المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيش تحرير العراق من المد الايراني


الفارس الشجاع
2013-05-21, 06:43 PM
قال الله تعالى((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ” (سورة التوبة- 123)
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد،
فإن بلدنا الحبيب يتعرض لاحتلال إيراني بغيض سياسي واقتصادي وأمني واجتماعي وقد الايرانينون بشكل مباشر او غير مباشر غلى موسسات العراق الجريج والموسسات المدنية والعسكرية خاضعة لحكمومة ايران، الأمر الذي يوجب على جميع المسلمين للدفاع عن الحرمات والأعراض والدين والوطن وبكل الوسائل.ولم يتوقف شر الإيرانيين في العراق بل توسعوا إلى دول الخليج والمنطقة بصورة عامة حتى أصبحت إيران خطرا كبيرا على عدة دول عن طريق أذرعها وأتباعها في تلك الدول.
لذا فإننا نعلن عن تشكيل(( جيش تحرير العراق من المد الايراني )) وان تشكيله كان في مدينة الرمادي والموصل وديالى وصلاح الدين وذلك لتحقيق الاهداف الآتية:
- مواجهة المد الايراني بكل الوسائل والامكانيات
2. محاربة الفكر الايراني المتطرف الذي مزق الدين الاسلامي ويقتل المسلمين باسم الدين الاسلامي وان الاسلام بريء من ايران التي تلصق نفسها على الدين.
وبهذه المناسبة فإننا ندعو المسلمين لنصرة الدين الاسلامي الحنيف والتكاتف والتعاون والتناصر للوقوف بوجه المد الايراني ومن الله التوفيق).
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه.

18/5/2013

القيادة العامة لجيش تحرير العراق من المد الايراني‬

الفارس الشجاع
2013-05-21, 06:44 PM
وان هذا الجيش يدعم اقليم السنة ويويده لنصرة الدين الاسلامي ومن الله التوفيق