المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراويح الرافضة‬ (( رجاء بدون ضحك )) ههههههههه


ابو الزبير الموصلي
2013-07-13, 08:58 PM
http://safeshare.tv/w/qEuiVlSYYR

نسائم الهدى
2013-07-13, 09:07 PM
لاحول والا قوة الا بالله!!

عجيب والله !

بارك الله فيكم على نقلكم

الأثري العراقي
2013-07-13, 09:38 PM
لا أستغرب ـ أبداً ـ ! ؛ فهناك ما هو ( أبشع ) ، و ( أشنع )
فلا بأس بالضحك ـ أحياناً ـ
(( إبتسامة ))
.......

ياسر أبو أنس
2013-07-13, 09:40 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

الحمد لله الذي عافانا مما إبتلاهم به

هم لايعرفون ولايعترفون بالتراويح وهذه الصلوات المهدوية البدعية الكفرية

دينهم دموي كله إنتقام وثارات وقتل سلب ونهب

الرافضة شر من وطئ الحصى

الحياة أمل
2013-07-13, 09:46 PM
[...
استغفر الله العظيم !
مآفآئدة وضع المصحف فوق رأسهم ؟!
الحمد لله على نعمة الإسلآم
::/

العراقي
2013-07-13, 11:53 PM
حسب ما لاحظت فان لغته العربية = صفر
فلم يقم حركة في موضعها ابدا

واما بالنسبة لهذه البدعة ( وضع المصحف على الرأس )
فهم يضعونه في ليالي معينة من رمضان ويدعون بدعاء شركي و كفري
==============
انقل لكم تعليق احد الاخوة

أقول : و إذا سألنا الشيعة من أين لكم هذه العبادة ؟
قالوا : ورد هذا في كتبنا الشريفة !
نقول لهم : أين ؟
قالوا : روى الشيخ الطوسي في كتابه الأمالي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif ص 292 – 293 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifهذه الرواية :567 / 14 - أبو محمد الفحام ، قال : حدثني أبو الحسن محمد بن أحمد الهاشمي المنصوري بسر من رأى ، قال : حدثنا أبو السرى سهل بن يعقوب بن إسحاق مؤذن المسجد المعلق بصف شنيف بسر من رأى سنة ثمان وتسعين ومائتين ، قال : حدثنا الحسن بن عبد الله بن مطهر ، عن محمد بن سليمان الديلمي
عن أبيه قال :" جاء رجل إلى سيدنا الصادق http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif عليه السلام http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif ، فقال له : يا سيدي أشكو إليك دينا ركبني وسلطانا غشمني ، وأريد أن تعلمني دعاء
اغتنم به غنيمة أقضي بها ديني وأكفي بها ظلم سلطاني . فقال : إذا جنك الليل ، فصل ركعتين ، اقرأ في الأولى منهما الحمد وآية الكرسي ، وفي الركعة الثانية الحمد وآخر الحشر { لو أنزلنا هذا
القرآن على جبل } إلى خاتمة السورة ، ثم خذ المصحف فدعه على رأسك وقل " بهذا القرآن وبحق من أرسلته به ، وبحق كل مؤمن مدحته فيه ، وبحقك عليهم ، فلا أحد أعرف بحقك
منك بك يا الله " عشر مرات ، ثم تقول :
" يا محمد " عشر مرات " يا علي " عشر مرات " يا فاطمة " عشر مرات " يا حسن "
عشر مرات " يا حسين " عشر مرات " يا علي بن الحسين " عشر مرات " يا محمد بن علي " عشر مرات " يا جعفر بن محمد "
عشر مرات " يا موسى بن جعفر " عشر مرات " يا علي بن موسى " عشر مرات " يا محمد بن علي " عشر مرات " يا علي بن محمد "
عشر مرات " يا حسين بن علي " عشر مرات " يا حجة " عشر مرات . ثم تسأل الله http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif تعالى http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif حاجتك .

قال : فمضى الرجل وعاد إليه بعد مدة ، قد قضى دينه
وصلح له سلطانه ، وعظم يساره " اهـ .

أقول : هذه الرواية المكذوبة المضحكة الخرافية الشركية هي أحسن دليل في كل مذهب الشيعة على بدعة وضع المصحف على الرأس عند الدعاء وهي رأس مالهم ! .

والرد كما يلي :أولا : الكلام على كتاب http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif الأمالي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif وهو المصدر الذي نقللهم هذه الرواية قبل الخوض في سندها .

أقول : ذكر الشيخ الشيعي آصف محسني أن هذا الكتاب لم يصل لأرباب الجوامع الأربعة التي هي وسائل الشيعة أو الوافي أو بحار الأنوار بالسند المعتبر , بمعنى أن هذا الكتاب برمته مطعون في سنده كما اعترف أجل تلاميذ الخوئي وهوالشيخ آصف محسني , في كتابه مشرعة بحار الأنوار فراجع كلامه http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif 1 / 14 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif .

وقال آصف محسني أيضا عن كتاب http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif أمالي الطوسي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif :" صحة النسخة المذكورة غير محرزة " http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif 1 / 306 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif .

وعلى ما سبق نقول للشيعة إن المصدر الذي نقلتم منه الرواية غير معتمد في دينكم بل هو مطعون فيه ! .

ثانيا : ثم نتنزل ونقول : حتى سند الرواية التي استدلوا بها من هذا الكتاب التالف مطعون فيه أيضا , فالسند كما يلي :" أبو محمد الفحام ، قال : حدثني أبو الحسن محمد بن أحمد الهاشمي المنصوري بسر من رأى ، قال : حدثنا أبو السرى سهل بن يعقوب بن إسحاق مؤذن المسجد المعلق بصف شنيف بسر من رأى سنة ثمان وتسعين ومائتين ، قال :حدثنا الحسن بن عبد الله بن مطهر ، عن محمد بن سليمان الديلمي ، عن أبيه ....... " .

أقول : من رجال السند http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif محمد بن أحمد الهاشمي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifويسمى http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif العلوي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif أيضا , نذكره لفائدة وهي تخبط الخوئي في هذا الرجال فتارة يقول عن إحدى الروايات :" وهي ضعيفة السند لوجود محمد بن أحمد العلوي فيه وهو غير موثق في الرجال " , http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif كتاب الطهارة 10 / 211 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifثم نجد الخوئي يوثقه في مواضع أخرى إن كانت المصلحة في توثيقه ! , لذلك سنتركه لهم .

وفي السند : http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif سهل بن يعقوب بن إسحاق http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif يقول الخوئي :" الكتب الرجالية خالية عنه " .كما في معجم رجال الحديث http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif 9 / 374 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif .

أقول : فالرجل مجهول لا يعرفه الشيعة ! .
وفي السند : http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif الحسن بن عبد الله بن مطهر http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif وهذا الرجال ليس له توثيق في كتب الرجال حتى اعترف محمد النمازي الشاهرودي في كتابه مستدركات علم الرجال http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif 2 / 425 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifفقال : http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif لم يذكروه http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif , أي ليس له ذكر في الموسوعات الرجالية الثلاثة الخوئي و المامقاني و الأردبيلي , وعلى هذا فهو مجهول .

وفي السند : http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif محمد بن سليمان الديلمي http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif عن أبيه http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif .

قال الخوئي عن إحدى الروايات :" السند ضعيف في الطريقين , لعدم ثبوت وثاقة سليمان ولا ابنه محمد بل قال النجاشي : إنه غالي كذاب " اهـ .

كتاب الصلاة http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif 16 / 9 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif .فأقول ملخصا ما سبق : إن الرواية التي استدل بها الشيعة من كتبهم لإثبات بدعة وضع المصحف على الرأس في بعضليالي رمضان , رواية مطعون في مصدرها , ومطعون في سندها فرجال السند بين مجهول وكذاب ! , ومن هنا يأخذ المبتدعة دينهم وخرافاتهم ! .

ثم ننتقل للقسم الثاني من الرد :تبين بوضوح تهافت دليل الشيعة الذي استدلوا بهوعجزهم كالعادة عن إثبات خرافاتهم من كتبهم لذا نراهم يهربون لكتب أهل السنة للبحث عما يمكنأن يسعفهم ليقنعوا عامتهم و دهمائهم بباطلهم .

حتى يقولوا لعامتهم : أننا نثبت ديننا من كتب مخالفينا !

أقول : بعد فشلهم من إثبات دينهم من كتبهم هربوا لكتب أهل السنة للتسول , فيستدلون باستدلالات عوجاء يسمونها أدلة !
ولا ارتباط بين الدليل الذي أتوا به وبين بدعتهم إلا التلبس و التضليل والجهل و الفقهالأعوج الذي تعلموه في حوزاتهم .وبعد تفتيشهم و تعبهم قالوا وجدنا الدليل !


قلنا لهم : ما هو دليلكم ؟

قالوا :ذكر الإمام الذهبي في سير أعلام النبلاء http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif3 / 144http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif :" شعبة : أنبأنا محمد بن عبيد الله الثقفي، سمع أبا صالح يقول : شهدت عليا وضع المصحف على رأسه ، حتى سمعت تقعقع
الورق فقال : اللهم إني سألتهم ما فيه ، فمنعوني ، اللهم إني قد مللتهم وملوني ، وأبغضتهم وأبغضوني ، وحملوني على غير أخلاقي ، فأبدلهم بي شرا مني ، وأبدلني بهم خيرا منهم ومث قلوبهم ميثة الملح في الماء " اهـ .

وذكر القصة الإمام الفسوي في كتابه المعرفة والتاريخ ـ http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif3 / 216http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif :" حدثنا عبد العزيز بن عبد الله الأويسي ثنا إبراهيم بن سعد عن
شعبة عن أبي عون محمد بن عبيد الله الثقفي عن أبي صالح الحنفي قال : رأيت علي بن أبي طالب أخذ المصحف [ فوضعه ] على رأسه حتى لأرى ورقه يتقعقع ثم قال : اللَّهمّ إنهم منعوني
[ أن أقوم في الأمة ] بما فيه فأعطني [ ثواب ] ما فيه ، ثم قال :
اللَّهمّ إني قد مللتهم و ملوني ، و أبغضتهم و ابغضوني ، و حملوني على غير طبيعتي و خلقي و أخلاق لم تكن تعرف لي فأبدلني بهم خيرا منهم و أبدلهم بي شرا مني ، اللَّهمّ أمت
قلوبهم ميت الملح في الماء - قال إبراهيم : يعني أهل الكوفة " اهـ .

أقول : هذا الدليل هو غاية ما وجده الشيعة المساكين لإثبات بدعتهم !

والجواب : أن هذه الرواية بعيدة الدلالة بل لا تدل على بدعةوضع المصحف فوق الرأس ليالي رمضان أصلا لأسباب :

1- لقد ثبت عن النبي عليه السلام و علي و الحسن و الحسينوبقية أهل البيت رضي الله عنهم دعاء الله تعالى آلاف المراتولم يثبت عن أحدهم أنه فعل هذا الفعل , بل حتى من جاءبعد علي لم يثبت عنه أنه فهم من هذا الفعل استحبابأو مشروعية وضع المصحف على الرأس عند الدعاء وما يورده الشيعة من رويات في مذهبهم فهي تالفةالسند ولا تثبت كما مر , وعليه لم يثبت هذا الفهم عنأهل البيت رضي الله عنهم وليس هو من دينهم , ممايؤكد بطلان استدلال الشيعة المعاصرين بهذا الدليلالذي لم يستدل به أهل البيت أنفسهم

.2- أنه قد وردت هذه القصة مرسلة في كتب الشيعةككتاب الغارات للثقفي و فيها :" عن أبي أبي صالح الحنفي قال رأيت علياً عليه السلام
http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gifhttp://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif يخطب http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifhttp://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif وقد وضع المصحف على رأسه ......" ص317 .

أقول : فسياق القصة أن عليا رضي الله عنه كان http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif خطيبا http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gifيخاطب شيعته أهل الكوفة ورفع المصحف عاليا مخاطبالهم ومبينا قبح أفعالهم فقال كما مر :" اللهم إني سألتهم ما فيه " , أي هذا المصحف المرفوع .و في الرواية الأخرى :" اللَّهمّ إنهم منعوني [ أن أقوم في الأمة ] بما فيه "أي هذا المصحف فكان خطابه رضي الله عنه منباب الإشارة إلى هذا المصحف ومخالفة شيعته من أهل الكوفةللكتاب لا من باب مشروعية رفع المصحف عند الدعاء كما هو واضح .

3- ثم يقال لو كان استدلالكم صحيحا وهو استدلال فاسد ولا شك لكان رفع المصحف مشروع في كل دعاء و من الخطأ الفادحتخصيصه ليالي رمضان ! , لكن يغلب على ظني– وإن كنت لا أجزم به – أن الذي لفق لهم هذه الفكرةوجعلها من أعمال ليالي رمضان شيخهم المشهور بالشعوذةالمدعو http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif ابن طاووس http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif في كتابه إقبال الأعمال , وابن طاووسهذا هو من أغرق دين الشيعة في البدع والخرافات واختراعالعبادات دون دليل ومستند بل زعمهذا الدجال أنه التقى بالمهدي ! .

حتى قال شيخ الشيعة الخونساري في كتابهhttp://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif روضات الجنات 4 / 318 http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/end.gif معترفا أن ابن طاووس هو منيخترع للشيعة العبادات الجديدة فقال :" يرى نفسه مأذونا في جعل وظائف مقررة لمواضع مكرمةومواقف صالحة , كما أنه يذكر أعمالا من عند نفسه " ! .

4- من الطريف أن يكون دليل الشيعة الذي استدلوا به كانفي سياق الطعن في سلفهم وأجدادهم من شيعة الكوفةو بيان قبح أفعالهم , فجعلوا من سياق توبيخ أجدادهم دليلاعلى ابتداع بدعة جديدة , ولم يأخذوا بكلام علي رضي الله عنهوهذا يدل أنهم لا زالوا على خطى أسلافهم الذين قالعنهم رضي الله عنه : " اللهم إني قد مللتهم وملونيوأبغضتهم وأبغضوني، وحملوني على غير أخلاقيفأبدلهم بي شرا مني، وأبدلني بهم خيرا منهم " .
فلم يفهموا من دليل توبيخ أجدادهم إلا فهم أعوجلما يقوله لهم علي رضي الله عنه كعادتهم متبعين في ذلك إخوانهم الذين آذوا موسى .
و الحمد لله رب العالمين

وكتبه / سعد بن راشد الشنفا

ابو العبدين البصري
2013-07-14, 12:17 AM
الحمد لله على التوحيد والسنة.