المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترهات فضائية ....وشبهات أستشراقية !!!!!


ام عبد المجيد
2013-06-29, 04:46 PM
( أبو بكر يدخل الجنة يا.. خراشي !) ،( عمر من أهل الجنة يا ..خبر أبيض !) ، (عثمان من أصحاب الجنة يا.. خبر أسود !) ، ( لعنة الله على العشرة المبشرة بالجنة !) (تعرفوا يعني إيه المقصود بالحميراء - عائشة - يعني حمارة !)
بهذه العبارات الشعوبية الحاقدة التي تستفز مشاعر أكثر من مليار و100 مليون مسلم حول العالم كان المدعو حسن شحاتة - والذي أعلن أولاده من صلبه التبرؤ من اقواله وأفعاله - يفتتح محاظراته المليئة بالسموم الإستشراقية من خلال عدد من الفضائيات التي تسعى جاهدة الى إشاعة روح الفوضى العارمة للتعجيل بظهور ..المهدي !! ولعل ماقام به فيلق القدس الأيراني من تفجير القبتين العسكريتين في شباط من عام 2006- كما أفاد بذلك قائد القوات الأمريكية في حينها الجنرال كيسي مؤخرا - وما أعقبها من فتنة طائفية ذهب ضحيتها الالاف من مصلي المساجد وأئمتها وخطبائها وحراسها ومؤذنيها فضلا على نسف وحرق ونهب وسلب ومصادرة العشرات من المساجد العامرة بأهلها التي يذكر فيها اسم الله كثيرا !!وسفك دماء عشرات الألوف من الأبرياء العزل!! وتهجير مئات الألوف من الآمنين من مناطق سكناهم ظلما وعدوانا ومصادرة ممتلكاتهم ودورهم وأموالهم بغير وجه حق !! ونزوح الملايين من مناطقهم إنما يأتي حلقة في مسلسل - الحجتيية - الآثم وبالأخص إذا ماعلمنا أن هناك من يهمس بأن الرئيس الأيراني السابق احمد نجاد هو أحد أتباعها !! والحجتية لمن لايعرفها جماعة متطرفة ظهرت أول مرة سنة 1953 في مدينة مشهد الأيرانية عقب الأنقلاب العسكري الذي قاده الجنرال زاهدي ضد الدكتور مصدق وأعاد بموجبه الشاه المقبور الى الحكم ثانية و إسمها مشتق من الإمام الحجة الثاني عشر ، تؤمن بأن أي نظام حكم قبل ظهور المهدي انما هو نظام باطل وغير شرعي وأن التعجيل بظهوره لابد أن يكون بأشعال الحروب والفتن والقسوة والفساد ، وأفكارها شبيهة الى حد التطابق مع أفكار طائفة - الهرمجدونييون - اليهودية التي تؤمن باشاعة الفوضى للتعجيل بظهور المسيا او - المسيخ الدجال - ومن المفارقات أن لجنة للحكماء تدير تنظيم الحجتية منذ عام 2006 يضم نخبة من السياسين المتنفذبن والمثقفين والإعلاميين الفرس ومن أبرزهم وزير الخارجية الأيراني السابق - علي اكبر ولايتي -!!.
وخلاصة القول ان مايقوم به ثلة من الفضائيين من أمثال الكوراني وياسر الحبيب والتيجاني وحسن لالائي وغيرهم انما يرددون ماقاله وكتبه المستشرقون الحاقدون في كتبهم من أمثال الأمريكي المتصهين برنارد لويس والنمساوي لويس شبرنجر في كتابه ( حياة محمد وتعاليمه )واليهودي كولد زيهر في كتابه (العقيدة والشريعة والأسلام ) والمنصر الفرنسي زويمر في كتابه ( الأسلام ماضيه وحاضره ومستقبله )وغيرهم الكثير مما لايتسع المقال لذكرهم ويحذون حذوهم ولزاما على المرجعيات ومن كافة المذاهب الأسلامية الرد على هؤلاء قبل تكرار ماحدث لشحاتة - بغض النظر عن رأينا بما حدث له سلبا او ايجابا - ولكبح جماح الفتنة الطائفية اللعينة قبل اندلاعها وليعلم الجميع ان ( المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه وأن المؤمن من أمن الناس شره وأن المهاجر من هجر ماحرم الله ) كما قال رسو ل الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو القائل :( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولاالفاحش ولا البذئ ) وهو القائل :(من يضمن لي مابين لحييه ومابين رجليه اضمن له الجنة ) وعلى المرجعيات الرد على هؤلاء ..تفنيد آرائهم .. بيان الرأي فيهم ..تكذيب مايزعمون ... ... ،لأن بعض الجهال بدأوا يلوكون غثاء الفضائيين ويتناقلوه فيما بينهم مما أثار جدلا واسعا بين الناس على اختلاف مذاهبهم ونحن بأمس الحاجة الى رص الصفوف وتوحيد الكلمة وحقن الدماء الزكية البريئة الطاهرة ومن كافة المكونات ......

بنت الحواء
2013-06-30, 12:26 PM
لعنة الله عليه
والى جهنم وبئس المصير