المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة شيعة العراق وتقرير رويترز حول إحصائية الشيعة وأعلمية السيستاني بين علماء المسلم


مشروع عراق الفاروق
2013-07-03, 11:15 PM
فضيحة شيعة العراق وتقرير رويترز حول إحصائية الشيعة وأعلمية السيستاني بين علماء المسلمين


http://3.bp.blogspot.com/-QsmIjQLJ7J0/UdM9fEjMRMI/AAAAAAAAALw/nrBqVJ-WWlI/s1023/untitled+2.JPG

خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم /آملة البغدادية

تناقلت مواقع شيعية أولها ( وكالة هنا الجنوب الإخبارية ) وصفحات الفيسبوك في منتصف شهر حزيران يونيو تقريراً منسوباً لمنتدى ومركز دراسات بريطاني تم تعريفه بأنه ( منتدى "ليوفورم" للدين والحياة العامة وهو مركز دراسات وأبحاث إحصائية إستراتيجية إنكليزي متخصص بالأديان والمذاهب والمعتقدات ) *، بتاريخ 11/6/2013 ، وهو عن موضوعين يخصان إحصائية الشيعة في العالم ، وعن كون المرجع السيستاني أعلم علماء المسلمين سنة وشيعة . كان انتشاره واسعاً بشكل مضحك كمن وجد منفس بعد عناء تعِب من إثبات ما يدعيه ، وبعد البحث في الانترنيت بشكل واسع تبين أن الشيعة أرتكبوا حماقات مضحكة، وفشلوا حتى في التزوير الذي هم سادته من حيث (التواتر) التاريخي ، فلم يتركوا حادثة عن السلف إلا ونسخوا منها أخرى لنشر بدعتهم . أدناه دلائل التزوير وأمور مضحكة لا يحسنها إلا قريحة (براثية) متخصصة في الكذب والحقد الأعمى وصلت إلى تزوير صفحة رويترز في الفيسبوك مع بريدهم وأسمهم المتميز المعروف .


ــ لا يوجد منتدى بأسم (ليوفورم) ، ولا صفحة له في الفيسبوك أوالتقرير المزعوم أو تقارير مماثلة ، ولا يوجد بروفسور بأسم ( جيمس غراهام) متخصص بالأديان ، بل هناك عالم بريطاني بنفس الأسم متخصص في علم الفلك، لا ندري ربما رصد الأرواح المزعومة في السماء منذ عالم الذر وقبل الخلق كما يزعم الشيعة فقرر تغيير تخصصه :

James Graham Professor of Astronomy. PhD 1985 (Imperial College, London).

ــ لا يوجد مراسل عراقي أو معد ومحرر للتقارير يعمل في رويترز بأسم ( فلاح القريشي) مراسل الوكالة في لندن، والذي وقع نهاية المقالة المزعومة (إعداد و تحرير فلاح القريشي للنشرة العربية) ، علماً أن المعد ليس هو المحرر عند الوكالات العالمية، وكمثال منقول من موقع براثا نفسه الذي نشر الخبر في موضوع آخر عن وكالة رويترز فرع لندن كان بتعاون (إعداد محمد هميمي للنشرة العربية - تحرير سها جادو)
ـــ سبق للمدعو (فلاح القريشي ) أن عمل في كتابة المواضيع لموقع براثا، وهو مولع بنقل المواضيع عن السيستاني ، مثال :

الامام المفدى السيد علي السيستاني : لم يثبت لدينا إن في الشعائر الحسينية حرام وهناك من يحاول ان يثبط عزائم المؤمنين ويقول هذا حرام وذلك حلال ــ فلاح القريشي - 19/11/2012م - 4:42 م | عدد القراء :6605

المجالس الحُسينية في لندن تزدحم بالمؤمنين 19/11/2012م - 2:55 م | عدد القراء:510

ـــ كما أن له 5 مقالات، أثنان حول السقيفة ، وهو ما تضمن التقرير المزعوم عن البروفسور الغائب أيضاً، حيث أعلن بأن لولا حادثة السقيفة لكان الشيعة هم المسلمون الآن لا غير! ، وهي نكهة رافضية بامتياز ، وكأن الغرب لم يبحث في التاريخ الإسلامي وفي الدين الإسلامي وتيقنوا من عظمة الصحابة وجهودهم لا سيما أبي بكر وعمررضي الله عنهما ، ومنهم من أسلم بعد بحثه بفضل الله .

ــ للكاتب الموهوب نفسه موضوع في موقع شبابيك الإخباري بتاريخ 16/6 كمراسل رويترز الخاص في (بغداد) ، ونسي أنه قبل 5 أيام أنه كان محرر في لندن ــ رويترز، والمقالة بعنوان (مفوضية الإنتخابات تبعد المرشح الذي رفع شعاراً عنصرياً طائفياً وصف فيه الشيعة بالصفوية والصهيونية) الخاصة بالمرشح الشيخ محمد فائق الحيالي

ـــ زيفوا صفحة فيسبوك بأسم وكالة الأنباء العالمية رويتر (فقط) العربية ، ونسوا أن الأسم الصحيح هو : Thomson Reuters

وأدناه صورة لصفحة الفيسبوك المزعومة لرويترز العربية تخلو من أي مقالة ، ربما نسوا أن يضيفوا الدراسة ، والمضحك أن كل معجبيها من الشيعة فقط، ويا محاسن الصدف ! .

http://2.bp.blogspot.com/-QeeJBwby4qo/UdM-TFxn9AI/AAAAAAAAAL4/zenp0KEtWfE/s1023/untitled.JPG (http://2.bp.blogspot.com/-QeeJBwby4qo/UdM-TFxn9AI/AAAAAAAAAL4/zenp0KEtWfE/s1023/untitled.JPG)

ــــ وأخيراً الدليل الأكبر والفضيحة بكل المقاييس ، هو نص منسوخ حرفياً في الدراسة المزعومة من موقع ويكيبيدا حول إنجازات المرجع علي السيستاني مع ما فيه من افتراء ، والظاهر أن البروفسور قرر أن يأخذ أجازة طويلة جداً من الدراسات المتعبة التي تصدر عن منتدى ليوفورم كل ( عشر سنوات ) ! ، والنص مرفق أعلاه .

*

http://www.burathanews.com/news_article_198617.html (http://www.burathanews.com/news_article_198617.html)

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 3/7/2013

بنت الحواء
2013-07-08, 08:39 PM
بارك الله فيكم