المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشييع 7 من عناصر حزب الله العراقي ( رسميا ) قتلوا في سوريا


العراقي
2013-06-05, 12:31 AM
انقل الخبر كما هو

فعلا كلام صريح واعجبني

ويجب ان نقرأه لنعلم ماذا يخطط الرافضة لنا

ولماذا نحن لا نزال نقول : ( الشيعة اخواننا )



شيع مئات من اهالي محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، جثامين سبعة قتلى من اهالي المحافظات الجنوبية لقوا مصرعهم في الاشتباكات الدائرة بسوريا، بمشاركة مسؤولي المحافظة واعداد من الاجهزة الامنية التي قامت بتامين تشييع القتلى، فيما اكدت حركة حزب الله ان المقاتلين السبعة ينتمون اليها، واكدت انها سترسل "المزيد" للدفاع عن المزارات الشيعية في "جميع انحاء العالم".
قال مسؤول حركة النجباء في ميسان هاشم النجيب في حديث إلى (المدى برس) أن "المقاومة الإسلامية حركة حزب الله النجباء تزف سبعة من مقاتليها الذين استشهدوا للدفاع عن مرقد السيدة العقيلة زينب وتعلن من خلال هذا العرس الشبابي تبنيها الدفاع العسكري عن المراقد المقدسة في كافة انحاء العالم ضد الحركة السلفية الإرهابية التي تريد النيل من اهل البيت وإتباعهم".
وأضاف النجيب "سنقاتل حتى نحرق او نسحق كي لاتسبى السيدة زينب مرة اخرى على يد اتباع يزيد بن معاوية وسنرسل المزيد من المقاتلين الشباب وسنكون جدارا بشري ضد اي عدوان تدفع به دول اقليمية وعربية لهدم قبور ال البيت".
واتهم النجيب "دولا عربية في مقدمتها قطر والسعودية بالاضافة إلى تركيا تتامر على قتل الشيعة وتجنيد مايسمى بالجيش الحر الذي هدفة الاول هو القضاء على اتباع ال البيت والتمثيل والتنكيل بهم وطمس مقدساتهم وهدم القبور الشريفة المتمثلة باال الرسول الكريم, وها كلنا نعرف اليوم حجم هذه المؤامرة الكبيرة التي تحاك ضدنا نحن الشيعة من قتل وذبح وإثارة الفتن الطائفية التي قد تحيل العراق الى انهر من الدم ".
مضيفا ان "الحركة لم تتجاوز على سيادة اي دولة ولم نخرق اي قانون او قواعد, انما نؤمن بالمنطلق وبالواجب العقائدي والديني ان نذهب للدفاع عن مرقد السيدة الطاهرة زينب"












نحن لو خرج عندنا مجاهد واحد

تقوم الدنيا

ارهابيون , تكفيريون , خوارج , خوارج العصر

شغلنا : نتصيد الزلات والهفوات فقط

ولو اتيت الى افعالنا لوجدتها صفرا على الشمال

بنت الحواء
2013-06-05, 04:47 PM
بارك الله فيكم