المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارة احمدي نجاد الى بغداد 18/7/2013


العراقي
2013-07-18, 09:12 PM
وصل الرئيس الايراني المنتهية ولايته محمود أحمدي نجاد، اليوم الخميس، إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية تستمر لمدة يومين، وكان في استقباله بمطار بغداد الدولي نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي.
وقال مصدر رفيع في وزارة الخارجية العراقية ، في حديث إلى (المدى برس)، إن "رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية المنتهية ولايته محمود أحمدي نجاد وصل، بعد ظهر اليوم، إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة رسمية تستمر لمدة يومين".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "زيارة نجاد تتضمن لقاء رئيس الوزراء نوري المالكي وعدد من المسؤولين العراقيين"
مبينا ان "نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي وعدد من المسؤولين العراقيين كانوا في استقبال نجاد في المطار".
وكانت الخارجية الإيرانية، أعلنت في الـ16 من تموز2013، عن عزم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، القيام بزيارة رسمية إلى العراق، وفيما بين أن الزيارة تأتي لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية مع كبار المسؤولين العراقيين، أكدت أنها اتت وفقا لدعوة رسمية من الرئيس العراقي جلال طلباني.
وكانت وسائل أعلام إيرانية أعلنت، يوم الأحد (14 تموز 2013)، أن الرئيس الإيراني المنتهية ولايته احمدي نجاد يخطط لزيارة العراق منتصف تموز الحالي في رحلة تستغرق يومين لمناقشة "القضايا والمصالح المشتركة" بين طهران وبغداد مع كبار المسؤولين العراقيين.






-------
الدار دارك :maaad:

الحياة أمل
2013-07-20, 08:20 AM
[...
لن يأتي من ورآءهم خير !
الله المستعآن !
::/