المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول منصب لحزب الدعوة في محافظة صلاح الدين !!


نعمان الحسني
2013-06-11, 02:11 PM
الجبوري والكريم يمنحان حزب الدعوة اول منصب في تاريخه بمحافظة صلاح الدين
حصل حزب الدعوة ،اليوم الاحد، على اول منصب في تاريخة داخل مجلس محافظة صلاح الدين حيث حصل مرشح حزب الدعوة عباس حكمت عبد الحسن منصب النائب الثاني للمح...افظ بعد صفقة عقدها مع المحافظ ورئيس مجلس المحافظة الجديدان.
وترددت اصداء واسعه داخل المحافظة عقب جلسة اليوم حيث اكد مواطنون من انحاء متفرقة من المحافظة ان المؤامرة التي حيكت لمحافظتهم كان طرفاها المحافظ احمد عبدالله الجبوري وهو حليف تقليدي للمالكي ورئيس مجلس المحافظة الجديد احمد الكريم .
واعرب جمال النعيمي عن صدمته بالانباء التي وردت من جلسة اختيار المحافظة والتي عقدت ،اليوم الاحد، بمبنى المحافظة ، مبيناً ان دخول حزب الدعوة المسؤول عن كل عذابات وفواجع اهل السنة الى تشكيلة المحافظة هو مؤشر خطير للغاية عن ايام سوداء تنتظر المحافظة .
وقال النعيمي الذي يسكن في ناحية العلم لمراسل (حراك) ان اللعبة القذرة التي مارسها المحافظ ورئيس مجلس المحافظة ستلقي بانعكاسات سلبية للغاية على ابناء المحافظة والايام المقبلة ستثبت ذلك .
وفي ذات السياق رأى الاستاذ ابراهيم نايف التكريتي ان المصيبة في التشكيلة الحالية ان المحافظ ورئيس مجلس المحافظة ينظرون للامر على انه منافع ومصالح شخصية وليست هويه وديموغرافية المحافظة التي يريد حزب الدعوة تغييرها.
وشدد العاني على ان القضية اخطر من منفعه يحصل عليها الجبوري او الكريم ولكن في منهج خطير وحاقد يريد حزب الدعوة تنفيذه في محافظة صلاح الدين وباستخدام ادوات اثبتت على الدوام استعدادها لبيع كل شيء من اجل كلمة ثناء يحصلون عليها من المالكي .

بنت الحواء
2013-06-11, 04:57 PM
شكرا لكم
جزاكم الله خيرا وسدد للخير خطاكم