المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحرير منطقة سليمان بيك بشكل تام - الان / الله اكبر


العراقي
2013-04-24, 11:39 PM
قائمقام "طوزخورماتو" يعلن سقوط مدينة سليمان بيك بيد المسلحين ويؤكد انسحاب الجيش منها

أعلن قائمقام قضاء طوزخورماتو شلال عبدول، مساء اليوم الأربعاء، بأن مدينة سليمان بيك التابعة للقضاء سقطت بيد المسلحين بعد نحو 24 ساعة من الاشتباكات مع الجيش العراقي، واكد ان القوات العسكرية انسحبت وتمركزت على بعد نحو (1) كلم من المدينة، لافتا إلى أن قوات الشرطة والصحوة تركوا مواقعهم وانسحبوا إلى بيوتهم.
وقال عبدول في حديث إلى (المدى برس) إن "مدينة سليمان بيك سقطت بالكامل بيد المسلحين بعد أكثر من 24 ساعة من الاشتباكات المتواصلة"، مضيفا أن "المدينة خلت من وجود قوات الجيش بعدما انسحبت وتمركزت على مشارف المدينة علي بعد نحو كيلومتر واحد من الجهة الجنوبية".
وبين عبدول أن "المسلحين سيطروا على جميع المؤسسان الحكومية والأمنية في المدنية"، لافتا إلى أن "قوات الشرطة المحلية وعناصر الصحوة قاموا بتسليم أسلحتهم وذهبوا إلى بيوتهم".
ولفت عبدول إلى "القوى السياسية في القضاء اجتمعت اليوم وبحثت الأوضاع الراهنة في ناحية سليمان بيك ودعت إلى ضبط النفس والسيطرة على الأمور لمنع اتساع انتشار الجماعات المسلحة"، مشدداً على أن "الأوضاع في الناحية لا تسر كونها تخضع حاليا للمسلحين بشكل كامل ولا تتوافر معلومات عن الخسائر البشرية".

الله اكبر ولله الحمد

لتكون اول مدينة عراقية محرر من الجيش الصفوي بشكل تام

الحياة أمل
2013-04-25, 03:51 AM
[...
الحمد لله
نسأل الله أن يُطهر البلآد ~ و يُريح العبآد
من الرآفضة الكفآر

جزآكم الله خيراً على الخبر
::/

عبدالله الحديدي
2013-04-25, 04:05 PM
الله اكبر وبوركت سواعد المحررين البواسل

نسائم الهدى
2013-04-25, 05:30 PM
الحمد لله

,,,,,,,

بنت الحواء
2013-04-25, 06:50 PM
الله اكبر ولله الحمد