المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زميلة العمل


ام عبد المجيد
2013-05-29, 12:27 AM
لا يخلو اي عمل من شرفاء وسفهاء , واهل حق , واهل باطل , والاخت المسلمة لا تعمل خارج البيت الا للضرورة , فالوظيفة ليست غاية , وعمل المرأة انما يكون ضمن اختصاصها وفي ما ينفع النساء .

اما ان تكون الوظيفة على حساب البيت والاولاد وراحة الزوج , وبعض النساء يكون عملها على حساب الدين والشرف!! ولا تبالي بشيء اذا سلم لها الراتب الشهري الذي تشعر به انها قد استغنت عن الزوج ونفقته فتشتري ما تشاء وتلبس ما تشاء ,

والكارثة تكون عندما يوجد في العمل امرأة فاسدة , فهي لا يهدأ لها بال حتى تفسد جميع من في القسم معها وتكون شبكة من شباك الشيطان , فتراها تتحدث عن مغامراتها وان المسألة سهلة وهينة وان البعض يعقّد الأمور بأسم الدين وتبدأ بوصف فلان الوسيم وكيف انه يطمح لو التقى بفلانة وهكذا تعمل معها بالتدريج حتى توقعها في الهاوية , وتبدأ مع الثانية والثالثة وهكذا , ويحفظ الله من حفظت حقوقه , واذا استعصت واحدة اجتمع عليها الجميع من كل جانب وجروها معهم واصبحوا في الخطيئة سواء .

يا لها من بلوى هدمت بيوت , وأهدرت اعراض , وحطمت أخلاق وورطت مسلمات ,

وصدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قال (المرء على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل )*الراوي ابو هريرة, المحدث ابن حجر العسقلاني , المصدر الامالي المطلقة , حديث حسن *.

فالحذر الحذر مما يسمى بزميلة العمل ذات الحجاب المتبرج , والمكياج المتوهج , والمشي المتعوج , والسلوك المتعرج , الجريئة على محادثة الرجال , التي لا تثبت على حال , من علاماتها تدقيق الحواجب , واضاعة الواجب , ودخول المكاتب , لها عطر فواح , ودموع التمساح , لها صديق في المساء , وزميل في الصباح .

الحياة أمل
2013-05-29, 03:41 AM
[...
جزآك الله خيرآ على هذآ النصح
وكمآ في المثل : الصآحب سآحب !
بآرك الرحمن في حضورك
ونفعنآ بمآ تختآرين
::/

بنت الحواء
2013-05-31, 02:49 PM
جزاك الله خيرا
بارك الله فيك ورفع قدرك
اثابك الله الفردوس الاعلى

نسائم الهدى
2013-05-31, 09:27 PM
طرح قيم ونافع

بوركتم اختي وجزاك الله خيرا