المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحســــــن ظنـونــــك !!


الأمل
2013-05-08, 03:53 PM
أحســــــن ظنـونــــك !!

==================

http://im32.gulfup.com/qRuDk.jpg



كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق،


فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...


فقال الأول لصاحبه :


أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق،


لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

http://imagecache.te3p.com/imgcache/7582c0078c9d569e5a9ab07707d1a477.gif



فقال له الثاني :


لا لا هو ليس بقاتل ...


لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...



http://forum.nooor.com/imgcache/107140.imgcache.jpg



فنظر الثالث لهم وقال :


لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.



http://imagecache.te3p.com/imgcache/7582c0078c9d569e5a9ab07707d1a477.gif


العبــــــــــــــــرة



كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "


لـــــــذا ..... أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRhDqdpYCpiHuobZOi2CKl0N4p5UdSj6 VAIv9Rmm_THGV2hSqVJpo8LnIZE

بنت الحواء
2013-05-08, 05:27 PM
بارك الله فيك

الحياة أمل
2013-05-08, 11:13 PM
[...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلآ ~ كلٌ يرى النآس بطبعه !
بآرك الرحمن فيك على هذه القصة والعبرة
أسعدك ربي ~ ولكل خير وفقك
::/

هدايا القدر
2013-05-09, 08:44 PM
-



بارك الله فيك على هذا الطرح
وجزيت كل خير
يعطيك العافية


,.

مناي رضا الله
2013-05-12, 11:38 PM
بارك الله فيك