المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل رئيس فرع المخابرات الجوية بحماة.. والثواريقتلون 20 جنديًا ويدمرون دبابتين بريف ح


ابو بكر
2013-06-03, 12:53 PM
مقتل رئيس فرع المخابرات الجوية بحماة.. والثواريقتلون 20 جنديًا ويدمرون دبابتين بريف حلب
2013-06-03 --- 24/7/1434

http://www.almokhtsar.com/sites/default/files/styles/fornt/public/888880838888_26.jpg


أفادت قناة الجزيرة اليوم السبت بمقتل العقيد سهيل الحسن رئيس فرع المخابرات الجوية في مدينة حماة وسط سوريا، فيما ارتفع عدد القتلى إلى 23 قتيلاً بحسب لجان التنسيق المحلية.
ونقلت القناة عن الناشط السوري باسل درويش أن العقيد سهيل الحسن رئيس فرع المخابرات الجوية وقائد العمليات العسكرية في حماة قتل في المشفى العسكري في المدينة متأثراً بجراحه التي أصيب بها أول أمس إثر استهدافه من قبل الثوار.
ومن ناحية أخرى قال المرصد السوري إن عدة قذائف سقطت على حيي المرجة وضهر عواد بمدينة حلب عند منتصف ليل الجمعة السبت ما أدى إلى أضرار مادية، مشيراً إلى وقوع اشتباكات بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في منطقتي الليرمون ودوار شيحان في المدينة.
مقتل 20 جنديًا وتدمير دبابتين في اشتباكات عنيفة بريف حلب الشمالي
أفادت الهيئة العامة للثورة السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الأحد من تدمير دبابتين تابعتين للجيش الأسدي وقتل أكثر من 20 جنديًا من قوات النظام الأسدي خلال اشتباكات وقعت بين الثوار وقوات الأسد بالقرب من حي الراشدين في جبل شويحنة بريف حلب الشمالي.
وذكرت هيئة الثورة أن الثوار تمكنوا خلال الاشتباكات مع قوات النظام الأسدي من إعطاب سيارة ذخيرة واغتنام دبابة تابعة للنظام.
وأضافت أن الثوار استهدفوا مواقع للشبيحة وميليشيا "حزب الله" اللبناني، في بلدتي نبل والزهراء المواليين للنظام الأسدي وذات الأغلبية الشيعية بريف حلب الشمالي.
وفي سياق متصل؛ قام عناصر لواء عاصفة الشمال باستهداف مطار المنغ العسكري بريف حلب بقذائف الهاون، وتمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة في داخل البرج بالمطار وفي مبنى القيادة.
المصدر: أحرار برس

بنت الحواء
2013-06-05, 05:23 PM
بارك الله فيكم