المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعداد العسكري و الشرعي والبدني و والتفقيهي للجهاد في سبيل الله ..


نصر بن سيار
2013-05-25, 03:25 AM
قال تعالى (( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لا تُظْلَمُونَ ))
من أسباب النصر إن شاء الله في أي معركة وبعد التوكل على الله هي
الإعداد العسكري للجهاد والإعداد الشرعي والبدني و والتفقيهي للجهاد في سبيل الله .
ولا بد من توفر المعدات العسكرية التالية
1ــ توفر صواريخ ستنجر التي تحمل على الكتف من أجل إسقاط الطائرات وهي اسهل وسيلة للقضاء على هذا الخطر .
2ــ توفر آر بي جي ( RPG ) هو قاذف صاروخي عديم الارتداد يرمى من على الكتف ويستعمل ضد الآليات والمدرعات الثابتة والمتحركة كما يمكن استخدامه ضد تحصينات العدو ومنشآته .
3ــ توفر العبوات الناسفة واللاصقة وتتميز العبوات الناسفة بسهولة استخدامها ولها فوائد كثيرة للمجاهدين خاصة على الطرق التي تكون في العادة إمداد للعدوا ويمكن أن تصنع محلياً في أي دولة .
أما العبوات اللاصقة : فهي تستهدف المركبات الشخصية غالبا ومركبات العدوا وتستخدم كذلك في عملية الاغتيالات للعملاء ويمكن أن تصنع تصنع محلياً في أي دولة .
4ــ توفر اسلحة كلاشنكوف وباقي أنواع الأسلحة الخفيفة .
5ــ وأخيراً أن يكون من يستخدم كل هذه الأسلحة هم من الرجال المؤمنين الصادقين المجاهدين الأوفياء قال تعالى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
ونقول أن أهل السنة والجماعة في العالم العربي والإسلامي وبعد التوكل على الله سوف ينتصرون لن يهزموا بإذن الله إذا توفرت كل هذه الأسباب والمعدات , ولنا تجربة رائعة هي إنتصار المجاهدين الأفغان والعرب على الروس ( الاتحاد السوفيتي سابقًا ) .
هذا بختصار شديد بعض أسباب النصر ومن لديه زياده فلا يبخل علينا .
وتم إستخلاص هذه المعلومات عن طريق البحث في مستر Google .
والتنسيق والترتيب تم من قبل
نصر بن سيار .

نصر بن سيار
2013-05-25, 03:42 AM
فوائد نقل المعركة إلى المدن والمناطق الرافضية


1ــ نقل المعركة إلى أرض الأعداء الرافضة يضطر العصابات الفارسية الرافضية أن يسحبوا جزءاً كبيراً من قواتهم من مناطق أهل السنة إلى المدن والقرى الرافضية من أجل حماية الرافضة الكفرة المشركين من هجمات المجاهدين .
2ــ مدن ومناطق الرافضة تعج بالسلاح وبعد الهجوم على الرافضة سوف يأخذ المجاهدين هذا السلاح من ايدي الرافضة الفرس المجوس .
3ــ إلقاء الرعب في قلوب وتحطيم معنويات الرافضة .
4ــ إشغال الرافضة بأنفسهم لأن الأمن سوف يغيب عنهم .
5ــ الرافضة في العراق هم من يدعم المجرم الهالكي ومن معه من عصابات مجرمة والهجوم على هذه مناطق الرافضية سوف يساعد وبشكل كبير على تحرير العراق من الإحتلال الفارسي الرافضي الخبيث البغيض بقيادة عبد وحذاء الفرس المجوس الهالكي .
6ــ خوف الرافضة من ارتكاب المجازر بحق أهل السنة لأن الرد سيكون جاهز وقوي وسوف يحسب الرافضة ألف حساب قبل القيام بمثل هذه المجازر وهذا فيه مصلحة لأهل السنة .
7ــ من سيبقى في مناطق أهل السنة لمهمة الحماية في الدرجة الأولى .
8ــ قبل ذلك نبهوا أهل السنة للخروج من الأماكن التي يكثر فيها الرافضة ثم اضربوا بقوة ولا يلومكم إلا مجنون بعد كل هذا الإجرام وبعد كل هذه المجازر بحق أهل السنة ... وهناك الكثير الكثير من الفوائد في حال نقل المعركة إلى قرى الرافضة .
9ــ التنسيق مع أهل السنة ( المجاهدين ) في الأحواز وفي سوريا والنظر بجدية في موضوع نقل المعركة داخل إيران الفارسية المجوسية والكل يعلم أن هناك جماعات جهادية عربية وبلوشية وكردية داخل إيران .

بنت الحواء
2013-05-25, 09:29 AM
بارك الله فيك
و
جزاك الله الجنة

العراقي
2013-05-25, 02:08 PM
اهم شيء في المعركة هو نقلها الى ارض العدو
ولكن التثبيط الذي قام به البعض ادى الى اعطاء فرصه للعدو لنقل قطعاته العسكريه وتمكينها وتحصينها داخل اراضي اهل السنة

من المؤكد يا اخي ان النصر لأهل السنة وسيأتي النصر حتماً
ولكن لابد من وجود جهاد حقيقي ضد الرافضة

بارك الله فيك

نصر بن سيار
2013-08-25, 09:06 PM
في العراق في ظل حكم الرافضة الفرس المجوس إما أن تحمل السلاح وتجاهد وتدافع عن نفسك أو سوف يكون مصيرك الإعتقال أو التعذيب أو القتل أو السجون والتهجير ...
النتيجة يجب على كل سني في العراق أن يحمل السلاح ويجاهد يدافع عن دينة وأهلة وجماعتة وشعبة وأرضة وهذا الخيار أفضل له من أن يعتقل ثم يسجن ثم يعذب ثم يقتل .

نصر بن سيار
2014-01-07, 12:10 AM
اهم شيء في المعركة هو نقلها الى ارض العدو

ولكن التثبيط الذي قام به البعض ادى الى اعطاء فرصه للعدو لنقل قطعاته العسكريه وتمكينها وتحصينها داخل اراضي اهل السنة

من المؤكد يا اخي ان النصر لأهل السنة وسيأتي النصر حتماً
ولكن لابد من وجود جهاد حقيقي ضد الرافضة

بارك الله فيك

شكراً على المرور والتعليق أخي العزيز الغالي ...
الآن الآن يجب نقل المعركة إلى بغداد والسيطرة عليها وخاصة المنطقة السوداء ثم الزحف إلى مدن الجنوب الرافضية حتى يتم تحرير كامل العراق من الإحتلال الصفوي الرافضي الحاقد ...