المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخلّصي من المشاكل الصيفيّة التي تشوّه جمال يديك!


ـآليآسمين
2013-01-04, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعاني يداك من عدة مشاكل خصوصاً في فصل الصيف حيث الرطوبة الزائدة والجو الناشف والحرارة العالية، فتظهر عليهما البقع ويزداد النمش والتصبغات الجلديّة، ما يشوّه جمال يديك. لهذا لا تقلقي كثيراً وتابعي الحلول اللازمة لهذه المشاكل:




التصبغات والتجاعيد

استخدمي الكريمات الموضعية التي تحتوي على فيتامينات a- c- e وكذلك الكريمات التي تحتوي على حامض الفواكه التي تساعد على التخفيف من التجاعيد والبقع الصبغية والنمش.

وكذلك استعملي التقشير الكيميائي السطحي والمتوسط، والتقشير الكريستالي لعدة جلسات بين كل جلسة وأخرى حوالى أسبوعين. وأيضاً يمكنك اللجوء إلى الليزر والتقشير بأنواعهما المختلفة التي تساعد في تحسين مظهر بشرة اليدين والتخفيف من التجاعيد والضمور في الجلد.

وفي حالة وجود بقع صبغية ونمش استخدمي الطرق السابقة إضافة الى استخدام النتروجين المسال واستعمال ليزر التصبغات الجلدية الذي يساعد على إزالة النمش بعد عدة جلسات، وينصح بالاستمرارية في وضع كريمات واقي الشمس حيث أثبتت الدراسات أن التصبغات الجلدية تعاود الظهور بعد عدة أشهر.

أما في حالة بروز الأوردة الدموية والضمور الشديد في طبقات الجلد فينصح في هذه الحالة بتعبئة الجلد بحقن التعبئة مثل مادة الكولاجين أو الهيلورونيك أسيد التي تعطي نتائج مباشرة التي تستمر الى عدة أشهر، وكذلك حقن الدهون الذاتية حيث تُشفط الدهون من منطقة البطن أو الفخذ ويعاد حقنها في اليدين وتعطي نتائج جيدة، كذلك تستمر لعدة أشهر.

هدايا القدر
2013-01-04, 01:22 PM
يعطيج ربي العافية
وبارك الله فيج
طرح جميل

http://www.str-ly.com/up/uploads/images/str-ly.com63981634a2.gif

الحياة أمل
2013-01-05, 12:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يجب عند البحث عن الجمآل
أن لآ يكون مخآلفاً للشرع
أو يكون محرماً
بآرك الله فيك
::/