المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة تفجيرات في بغداد بالكاظمية والصدر والحسينية


العراقي
2013-05-15, 09:21 PM
قال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ملصقة بسيارة مدنية انفجرت، مساء اليوم، قرب ساحة الحمزة في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح لم يعرف عددهم بعد".

العراقي
2013-05-15, 09:22 PM
قال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة السيارة المفخخة التي انفجرت، مساء اليوم، في مرآب للسيارات مجاور لمستشفى الكاظمية التعليمي، بلغت 50 جريحاً، حالة البعض منهم".

العراقي
2013-05-15, 09:25 PM
أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن ما لا يقل عن 55 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار اربع سيارات مفخخة ضربت مناطق بغداد الجديدة ومدينة الصدر والزعفرانية والمعالف في العاصمة بغداد.
وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من عمارة الكبيسي في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، انفجرت، مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 14آخرين بجروح متفاوتة".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارة مفخخة ثانية كانت مركونة بالقرب من محطة وقود شارع الداخل في مدينة الصدر شرقي بغداد، انفجرت، مساء اليوم، مما اسفر عن مقتل شخصين وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة".
وتابع المصدر الامني أن "سيارة مفخخة ثالثة كانت مركونة في شارع المعهد في منطقة الزعفرانية جنوبي شرق بغداد، انفجرت بوقت متزامن مع التفجيرين، واسفر انفجارها عن مقتل شخص وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم حالتهم خطرة"
مشيرا إلى أن "سيارة مفخخة رابعة انفجرت بالقرب من سوق أم المعالف جنوبي بغداد واسفر انفجارها عن إصابة تسعة أشخاص بجروح".
واوضح المصدر أن "سيارات الاسعاف هرعت إلى مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى الكندي واليرموك ومستشفى الزعفرانية العام وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت القوات الامنية إجراءات أمينة مشددة حول اماكن الانفجار".
ويأتي انفجار السيارات الاربع بعد أقل من ساعة من انفجار سيارتين مفخختين في شارع ستين وسط منطقة الكاظمية شمالي بغداد

الحياة أمل
2013-05-16, 01:19 AM
[...
نسأل الله أن يحفظ المسلمين
بآرك الرحمن فيكم على النقل
::/

بنت الحواء
2013-05-19, 06:46 PM
بارك الله فيكم