المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى دعاة الوحدة الوطنية !!


نعمان الحسني
2013-06-23, 02:49 PM
الى دعاة الوحدة الوطنية .:.
.......................................
قال هادي العامري وزير النقل العراقي في مقابلته مع رويترز "إذا كان ثلاثمائة شاب من حزب الله اللبناني غيروا معادلة في سوريا سينطلق آلاف الشباب العراقي الشيعي من هنا ليغير مائ...ة معادلة"، في إشارة إلى مقاتلي حزب الله الذين تدخلوا ومكنوا قوات بشار الأسد من السيطرة على مدينة القصير بريف حمص.

وأضاف: "تريدون أن نظل جالسين والشيعة يعتدى عليهم، وأميركا تساعد المقاتلين السنة بالمال والسلاح". و اعتبر أن النقطة الأساسية لما يجري في المنطقة هو "مشروع طائفي بغيض لتمزيق المنطقة وهذا كله خدمة للمشروع الصهيوني في المنطقة".


وكشف العامري أن الشبان العراقيين المتطوعين يذهبون إلى سوريا عبر بيروت أو ينتقلون جوا من بغداد إلى دمشق، وشبه تدفق المقاتلين من العراق بتدفق المسلحين من تونس وليبيا ومصر وبعض الدول العربية الأخرى.

وردا على سؤال بشأن موقف الحكومة العراقية من ذلك قال العامري: "مثلما هم يقولون إن الحكومة التونسية والليبية والمصرية لا تدري، أيضا نحن في الحكومة العراقية لا ندري". وأضاف أن الموقف الرسمي للدولة هو أنها لا ترعى المقاتلين العراقيين "إنهم يذهبون لحماية مقدساتهم".

وكانت رويترز قالت في تقريرها أمس إن المقاتلين "الشيعة العراقيين" يغادرون العراق من مطاري النجف وبغداد وهم يحملون حقائب تضم عتادهم وأسلحتهم.

وسخرالوزير العراقي من مسألة أن القوى الغربية يمكن أن تضمن وصول الأسلحة إلى أيدي الجماعات المعتدلة فقط من المعارضة السورية، وقال "اليوم الأقوياء في الساحة السورية هم جبهة النصرة وهم سيأخذون السلاح من المعتدلين بالقوة". واعتبر أن أي سلاح سيصل إلى جبهة النصرة "سيتوجه إلى صدور العراقيين".

ووصف العامري تنظيم القاعدة وفروعه بأنهم "وحوش"، وقال "أنا رفعت السلاح ضد صدام حسين أكثر من عشرين عاما، قاتلت في الجبال وفي كل المناطق.. والله لو خيرت بين القاعدة وبين صدام حسين لقاتلت إلى جانب صدام ضد القاعدة لأنه لا يوجد أسوأ من القاعدة".

عابر سبيل
2013-06-23, 03:21 PM
اريد اكول للسيد العامري يا سيد عامري
ليش ما ترجع تسكن بلندن اذ خايف من القاعده ؟؟
انته منو جابك للعراق وسواك ادمي ولبسك قاط ورباط غير امريكا
مو جنت قذر و نايم بالبرك الطينيه بالاهوار الايرانيه مثل الخنازير
وهسه طلعت بطل وقاتلت نظام صدام
والله انتو جريمه تحكمون العراق بلد الحضارات والتاريخ العريق
انتو مكانكم ايران هناك يم علي خامنئي القذر هناك يجمعكم بحسينيه
هذا مستواكم الحقيقي يا سيد عامري
شكراا الك اخي نعمان وبارك الله بيك على كشف حقيقه كلاب ايران
دمت بكل خير وسعاده وسلام بأذن الله

بنت الحواء
2013-06-29, 03:00 AM
شكرا على النقل
بارك الله فيكم