المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو علي الموسوي
2013-07-25, 04:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقين
دائما يردد الشيعة ويطلقون كلمة تكفيري على اهل السنة والجماعة والذي يفتش عن الحقيقة
يجد ان الشيعة هم التكفيرين الحقيقيين فهل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه

العراقي
2013-07-25, 07:03 PM
بكل بساطه

عن الامام أبي جعفر (الباقر) وهو الإمام الخامس في سلسلة الأئمة المنصبين المزعومة (ع):
(( ارتد الناس إلا ثلاثة نفر: سلمان وأبو ذر والمقداد. وأناب الناس بعد: كان أول من أناب أبو ساسان وعمار وأبو عروة وشتيرة، فكانوا سبعة فلم يعرف حق أمير المؤمنين إلا هؤلاء السبعة))
[ أنظر الكافي : 2/244 وانظر 2/441] و [ الطوسي في "رجال الكشي" (1/26)، والمجلسي في "بحار الأنوار" (22/333).


و عن حمران بن أعين قال: قلت لأبي جعفر (ع) جعلت فداك ما أقلنا لو اجتمعنا على شاة ما أفنيناها؟ فقال ألا أحدثك بأعجب من ذلك: المهاجرون والأنصار ذهبوا إلا ثلاثة)
[ الكافي: 2/244] [قال المحشي: المراد بالثلاثة سلمان وأبو ذر والمقداد. كما روى الكشي ص8 بإسناده عن أبي جعفر والباقر (ع) أنه قال: ((الناس ثلاثة نفر سلمان وأبو ذر والمقداد)). قال الراوي: فقلت: عمار؟ فقال: كان جاض جيضة - أي عدل عن الحق ثم رجع - ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد. وانظر 2/441 ].

هذا يكفيهم
هم يكفرون الصحابة رضوان الله عليهم

سؤال :
هل تعرفون صحابي اسمه ساسان ؟ شتيرة ؟
شاركوا في بدر او احد او فتح مكة او الاحزاب ؟
قد يكونون موجودين فعلا
لكن انا شخصيا لم اسمع موقف لهؤلاء
يرتد ابو بكر وعمر وعثمان و علي وسع وخالد و اسامه . . .
و يبقى شتيرة وابو ساسان
؟؟؟؟!!!!


فالحاصل
ان الرافضة هم اول من كفر المسلمون
ولكن كما يقول المثل : ( رمتني بدائها وانسلت )