سمة الحضور على الدوام، والارتجال سيد الموقف، والفكر الوطني يتعفن في رؤوس كثيرة فلا يزيدها إلا خبالا ولا يورثها إلا وبالا ..
قبل عام – وكانت صولة (الحراك) في عنفوانها وقد تزلزلت لها قلوب الطغاة وعروشهم، واهتزت رؤوس العملاء وذيولهم – قلنا لكم: اقطعوا الطريق على جيوش المالكي، استولوا على أسلحتهم، وخذوهم أسرى تساومون بهم على أسراكم. وقلنا لكم: ارفعوا راية “السنة” ودعوكم من رقاعة (الأخوية).
وقبل عام قلنا لكم: اختصروا المطالب كلها بمطلب واحد هو (الإقليم).
وقبل عام قلنا لكم: دولوا قضيتكم وباسم (السنة) لا غير.
وقبل عام قلنا لكم: مطالبكم لن تتحقق لسببين: الأول: أن الشيعة تريد إنهاءكم فكيف تجيب حكومتهم مطالبكم. والثاني: أن المطالب هي بذاتها غير ممكنة أو صعبة التحقيق لكونها غير قانونية وإن كانت عادلة؛ فأنتم تطالبون الحكومة، والحكومة تجيبكم: لا بد أن يكون ذلك طبق الدستور والقانون؛ وعليه فإما ترضخون لجوابها فلن يتحقق شيء، وإما تخرجون من هذا المأزق إلى طريق آخر ، وعرضنا عليكم حلولا. وسؤالي هنا: أيعقل أنه لم يكن من بين هذه الحشود رجل قانوني واحد يدرك ذلك فينصحكم كما نصحناكم؟ أم إن الحقيقة المرة لا يجرؤ أحد على قولها فيفضل التهريج مع المهرجين. وليس سوى الخطب النارية والهتافات الحماسية!
وقبل عام قلنا لكم: الطريق مسدود أمامكم، وأنتم بين خيارات ثلاثة لا غير: الإقليم أو التسليم أو الحرب والتقسيم. فأسألكم بالله: هل كذبناكم فيما قلنا؟ وهل صدقكم المهرجون والهتافون؟ اسألوا الأيام تجبكم. وأنا أعلم أن هناك من يقول: “ليس حين عتاب”. وأقول: نعم، ليس حين عتاب، ولكن أي حين هو حين …؟
ورغم ذلك أقول: ما زال هناك أمل، لو …!

ورغم كل شيء أقول …
كلما نظرت إلى الواقع وقلت: كان الدرس بليغا وجدت المشهد التالي: الشيعة يرتكبون الحماقات والسنة يلتمسون لهم المخارج والمبررات؟ ورغم ذلك أقول …!
ورغم هذا كله وغيره، وهو كثير، أقول: إن وبيصا من الأمل ما زال يرسل إشاراته من وراء الأفق، وهو يقترب باستمرار وإن ببطء؛ لأن الشيعة يرتكبون حماقتهم ويرتكبون، ورغم أن التردد والتأخر والحيرة غالبة على الطرف الآخر إلا أن بقية من ناتج تصفو بأيدينا في نهاية المطاف. ولولا ذلك لما كانت هناك أدنى نأمة لأي صحوة، ولذاب السنة وإن تأخر زمن ذوبانهم؛ وواأسفاه إذ أجدني في كل مرة أقول: من لم يأت به نور الوحي جاءت به سياط القدر.
فهل حقا ارتكب الشيعة حماقتهم هذه المرة في الزمان والمكان الخطأ؟ وهل أصبح السنة هذه المرة قادرين على استثمار الحدث ليحولوا حماقة الشيعة الأخير إلى آخر حماقة في واقعنا المرير؟
المعارك غير المتكافئة منذ ثلاثة أيام تدور في الرمادي والفلوجة ومناطق أخرى في الأنبار وبقية المحافظات السنية بين طرف شيعي حدد هدفه وأعد وسيلته وأقبل بخيله ورجله، وطرف سني يفتقر إلى السلاح والعتاد، والإعداد والإمداد، إلا من كونه على الحق. وهل أحقية القضية تكفي ما لم يكن استعداد بقدر الاستحقاق لانتزاع الحقوق من الحلوق .. ما لم يكن مشروع؟
على أن الكفة ما زالت راجحة إلى جانب أهل الحق، والأخبار تترى عن انتصارات وعمليات عسكرية شجاعة ترفع المعنويات وتجبر الخاطر وتقرب الأمل. وما زلنا في البداية والمعركة ليست مع شيعة العراق فقط، بل إيران وشيعتها حاضرة في الميدان. وهناك أخبار عن وصول قوات (النخبة) الإيرانية إلى كربلاء لتدخل الأنبار عن طريق النخيب، ودخول قوات من (الحرس الثوري) إلى البصرة متوجهة إلى كربلاء. والمعلومات تفيد بأن قسما منهم سيرتدي زي الجيش والقسم الآخر زي مليشيا (سوات). والسفير الإيراني في بغداد يستدعي (!) رئيس الوزراء نوري المالكي إلى مكتبه ليجتمع به.

احذروا سفاهة الجاهلين
تأملوا كيف يتم التصرف مع أسرى جنود المالكي!؟! (*)
يكرمون أشد الكرم ويستقبلون في المضائف تمنح لهم الثياب ويطعمون اللحم والدجاج؛ وكأنهم كانوا عنا يدافعون! ثم يخيرون بين البقاء وبين الذهاب إلى أهاليهم؛ بحجة أن هذه هي التقاليد العربية الأصيلة! فهل التقاليد العربية بالضد من الدين والسياسة؟
أما الدين فيقول تعالى: (ما كان لنبي أن يكون له أسرى حتى يثخن في الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الآخرة والله عزيز حكيم) (الأنفال: 67). بل قال تعالى بعدها مباشرة يعاتب نبيه أشد العتاب في إطلاق أسرى بدر وأخذ الفداء منهم بدل قتلهم: (لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما أخذتم عذاب عظيم) (الأنفال: 68)! ومع ذلك لم يسلموا من العقوبة؛ يقول ابن كثير: “فلما كان يوم أحد من العام المقبل عوقبوا بما صنعوا يوم بدر من أخذهم الفداء، فقتل منهم سبعون وفر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم وكسرت رباعيته وهشمت البيضة على رأسه وسال الدم على وجهه “. أفنحن أكرم من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا نعاقب بتكرار الحماقات، وتوالي السفاهات؟ لقد عوقبوا بسبب أخذهم الفداء من الأسرى، فكيف ولا فداء، إنما إطلاق مع إكرام! بخ بخ لكم أيها الشيعة! ونخ نخ لكم أيها السنة!
وأما السياسة فنذكر منها أمرين فقط: أولهما: مطلوب اليوم أخذ أكبر عدد من أسرى الشيعة للمساومة بهم مقابل أسرانا في سجونهم نساء ورجالا. قال الإمام الشافعي في (أحكام القرآن) عن البالغين من السبي: فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم سن فيهم سننا:. فقتل بعضهم، وفادى ببعضهم أسرى المسلمين إ ه. فكيف يخفى على عاقل هذا المقصود العظيم لا سيما ونحن أحوج ما نكون إليه! وإلا لينتظر السنة لأسراهم مصيرا كمصير أسراهم في إيران! وثانيهما: أن هذا الكرم السفيه سيشجع هؤلاء الأسرى على الرجوع إلى مقاتلتنا مرة أخرى في هذه المعركة، أو معارك قادمة دون خوف من أسر أو قتل؛ فقد قيل: “من أمن العقوبة أساء الأدب”.

حتى لا تسرق الثورة
ويبقى السؤال الأهم: وماذا بعد؟
فلا بد أن تنتهي المعركة ويجلس الفرقاء على طاولة التفاوض. فهل ستتم تسوية الأمور بتبويس اللحى و “عفا الله عما سلف”، ونرجع مع الشيعة تحت حكومة مركزية تظلمنا وتذلنا باسم (العراق)، وتذهب كل التضحيات سدى “لخاطر عيون العراق”؟
أيها السنة العرب، إياكم والحل (الوطني) الخائب! اجعلوا الحل سنيا لا (وطنيا). ف (السنية) هي هويتكم الحقيقية في مقابل (الشيعية) و (الكردية).
وحتى لا تسرق ثورتكم، وحتى لا تسلب جهودكم للعام الحادي عشر بعد العام الثاني والثمانين، وللمرة المئة: احذروا سفاهة الأغبياء، فلا ترضوا بأقل من (الإقليم). هذه فرصتكم لتأسيسه وإجبار الخصم على القبول به.
لقد انتهى (الحراك) بعد عام كامل إلى لا شيء، وها قد وقعت الواقعة ونشبت المعركة فلا تتركوا المجال لسفهاء (الأخوية) يقودون مسيركم ويتحكمون بمصيركم، ويتكرمون بزكي دمائكم على من أذلكم وانتهك أعراضكم.
لتكن رايتكم سنية، وأرضكم سنية .. خوضوا معركتكم باسم الله، وارفعوا رايته المتفردة، ولا تخلطوها بغيرها من الرايات؛ ف (لله الدين الخالص)، الذي لا يقبل من أحد دينا سواه.
الأربعاء
28/2/1435
2014/01/01
نقلا عن موقع القادسية

نصر بن سيار
2014-01-29, 04:16 AM
فوائد نقل المعركة إلى المدن والمناطق الرافضية


1ــ نقل المعركة إلى أرض الأعداء الرافضة يضطر العصابات الفارسية الرافضية أن يسحبوا جزءاً كبيراً من قواتهم من مناطق أهل السنة إلى المدن والقرى الرافضية من أجل حماية الرافضة الكفرة المشركين من هجمات المجاهدين .
2ــ مدن ومناطق الرافضة تعج بالسلاح وبعد الهجوم على الرافضة سوف يأخذ المجاهدين هذا السلاح من ايدي الرافضة الفرس المجوس .
3ــ إلقاء الرعب في قلوب وتحطيم معنويات الرافضة .
4ــ إشغال الرافضة بأنفسهم لأن الأمن سوف يغيب عنهم .
5ــ الرافضة في العراق هم من يدعم المجرم الهالكي ومن معه من عصابات مجرمة والهجوم على هذه مناطق الرافضية سوف يساعد وبشكل كبير على تحرير العراق من الإحتلال الفارسي الرافضي الخبيث البغيض بقيادة عبد وحذاء الفرس المجوس الهالكي .
6ــ خوف الرافضة من ارتكاب المجازر بحق أهل السنة لأن الرد سيكون جاهز وقوي وسوف يحسب الرافضة ألف حساب قبل القيام بمثل هذه المجازر وهذا فيه مصلحة لأهل السنة .
7ــ من سيبقى في مناطق أهل السنة لمهمة الحماية في الدرجة الأولى .
8ــ قبل ذلك نبهوا أهل السنة للخروج من الأماكن التي يكثر فيها الرافضة ثم اضربوا بقوة ولا يلومكم إلا مجنون بعد كل هذا الإجرام وبعد كل هذه المجازر بحق أهل السنة ... وهناك الكثير الكثير من الفوائد في حال نقل المعركة إلى قرى الرافضة .
9ــ التنسيق مع أهل السنة ( المجاهدين ) في الأحواز وفي سوريا والنظر بجدية في موضوع نقل المعركة داخل إيران الفارسية المجوسية والكل يعلم أن هناك جماعات جهادية عربية وبلوشية وكردية داخل إيران .
أقول :
بإختصار :
لتتحرر بغداد العاصمة وسوف يسقط حكم الرافضة إن شاء الله لابد من تحويل المعركة الى بغداد وكربلاء والنجف الأشرك .

القعقاع
2014-02-02, 01:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ )
ربنا يتقبل شهداء ااهل السنه برحمته ويسكنهم جناته

الـحـربـي24
2014-03-08, 03:26 PM
اااتمنى من ثوااار العشاااائر الا يسلموووا أســـرى كـــلااااب الهـــاااالكـــي الا بعد اطلااااق سراااح المعتقلين ووو خااااصة اطلااااق ســـرااااااااااااااااااااااااااح ااااااخـــواااتـــنـــاااا الـــمـــعـــتـــقـــلاااات

سيف الاسلام المحمدي
2014-06-10, 10:34 AM
بارك الله فيكم

نصر بن سيار
2014-06-12, 04:38 PM
المهم الآن وبعد التوكل على الله أن يستفيد أهل السنة من الدروس الماضية سنة 2006 وقبلها وبعدها وكيف التصرف مع العملاء والصحوات والخونة وكيف حسن التصرف مع الأهالي أهل السنة وكيف يكون التخطيط الجيد للمعارك وإداة المدن والمناطق المحررة ووضع الخطط للهجوم المنسق على الروافض في كل مكان .

فهد الزيادي
2014-06-14, 10:06 PM
وفقكم الله ونصركم الله على اعدائكم اين ما كانو

ابو الامين
2014-06-16, 01:13 AM
السلام عليكم
الآن قد تجهز في أرض الرباط أرض الجنان ألوية الجهاد ولن يظعوا السلاح بإذن الله حتى تكون كلمة الله هي العليا
1-الدولة الإسلامية .
2- جيش المجاهدين .
3-الجيش الإسلامي .
4-جيش الطريقة النقشبندية.
5-درع الإسلام. كلهم خلى القليل سائرون لإقامة دولة إسلامية بإذن الله نسألكم الدعاء

سعد يوسف
2014-06-18, 08:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ـ
رسالة إلى المجاهدين بالعراق نرجو تشكيل كتائب في كل المدن والقرى والسيطرة على كل المدن والقرى ثم الزحف من كل المدن والقرى إلى بغداد العاصمة من أجل تحرير العاصمة من الاحتلال الرافضي البغيض وذلك بالتنسيق مع كتائب بغداد .
يا أهل السنة في العراق يا شعب العراق المجاهد البطل انظموا للمجاهدين فهم أملكم بعد الله ولا يغرنكم خونة أهل السنة التي إنظموا إلى حكومة الرافضي المالكي عبد الفرس المجوس الهالكي .
الطريق الوحيد لتحرير العراق هو طريق الجهاد لا الحلول الاستسلامية والانهزامية، ونرجو أن يكون ما يلاقيه الخونة المحسوبون زورًا على أهل السنة ممن كانوا يخدعون الناس ويزينون لهم أن الحل هو مجاراة هؤلاء بالدخول فيما يسمى ( بالعملية السياسية ) ومشاركتهم في مشاريع الاحتلال الأخرى، نرجو أن يكون فيما يلاقونه درسًا عمليًا على أن هذه الحلول الغير شرعية لا تورد أصحابها إلا المهالك، والاستمرار فيها يعني المساهمة في إضاعة البلد بشكل كامل، فهل تراهم أدركوا خطورة المهالك التي وردوها وأوردوا الناس فيها بعد أن كانوا يتبجحون أنهم هم من أنشأ الصحوات، وأقنع بعض العراقيين الرافضين للاحتلال بالدخول في مشاريعه. ولا ندري ماذا يقولون لأنفسهم اليوم بعد أن انقلب عليهم شركاؤهم وكشفوا عن وجوههم القبيحة ونكلوا بهم وبصحوات الخيانة التي مهدت للأمريكان ثم لحكومة الاحتلال المجوسية الطريق للسيطرة على الكثير من المناطق التي كانت محرمة عليهم من مناطق أهل السنة .

يا أهلنا في بلاد الرافدين الحبيبة لا تتركوا الرافضة وعصابات نوري المالكي عميل الفرس المجوس وباقي مليشيات الرافضة وفرق الموت يذبحونكم كالنعاج .
وكونوا صفاً واحداً ضد الرافضة الذين يقتلون ويسجونون آلالف من أبناء أهل السنة ولماذا وصل بكم الحال لهذه الدرجة من الهوان ولماذا لا تسيطرون على بغداد وكل مناطق أهل السنة والتحكم في العراق بدل الرافضة أسئلة تحتاج الجواب الشافي من أهل السنة في العراق ...
ويكفي أن الرافضة ذبحوا منكم أكثر من مليون ونصف .

اقتلوا كل الأمن والمخابرات التابعة للمالكي ومليشيات غدر ومقتدى القذر وكل مليشيات إيران في العراق وإلا فإن الرافضة ستقضي عليكم فلن يحميكم أحد استولوا على مخازن السلاح وسلحوا الشعب .
استهدفوا قوات الأمن والخونة أضربوا الحواجز الأمنية سيطروا على المدن والقرى , استهدفوا كل من وقف في صف الرافضة فهو هدف لكم لا حل لكم اليوم إلا الجهاد الجهاد الجهاد في كل مدن وقرى العراق ــ بغداد - الموصل - الفلوجة - بعقوبة - الناصرية - البصرة - الرمادي - سمراء - النجف - الزبير - بابل - ديالي - وكل مدن وقرى العراق دون استثناء والتوكل على الله فهو خير نصير .ويكفي أن الرافضة ذبحوا منكم مليون ونصف هذا غير التعذيب والتهجير بالقوة .
وفي النهاية أقول من وقف بوجه اقوى جيش بالعالم هو بالتأكيد يستطيع أن يقف ضد الرافضة بكل سهولة ويستطيع أن يحرر بلاد الرافدين من الإحتلال الفارسي الخبيث وذلك بعد التوكل على الله والعمل على تطبيق أسباب النصر والتمكين قال تعالى " وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ"
حرام ياأخي عليكم تأججون للطائفيه انا شيعي وجيراني سني اقسم والله انا واخي السني يومياً نجلس في البيت وننظر للأخبار وثانياً الشيعه يقاتلون داعش وليس اهل السنه السنه اخواننا

العنزى
2014-06-18, 03:31 PM
كان النبي يدعو ربه في معاركه ويستغيث به سبحانه، فينصره ويمده بجنوده، ومن ذلك قوله «اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اهزم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم، وانصرنا عليهم»
وكان يقول عند لقاء العدو «اللهم أنت عضدي، وأنت نصيري، بك أحول، وبك أصول، وبك أقاتل»
فاكثروا اخوتي من الدعاء ان ينصر الله كتلته الاسلامية ويهزم اعوان الشيطان وزمرتهم الشيطانية

العنزى
2014-06-18, 03:38 PM
حرام ياأخي عليكم تأججون للطائفيه انا شيعي وجيراني سني اقسم والله انا واخي السني يومياً نجلس في البيت وننظر للأخبار وثانياً الشيعه يقاتلون داعش وليس اهل السنه السنه اخواننا
سستانك دعاء لقتال اهل السنه وحشد كل الهالكين من كل المدن هؤلاء رافضه اليمن ورافضه ايران والبحرين والسعوديه والكويت ولبنان انته وينك عايش الا ترى من مجازر لم يفعلها حتى التتار فى زمانهم اصح الذى اجهها الفارسى البغيض سستانى ومراجعك الذين صوروا الصور بالباس العسكرى. داعش كلهم سنه واغلبهم عراقيين وزعيمهم بدرى عراقى م... من ابناء عمومه الشيخ العالم الربانى الشهيد ان شاء الله عبد العزيز البدرى يرحمه الله...

البرق
2014-06-19, 10:54 AM
الشباب السنى في الخليج كيف يمكن ان نوعيهم ونستفيد من هذه الطاقات فبعضهم مغيب عن قضايا الامه الايوجد طريقه لحل قيودهم واعطائهم الرايات في كل الاتجهات التى تصب في مصلحه الاسلام والمسلمين الله اكبر والعزه لله

سالم سعيد
2014-07-03, 11:45 PM
السلام عليكم
اخي نصر انت من السعودية وليس لك دراية كافية بمكونات الشعب العراقي العريق
عندنا السني متزوج من الشيعي وكذلك الشيعي متزوج من السني ولا يوحد اي فرق في ذلك فالدين واحد والكتاب واحد والرب واحد
اخي العزيز ارنا همتك بتحرير القدس ولا تشعل نار الفتنة فالفتنة نائمة لعن الله من ايقظها

عمر وليد
2014-07-06, 04:40 PM
الرافضة يا اخواني في الله نسوا الدين و رب العالمين و اتجهوا الى الاصنام القبور يطلبون منها الرزق الخ انصروا دين الله يا مجاهدين

بنت بلادي
2014-07-18, 11:24 PM
ياالله شنو هاي المناضر منو هذولي صدق سنة

ابو انس الموصلي
2014-12-14, 10:17 PM
اسمع يامن تقول لا يوجد فرق بن السني والشيعي

فما قولك فيمن يسب ابا بكر وعمر في الزيارة




لله درك يا عمر قاهر الرافضة وهو في القبر ،،، ويكولون ما طائفية ابد
الزوار الشيعة يلعنون الخلفاء اثناء الزيارة الحسينية في مدينة كربلاء
https://www.facebook.com/video.php?v...type=2&theater