المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ماذا الغضب يا أخي، ماذا كنت تتوقع ؟ - الشيخ مختار الطيباوي


ابو الزبير الموصلي
2013-07-28, 01:08 PM
على ماذا الغضب يا أخي، ماذا كنت تتوقع...(؟)
على العنصرية من الإسلاميين التي بدأت تنتشر في كل الدول العربية (؟)
من حقك أن تكون ساذجا يُحوِّلك أعداء الدين وأعداء كرامة الشعوب إلى قبلة حياة، ومصل انتعاش للأنظمة المتهاوية،بدأت فوضى 25 يناير بطلب القصاص من الشرطة والأمن ثم تحولت إلى إسقاط النظام ،وبدأت فوضى 30 يونيو بطلب انتخابات رئاسية مبكرة، ثم تحولت إلى القضاء على الإسلاميين واقصائهم.
ليس من حقك أن تُحمِّل الدعوة مزيدا من الخسارة و التضييق،فعلى ماذا تموت: على شرعية الصناديق، على الديمقراطية أم على الأمل المهدر (؟)
على أخطاء الإخوان كحزب متعصب لذاته، طفولي في فهم السياسة، ومتطلبات المراحل المختلفة،أغرته السياسة،واستدرجته أمريكا إلى مقتله بعدما كان يرفض الترشح للرئاسيات و السيطرة على البرلمان لعلمه بأن ما يسمى بثورة25 يناير لم تسقط النظام لأنها لم تحتل الحكم ،وبقي جهاز الدولة ورأس المال و الجيش و القضاء الفلولي في العمق لا يتعاون مع حكومة الإخوان ونظامهم، بل يعارضها ويجيش الجماهير ضدهم .
على عدم تفريق الإخوان بين ضرورة الحكم بالتوافق مع الثوار و المعارضة كضرورة أي حكم يعقب ثورة وبين الحكم بالأغلبية الذي يرفضه الشريك في الثورة .
على السذاجة في تحويل الصراع مع النظام السابق وإصلاح جهاز الدولة الفلولي إلى صراع مع شركاء الثورة و الغفلة عن النظام السابق الذي خرج من الصورة إلى الخفاء مما اضطر شركاء الثورة إلى التحالف معه لإسقاطكم .
على إعلانات دستورية وصناعة دستور أيقظت كل الهواجس فبعدما كان عزل النائب العام مطلبا شعبيا أصبح دليلا على استفرادكم بالحكم ومطلبا لإسقاطكم.
على الشرطة التي قتلت في 25 يناير، وفي مسبيرو، ومحمد محمود، وبور سعيد، و الاتحادية، والمنصة، ورابعة عدوية، وفي كل مرة يتهم طرف ثالث لغباء الأحزاب السياسية.

على إعلام بكى على سقوط مبارك يحرض على الإسلاميين عنصريا وليس سياسيا بالكذب و التحريض تمونه دول ديمقراطية خليجية عريقة في الديمقراطية .
على شعبوية المصريين إخوان وجيش وأحزاب سياسية تتصارع بالحشود وليس بالمنطق و الحق و الصواب فما كان حشده أكبر كان أحق بالحكم ولو كان فاجرا ظالما قاتلا (؟)
على شعب يحب الزي العسكري ويعشقه كعشق بعض الضحايا للجلادين،خرج بطلب العسكر أكثر من خروجه ضد مبارك.
على سذاجة الإخوان في فهم بيانات الجيش التي كانت ظاهرة واضحة بأنه يريد دخول السياسة و الرجوع للحكم ، فكيف يجعل وزير الدفاع رئيسه طرفا في الخصام مع الأحزاب الأخرى ويمهله مدة إلا إن كان فوقه.
على بيانات حرضت صراحة الشعب على الخروج في الشوارع فلم يسبقها الإخوان باجراءات عاجلة فما معنى أن يقول قائد الجيش أن الموت أفضل لهم من أن يورع أحد المصريين (؟)
على الثورة التي اعتقدتم فيها ودعوتم اليها وما هي إلا فوضى تتأول النصوص .
على وصفة سريعة لصناعة ثورة
عساكر : ملوك على سلاح سماه القذافي "أواني مطبخ" لقتل الشعوب.
قضاء مرتشي فاسد يميل مع الأقوى.
مؤسسة دينية ترتع حيث المرعى خصب.
شعب (أكثره) جاهل مغيب غلب بطنه عقله.
إعلام شيطاني يبيع أمه لشهوة.
وعندك ثورة ضخمة تخرج فيها الملاييين لم تخرج لما سُب نبيها وأهين مصحفها واحتلت أراضيها، ووو مليون قصة(؟!)
ارحموا هذه الشعوب من هذه الفتن وأخلصوا في تعليمها دينها وتوعيتها بحقيقة قضيتها.

الحياة أمل
2013-07-28, 03:54 PM
[...
نسأل الله أن يُبصر المسلمين بدينهم
وأن يكفيهم شر الفتن
بآرك الله فيكم
::/