المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشكل مهين.. طرد قناة المنار من مهرجان القدس بالأردن (فيديو)


ابو بكر
2013-06-08, 10:01 PM
تعرض إعلاميو قناة المنار الشيعية، الناطقة بلسان "حزب الله" اللبناني، لموقف عصيب عندما تم طردهم بشكل مهين من مهرجان "شد الرحال إلى القدس" الذي جرت فعالياته في منطقة الأغوار الأردنية المحاذية لفلسطين، والتي تعد أقرب نقطة للقدس؛ وذلك لإحياء الذكرى السادسة والأربعين لاحتلال القدس.

وأعلن أحد منظمي المهرجان ومقدميه عن طرد تلفزيون المنار من ساحة المهرجان سبب دعم حزب الله لنظام بشار الأسد ومشاركته في قمع الشعب السوري، وقال مقدم المهرجان: "لا نريدهم هنا في أرض المهرجان، فليذهبوا من هنا، فلينصرفوا من هنا، لا نريد لقناة المنار أن تكون هنا".

وبمجرد الإعلان عن طرد قناة المنار من أرض المهرجان، سمعت صيحات تكبير تعم المهرجان في دلالة على تأييد الحضور لطرد تلفزيون المنار الداعم لنظام بشار الأسد.

وقد نظم آلاف الأردنيين مسيرة تضامنية مع مدينة القدس والمقدسات الإسلامية فيها، يوم الجمعة، في منطقة الأغوار المحاذية لفلسطين، والتي تعد أقرب نقطة للقدس. وأقام المشاركون في المسيرة مهرجاناً جماهيرياً، تعبيراً عن رفض تهويد المدينة وتضامناً مع سكانها.

وجاءت هذه المسيرة في إطار "مسيرة القدس العالمية" التي دعت إليها اللجنة الدولية لمسيرة القدس العالمية، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني حول العالم.
وخرجت مسيرات تضامنية مع القدس الشريف في عدة دول عربية وإسلامية وأوروبية وأمريكية بالتزامن.

وقد وثق المقطع المصور التالي للحظة طرد فريق تليفزيون المنار من "مهرجان شد الرحال إلى القدس":

http://www.youtube.com/watch?v=aR5wUuxb4a8

العراقي
2013-06-09, 01:02 AM
بارك الله فيك على المقطع الجميل
برغم ان تسجيله من المصدر غير صافي
لكن مفرح
الحمد لله على النصر الكبير للثورة السورية
الان حزب اللات الموقاوم والمومانع اصبح حزب قذر مكشوف للعالم اجمع
فالحمد لله الذي هتك استارهم واظهر سرائرهم

بنت الحواء
2013-06-09, 12:44 PM
جزاكم الله خيرا
بارك الله في جهودكم