المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الأقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد


نعمان الحسني
2013-05-20, 12:57 PM
فوائد الاقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد
الكوثري:: خاص بالقادسية
http://www.alqadisiyya3.com/q3/images/eqleemsunna1.jpgاني اتضرع وابتهل الى الله سبحانه ان تسري دعوة شيخنا وقائدنا الدكتور طه الدليمي حفظه الله في المدن السنية سريان النار في الهشيم.. اعني دعوته الاصلاحية الى رفع الهوية السنية وهي هوية الامة الاسلامية والكفر بالهوية الوطنية الكاذبة الخاطئة الخائبة مع الروافض ..فنحن شعبان مختلفان تماما.. لكن ما يحزنني ويدمي قلبي وانا اعيش في منطقة يسيطر عليها الشيعة واهلها مستضعفون ان اهل الانبار يرفضون الاقليم وخصوصا اهل الفلوجة .. ويريدون اللجوء الى القتال .. نحن من بغداد نريد ايصال صوتنا لهم ونذكرهم بالاتي:
1. اذا كنتم قلقين حول مصيرنا نحن سنة بغداد فهل بامكانكم نصرتنا الان ونحن نقتل ونعتقل ونهجر ؟هل بامكانكم الان نصرة سنة البصرة؟الجواب كلا.. لانكم انتم مدنكم الان ترزح تحت نير الاحتلال الشيعي وانا اسميه احتلال لانهم شعب اخر مختلف عنا تماما..لكن اذا ما قام الاقليم السني فسوف يكون ركنا شديدا باذن الله يسند سنة بغداد والبصرة بل يأوي اليه سنة العراق المهجرين في الخارج
2. بعد اقامة اقليم السنة هناك احتمال كبير وارد جدا هو امكانية انتزاع منصب رئاسة الوزراء من الشيعة اما لوحدنا او بالتحالف مع الاكراد السنة..وذلك من خلال اجراء تعداد سكاني مع عودة المهجرين في الخارج لاظهار الحجم الحقيقي لسنة العراق فهم الاغلبية.. وبالتالي يكون منصب رئيس الوزراء للسنة العرب او الاكراد ولا ضير ان يكون للاكراد لانهم اخوتنا في العقيدة..
3. الذين يريدون الحسم العسكري نقول لهم : الراي قبل شجاعة الشجعان .. هو الاول وهي المحل الثاني ..كما قال المتنبي فلا تستعجلوا لان القتال ات لامحالة ولاندعي علم الغيب ولكن نستقرأ الواقع لان المالكي وايران لن يعطوا الاقليم للسنة منحة مجانية حتى وان كان حقا دستوريا.. لذا يجب عليكم ان تنتبهوا الى امر مهم وهو ان رفع السلاح بدون اعلان الاقليم فيه الاضرار الاتية:
· موقفكم غير قانوني وغير دستوري وانتم متهمون اصلا بالارهاب وبذلك تعطون مبررا للمالكي وامريكا بسحقكم.. بينما لو قاتلتم من اجل اقليمكم بعد استنفاذ الطرق القانونية الدستورية فلن يستطيع احد لومكم لانكم تقاتلون منطلقين من حق قانوني ودستوري اقره الشيعة والامريكان انفسهما.
· لو قاتلتم بدون اعلان الاقليم سيكون عدد السنة المنخرطين بالقتال قليل لعدم وضوح الهدف. لان الكثير من السنة اليوم باتوا غير مؤمنين بفكرة العراق الواحد الموحد.. هذه البقرة المقدسة قد كفر بها الكثير من اهل السنة اليوم وتركوا عبادتها وتقديسها فعليكم استنطاق الشارع السني اولا قبل الاقدام على القتال..اما لو قاتلتم بعد رفع راية الاقليم السني فانا ضامن لكم ان اهل السنة سوف يستميتون من اجل تحريره وسينخرط في القتال من اجله كل قادر على حمل السلاح شيبا وشبابا رجالا ونساءا والسبب وضوح الهدف وكون الامر مسالة حياة او موت.. بقاء او إبادة جماعية اي سيكون حالهم حال جيش طارق ابن زياد.. العدو من امامكم والبحر من ورائكم
· حصول القتال بعد اعلان الاقليم السني سوف يضعف معنويات الجيش الصفوي لانه جيش مرتزقة ومليشيات فهو لايريد الموت بل يهرب جنوده عند احساسهم بالخطر على حياتهم.. ورفع راية لاقليم يضعف معنوياتهم أكثر وسوف تتعالى الاصوات من الجنوب بسحب ابنائهم من المدن السنية عندما تبدا جثامين ابنائهم بالوصول اليهم لانهم يدركون ان السنة يقاتلون من اجل حق قانوني ودستوري ويريدون اقليما يعيشون فيه بسلام ولا يريدون الاعتداء على الشيعة.. بخلاف لو قاتل السنة دون رفع راية الاقليم فهذا يجعل الشيعة مستنفرين مستفزين لاحساسهم بالخطر السني الناصبي الذي يريد اخذ السلطة منهم وربما التنكيل بهم وهذا مما يرفع معنوياتهم ويزيد من حماستهم والتفافهم حول المالكي والواقع خير شاهد على ما اقول فهم الان متمسكون بالمالكي رغم اقرارهم بفساد حكومته وذلك لاحساهم بالخطر الداهم في حال سقوط المالكي.. اعود الى النقطة المهمة وهي مسالة معنويات الشيعة شعبا وجيشا.. المعنويات المرتفعة في حال قاتلنا لاسقاط دولتهم ..والهابطة في حال قاتلنا من اجل اقليمنا الدستوري والقانوني.. ولا يستطيع احد ان ينكر اهمية المعنويات والروح القتالية في كسب اي معركة.
4. ان اعلان الاقليم السني باذن الله هو بداية لتحرير العراق للاسباب التالية:
§ لان الاقليم السني يصبح بمثابة استراحة محارب يستعيد فيه السنة انفاسهم واعادة ترتيب احوالهم وهذا حق لهم فهم قد قاتلوا الامريكان والمليشيات الصفوية والان يطلب منهم امر فوق طاقتهم وهو تحرير العراق باكمله مع غياب الدعم العربي والدولي ..بل بالعكس الغرب الصليبي منحاز لصالح الشيعة ضد السنة..فلابد من التقاط الانفاس
§ سوف يصبح للسنة اجهزة امنية وحرس للاقليم وشرطة.. وقد يقول البعض ان هذا غير كافي للدفاع عن الاقليم فضلا عن ان يقوم بتحرير العراق كما تدعي.. وللجواب اقول تستطيع المقاومة السنية اعادة ترتيب امرها وتجنيد عدد اكبر من اهل السنة حتى ولو بشكل خلايا نائمة او جيوش سرية تنتظر الفرصة المناسبة للانقضاض على الدولة الصفوية واعادة تحرير العراق متى ما اصبحت الظروف الدولية والاقليمية مؤاتية
§ قيام الاقليم السني يوفر فرصة اكبر لدخول السلاح الى داخل المدن السنية كما يوفر مجالا اوسع لتدريب من ينخرط من اهل السنة في صفوف المقاومة العراقية بسبب الحرية التي يتمتع بها السنة داخل اقليمهم وبالتالي نستطيع بناء جيش مهيأ عدة وعددا لتحرير العراق.. اما الشروع بتحرير العراق الان بمبدأ اضرب واهرب.. فهذا بالاضافة الى انه يحتاج وقتا طويلا لحسم المعركة وغيرمضمون النتائج فهو استعجال لا داعي له.
5. ان قيام الاقليم السني حتى وان بدأ ضعيفا لا انه سيقوى بمرور الزمن وبالتالي يحد من تدخل ايران في المدن السنة و يكون تدخلها منحصر في المدن الشيعية.. و يبدأ ظلم الفرس المعروفين بصلفهم وغرورهم وصفاقتهم للشيعة العراقيين ويصبح حالهم كحال الاحوازيين.. فاليوم الاحوازيون كثير منهم قد عاد الى مذهب اهل السنة والجماعة وهم يطالبون بالتحرر من ايران..بمرور الوقت وبسبب العنجهية والغطرسة الفارسية سينتشر التذمر في صفوف شيعة العراق تجاه الفرس ويفسد الود بينهم وتتعالى الاصوات الشيعية الرافضة لوجود ايران في مدنهم ..متى ما وصل شيعة العراق الى هذه المرحلة فهذا الوضع يعتبر نصف تحرير للعراق بسسب نفور الحاضنة الشيعية من التدخل والاذلال والارهاب الفارسي والذي سيؤدي الى حدوث صحوات فكرية بل و ربما عسكرية ايضا ضد الفرس ..وبذلك ينتهي اجل زواج المتعة بين شيعة العراق وشيعة فارس ويحدث بينهم الطلاق او الخلع كما حصل في الاحواز.
6. شيعة العراق مدركون تماما ان حكومتهم واحزبهم الدينية فاسدة ولم تقدم لهم الخدمات ولكنهم متمسكون بها بسسب الفوبيا(مرض الرهاب والخوف)من السنة النواصب.. لو حصل اقليم سني ونشأ مقابله اقليم شيعي.. وعندما يأمن الشيعة من تسلط السنة وانحياز كل فريق لاقليمه يحدث الاتي:
§ ظهور الفرق جليا بين القيادات السنية والشيعية من خلال البناء والاعمار الذي تقدمه حكومة كل إقليم لاهله.لان الحاكم السني حتى لو كان نفعيا انتهازيا الا ان طمعه وجشعه له حدود بسبب رقابة السنة جمهورهم وعلماءهم ..بخلاف الحاكم الشيعي فان فساده ليس له حدود بسبب وجود مرجعية دينية تشرعن فساده وتتواطؤ معه من اجل المال والسحت الحرام..هنالك سيدرك جمهور الشيعة ان اهل السنة اكثر كفاية وقدرة على القيادة والبناء من الشيعة..ان حصول هذه القناعة في نفوس الشيعة حتى وان لم يعترفوا ويجاهروا بها فهو نصر للسنة لان الشيعة سيكونون مستعدين نفسيا لقبول حكم السنة لهم من جديد.
§ حدوث الصراع بين الاحزاب الشيعية على المناصب والمصالح المادية والسرقات والصفقات فهم كاليهود يحبون المال حد الجنون والعبادة وربما يقتتلون فيما بينهم لان الشيعة لا يتوحدون الا ضد السنة .. فلو استطعنا عزلهم عنا سوف ترون.. كيف تبول ثعالبهم بعضها على بعض.. وكيف تدب عقاربهم وافاعيهم فيمابينهم .. ويضطرون لافراغ سمومهم في الجسد الشيعي بعد ان يكون الجسد السني محصنا بالاقليم من لسعاتهم ولدغاتهم .. فلا يبقى امام العقارب والافاعي الشيعية إلا ان يلدغ بعضها بعضا.. وسوف ترون كيف تشتعل النار في البيت الشيعي المهلهل.. لانهم كما ذكر المولى سبحانه.. (تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى)الحشر 14.. (قد مكر الذين من قبلهم فأتى الله بنيانهم من القواعد فخر عليهم السقف من فوقهم وأتاهم العذاب من حيث لا يشعرون) النحل الاية26.
§ بالنسبة لعوام الشيعة الذين انتخبوا هذه الاحزاب وحرصوا على تكرار انتخابها بسبب الفوبيا من السنة كما ذكرت فانهم بعد ان يامنوا من خطر تسلط السنة عليهم .. سيقفون وقفة تأمل مع انفسهم عندما تكون اعصابهم هادئة ومسترخيةبعد ان يصبح شبح عودة الحكم للسنة بعيدا..و يبدؤون بمحاسبة احزابهم على فشلهم وفسادهم ويخف ولائهم لهذه الاحزاب..بل ربما تظهر تيارات واحزاب علمانية ضد الاحزاب الدينية الشيعية الفاسدة و تفقد الاحزاب الصفوية شعبيتها بعد ان جرب الشيعة فشلها.. لان الشيعي عندما يشعر ان من يحكمه باسم المذهب هو انسان ظالم وفاسد ويرتكب كل الموبقات عندها تتولد عنده قناعة في اللاشعور ان دينه باطل ولا يجد امامه إلا امرين لا ثالث لهما اما ان يتحول الى سني او الى علماني وفي كليهما نصر لاهل السنة لان الشيعي العلماني شره اقل من الشيعي المتدين.. وبالتالي تبدأ هذه الاحزاب الصفوية بالاضمحلال والزوال تدريجيا لان وجودها اصلا لا يتوافق مع الحياة.
هذا تعليقي ان رايتموه مفيدا وموضوعيا حبذا لو تنشروه كمقالة بسيطة متواضعة في موقعكم الاغر المعتبر بعنوان (فوائد الاقليم قبل القتال على المدى القريب والبعيد) كما تكرمتم سابقا بنشر موضوع (مساحة الاقليم السني).

واحملكم امانة انتم القائمون على الموقع ايكم اقرب الى شيخ طه ان يقبل راسه نيابة عن محبيه من سنة بغداد وهذه رغبتنا فلا تبخلوا علينا بتحقيقها و انتم فياضون بالكرم والجود والسماحة والنبل وجزاكم الله خيرا ..

ام عبد المجيد
2013-05-20, 10:21 PM
بـــــــــــارك الله فيك , طرحك موضوعي وقيم

ونحــــــــــن معـــــــــــك فيما طرحـــــــــت

نعمان الحسني
2013-05-22, 01:05 AM
وفيكم بارك الله أخيتي أم عبدالمجيد , وسدد خطاكم ..

بنت الحواء
2013-05-25, 09:43 AM
بارك الله فيك
و
جزاك الله الجنة