المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاق يناشد اصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بإتمام نصف دينه -


ابو الزبير الموصلي
2013-07-19, 09:01 PM
معاق يناشد اصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بإتمام نصف دينه‎

معاق يناشد اصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بإتمام نصف دينه‎
http://www.al-khaleeg.com/images/article_images/frame-17060.jpg

الخليج - خالد الهديبي - مكة المكرمة: يناشد شاب معاق من ذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بمساعدته في بناء منزل له ليكمل فيه نصف دينه ويقضي فيه بقية حياته . حيث يقول الشاب ( س – ر ) وهو من سكان منطقة مكة المكرمة وهو مصاب بشلل رباعي من سنوات وليس له عائل بعد الله الا والدته الطاعنة في السن وهو عالة على والدته.

وذكر بأن والدته تعبت عليه كثيراً وهي تقوم على قضاء حوائجه طيلة السنوات الماضية وهي الآن طاعنة في السن ولا تستطيع ان تقوم على قضاء حوائجها أضافة الى قضاء حوائجه معها.

وأضاف بأن حالتهم المادية لا يعلم بها الا الله سبحانه وتعالى وقد وفقه الله بأن وجد زوجة تقوم على خدمته وقضاء حوائجه بدلاً عن والدته الطاعنة في السن ولكن حال بينه وبين إتمام زواجه ضيق منزل والدته الذي يصعب عليه بأن يكون معها بنفس المنزل ويوجد لديه أرض مجاوره لمنزل والدته,

عبر "صحيفة الخليج الإلكترونية" يناشد أهل الخيروالموسرين بأن يقفوا معه ويساعدوه على بناء منزل له على هذه الأرض ليكمل به نصف دينه وليكون قريب من والدته الطاعنة في السن .

والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه .

الجدير بذكرة لدى المواطن (المعاق) عدد من التزكيات من عدد من المشائخ وأهل العلم . والرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقول: " لأَنْ أَمْشِيَ مَعَ أَخٍ لِي فِي حَاجَةٍ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَكِفَ شَهْرًا فِي مَسْجِدِي هَذَا ، وَمَنْ مَشَى مَعَ أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي حَاجَةٍ حَتَّى يَقْضِيَهَا ثَبَّتَ اللَّهُ قَدَمَيْهِ يَوْمَ تَزُولُ الأَقْدَامُ " .

الحياة أمل
2013-07-19, 09:54 PM
[...
اسأل الله أن ييسر أمره
ويُعطيه أكثر ممآ يتمنى

بآرك الله فيكم
::/

ابو الزبير الموصلي
2013-07-19, 10:06 PM
[...
اسأل الله أن ييسر أمره
ويُعطيه أكثر ممآ يتمنى

بآرك الله فيكم
::/


جزاكم الله خيرا على التعديل
دمتم للخير فاعلين
بوركتم