المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباردة طيبة من عشائر الانبار الى محافظات الجنوبية


ـآليآسمين
2013-05-11, 03:51 PM
11 مايو, 2013 في سياسية
الرمادي: شبكة اخبار العراق-

قرر شيوخ محافظة الانبار تقديم مساعدات عاجلة الى المحافظات الجنوبية التي تعرضت الى فيضانات مدمرة نتيجة هطول الامطار بغزارة على امتداد عدة ايام.

وتاتي هذه الخطوة لتجسد الاخوة العراقية بين ابناء الشعب الواحد والنخوة اثناء الازمات والكوارث والتضامن الذي يعكس اصالة العراقي اينما كان في الجنوب او الغرب وفي كل جزء من العراق الكبير.

وقد عبرت العشائر العربية في الانبار عن تضامنها وتعاطفها مع ابناء المحافظات التي تعرضت للفيضانات وتسببت في الحاق اضرار كبيرة في الدور السكنية والمحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية تقدر بمليارات الدنانير

ـآليآسمين
2013-05-11, 03:57 PM
السومرية نيوز/ الانبار


أعلنت عشائر محافظة الانبار، السبت، عن إرسالها قافلة للمساعدات الإنسانية إلى المحافظات الجنوبية المتضررة من السيول والأمطار، فيما بينت أن وفد منها رافق هذه القافلة.

وقال شيخ قبيلة جميلة بالمحافظة رافع مشحن الجميلي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قافلة من المساعدات الإنسانية انطلقت، صباح اليوم، من محافظة الانبار باتجاه محافظات واسط وذي قار والعمارة المتضررة من الموجة الفيضانات والسيول"، مبينا أن "هذه القافلة تحمل مساعدات إنسانية تتضمن مواد غذائية وأغطية ومفروشات وخيام وأدوية ومواد طبية وصحية مختلفة، للنساء والأطفال".

وأضاف الجميلي أن "وفدا من شيوخ عشائر الانبار رافقوا القافلة"، مشيرا إلى أن "القافلة حملت لافتات تعبر عن الوحدة الوطنية".

العراقي
2013-05-11, 04:51 PM
عمل جيد وانساني
من المفروض ان يقوم اهل الجنوب بواجبهم وان يساندوا المتظاهرين

و اني متأكد ان ها الامر لن يجدي نفعا مع الرافضة
ولكن هذا حصل من باب الانسانية