المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفوا على أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ


ابو الزبير الموصلي
2013-07-11, 02:59 PM
تعرفوا على أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

فيما يلي نعرض لكم من اغرب الحالات للوفاة ، احيانا تكون قرصة نحلة سببا للوفاة ، واحيانا ابسط من ذلك ، ومثلما يقولون : تعددت الاسباب والموت واحد .


1. في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماءا باردا , ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل فيه, فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .


2. غرق عامل كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته .

3. بدأ عامل بناء إنجليزي الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً .

4. في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر، وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي .

5. تعرض " هنري زيغلاند " لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال .
6. -كانت أربع من المشعوذات يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

العراقي
2013-07-11, 03:09 PM
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر، وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي .

والله ضحكت من خاطري على هذه الحاله
سبحان الله

جزاك الله خير

الحياة أمل
2013-07-11, 03:39 PM
[...
والله قصص عجيبة !
بآرك الرحمن فيكم على النقل
::/

بنت الحواء
2013-07-15, 02:49 AM
سبحان الله

بوركتم أخي الكريم

قدامه البطل
2013-07-18, 06:00 PM
بارك الله فيكم

حالات مضحكه جداا