المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارزاني يصل الى بغداد اليوم


العراقي
2013-04-29, 11:24 AM
وصل رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني، اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد لبحث القضايا العالقة بين حكومتي المركز واربيل، في زيارة هي الأولى منذ بدء الأزمة، وعقد فور وصوله اجتماعا مع زعيم التحالف الوطني ابراهيم الجعفري، فيما سيلتقي رئيس الحكومة نوري المالكي في وقت لاحق من اليوم.

------------
نسأل الله ان لا ينخدع احفاد صلاح الدين الايوبي

ـآليآسمين
2013-04-29, 05:09 PM
اللهم آمين
بارك الله فيكمـ وحفظكمـ
:111:

ـآليآسمين
2013-04-29, 05:41 PM
29-4-2013
شفق نيوز/

التقى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، الاثنين، رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني حيث يجري الاخير زيارة الى بغداد لبحث الخلافات بين الجانبين.

وقال بيان اصدره المكتب الاعلامي للمالكي ورد لـ"شفق نيوز" إن الجانبين ناقشا مختلف نقاط الخلاف "في جو من الصراحة والجدية والرغبة المشتركة في ايجاد الحلول لكافة القضايا العالقة".

وجاء في البيان انه "تم الاتفاق على حل كافة المشاكل طبقا للدستور والنظام الفيدرالي وفي ظل عراق موحد، كما جرى الاتفاق على اعطاء الجانب الأمني أهمية خاصة في جميع أنحاء العراق وتعزيز التنسيق في هذا المجال وإيجاد السبل الكفيلة بتحقيق ذلك".

وقال البيان إنه "تم الاتفاق على ضرورة العمل على إقرار القوانين والتشريعات المهمة التي سيكون لها اثر فاعل في حل المشاكل العالقة مثل قانون النفط والغاز والقوانين الاخرى، والاتفاق على مواصلة الاجتماعات وتعزيز التواصل لحل كافة القضايا".