المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان حول الغاء تصاريح القنوات الفضائية المؤيدة للحراك الشعبي


الحياة أمل
2013-04-29, 02:57 AM
بيان رقم ( 5) الصادر عن تجمع الربيع السني العراقي حول الغاء تصاريح القنوات الفضائية المؤيدة للحراك الشعبي :
-------------------------------------------
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم الدين، وبعد : ...

في خطوة تدل على تخبط الحكومة المالكي وإفلاسها وأنها بدأت تلفظ أنفاسها الأخيرة ، من خلال اقتحام ساحات تظاهر أولاً، واليوم أقدمت هيئة الإعلام والاتصالات الحكومية على إلغاء تراخيص القنوات الفضائية التالية : (بغداد، الشرقية، الشرقية نيوز، البابلية، صلاح الدين، التغيير، الفلوجة) بسبب تغطيتها للمظاهرات والاعتصامات وما نتج عنها من اقتحام لساحات المعتصمين سلمياً كما حصل في الحويجة مؤخراً، والتعامل بمهنية مع أحداث قتل الجنود في الأنبار بشكل لا يخدم السياسات التي عملت بها قنوات الحكومة وأحزابها .

إن هذا الإجراء يدل على الرعب الذي تعيشه حكومة المالكي من نقل الإعلام للصورة الحقيقية للمجازر التي ترتكبها بحق أبناء المحافظات المنتفضة ، ويؤكد في الوقت نفسه أهمية الإعلام ويصدق المقولة بأنه " أشد فتكاً من ضرب الحراب " ، ويكشف الستار عن الوجه القبيح للشوفينية والدكتاتورية الطائفية لهذه الحكومة التي تتبجح بالديمقراطية .

إن حكومة المالكي تسير في إجراءاتها القمعية على خطى ربيبتها (دولة الشر المجوسية) إيران وعلى خطى مجرمي هذا الزمان " بشار الأسد أنموذجا " فافشلوا مخططاتهم وانصروا دينكم وقضيتكم وأهلكم ، وأنتم أهل لهذا - بإذن الله - .

أيها الشباب السني : إن المسؤولية عليكم اليوم في نقل أخبار محافظاتكم وتطوراتها لحظة بلحظة مضاعفة، وثـّقوا ما يجري حولكم وانشروه عبر شبكات التواصل الاجتماعي لإيصال صوتكم إلى العالم أجمع.

إلى الصفحات السنية الإخبارية في الفيس بوك : إنكم اليوم أمام امتحان كبير " والكرة في ملعبكم" ، فالثبات الثبات، وليكن عملكم متميزاً بالموضوعية والمصداقية والمهنية الإعلامية المطلوبة لتقدموا للعالم أنموذجاً إعلامياً سنياً متميزاً يشار له بالبنان .
ونقول للقنوات الفضائية - السنية - التي تم إغلاقها : لا تحزنوا فإن الله مظهر الحق والخير قادم وستجدون أن الفرصة مواتية أمامكم لنقل الحقيقة بشكل أكبر .

اللهم انصر أهلنا في المحافظات الست وأحفظهم ووحد صفهم وعليك بالمالكي وحكومته .
والحمد لله رب العالمين .

تجمع الربيع السني العراقي
الأحد 28/4/2013
الموافق : 18/6/1434 هـ

هدايا القدر
2013-05-09, 08:28 PM
-



بارك الله فيك على هذا الطرح
وجزيت كل خير
يعطيك العافية


,.

ـآليآسمين
2013-05-10, 05:29 PM
سلمتـ عزيزتي ع ـآلنقل
باركـ الله فيكـ وسدد خطآكـ
:111:

بنت الحواء
2013-05-12, 04:58 PM
بارك الله فيك